Fortnite الفصل 2 الموسم 5

لقد بدأ الصيد.

كُشِفت نقطة الصفر، لكنك لن تسمح لأحد بالفرار من الحلقة. انضم إلى العميل جونز وأعظم الصيادين من كافة أنحاء العوالم الواقعية مثل Mandalorian في معركة فوضوية ستحدد مستقبل الجزيرة...

مناطق صيد جديدة

مناطق صيد جديدة

إن وجود صيادين جُدد يشير إلى توافر مواقع جديدة من خارج الحلقة. قاتل من أجل الشرف في ساحة نِزال قديمة، واشحذ مهارات نجاتك في الغابة، واستكشف الرمال البلورية المتحولة المتدفقة من نقطة الصفر المكشوفة.

مساعدة للإيجار

مساعدة للإيجار

بصفتك صيادًا، يتوجب عليك مساعدة شخصيات الجزيرة الجديدة في واقعهم الجديد غير المستقر. تولَ مهامهم اليومية، واجمع جوائزهم، واحصل على معلومات عن المواقع المحيطة بك أو وظفهم ليصبحوا حلفاءً لك. ألا تريد التفاوض؟ إذن تحدّهم في مبارزة واحصد المكافآت.

أنفق أجورك

أنفق أجورك

تقبل الشخصيات الجديدة نوعًا واحدًا من الأجور: السبائك! اربح سبائك من خلال إكمال المهام والجوائز، أو عمليات تصفية اللاعبين، أو البحث عن المخزون المُخبَّأ في أنحاء الجزيرة. استخدم السبائك التي حصلت عليها لشراء أسلحة جديدة غريبة وترقيات ومعلومات وخدمات والمزيد.

أسلحة جديدة، وخدع جديدة

أسلحة جديدة، وخدع جديدة

تتيح لك الأسلحة الجديدة أساليب هجومية غير تقليدية. صُب غضبك الحارق ببندقية صيد نَفَسُ التنين، وبدّل بين وضعي الاشتباك والتصويب بعيد المدى مستخدمًا بندقية القنص Amban الخاصة بـ Mandalorian، وتتبع هدفك بصقر الليل والمزيد. يعمل الصيادون والبائعون أيضًا على جلب مزيد من الأسلحة لك طوال الموسم، فترقّبها!

من التالي؟

من التالي؟

الصيادون في الجزيرة هم أول الوصول إليها من خارج الحلقة... سيجلب العميل جونز، طوال الموسم، مزيدًا من الصيادين من عوالم واقعية خارجية. تُرى مَن سيكون التالي؟