شاهد الإعلان

بطاقة معركة الفصل الثاني من الموسم السادس نهائي أزمة الصفر

نهائي أزمة الصفر

في أثناء نهائي أزمة الصفر، العميل جونز والأساس (واحد من السبعة) قاموا باحتواء نقطة الصفر بداخل البرج الحجري. اثناء احتوائها، أرسلت نقطة الصفر نبضًا غامضًا عبر الجزيرة محى كل أشكال التكنولوجيا المتقدمة وغيّر معالم الجزيرة تمامًا.

بطاقة معركة الفصل الثاني من الموسم السادس عبر الحد البدائي

عبر الحد البدائي

هناك بيئة بدائية، لم تمسها التكنولوجيا الحديثة، ممتدة في أنحاء الجزيرة. يقع في مركزها القمة المستدقة والقرية التي تحيط به. تطل القمة المستدقة على البراري التي استحوذت على مواقع الجزيرة كافة مثل محاصيل الكولوسيوم وضواحي بوني. إذا غامرت بالذهاب إلى أطراف البيئة البدائية، سترى أبراجًا مستدقة حارسة تحميها قوات غامضة.

بطاقة معركة الفصل الثاني من الموسم السادس اصنع سلاحك

اصنع سلاحك

لا تكتف بالبحث عن أدواتك بل اصنعها في أي مكان باستخدام الغنائم المأخوذة من الحيوانات البرية والتكنولوجيا التي لم يمسها النبض. اصنع أسلحة بدائية شديدة الضرر مثل البندقية البدائية وأسلحة مألوفة عالية الدقة مثل المسدس الدوار وأقواس قوية مثل القوس المعدني واللهب.

بطاقة معركة الفصل الثاني من الموسم السادس روّض الحيوانات البرية

روّض الحيوانات البرية

تزخر الجزيرة بالحيوانات البرية التي تتنوع بين فرائس مثل الدجاج ومفترسات ضارية كالذئاب. اصطد الحيوانات البرية أو روّضها ليس لتعيش عليها فقط، بل لتمدك بالمواد اللازمة للصناعة. وبالرغم من خطورة الذئاب التي تهيم في الأرجاء، أكثر المفترسات إخافة لم تفقس بعد...

إمدادات لتحقيق النجاح

إمدادات لتحقيق النجاح

لم تتدمر الجزيرة بفعل نقطة الصفر، لكن هناك من كان يستعد لهذا الاحتمال. إذا صادفتك صناديق الخندق المحصن، افتحها لتحصل على أسلحة قوية تتراوح بين أسلحة نادرة وأسلحة أسطورية، مثل قاذفات الصواريخ. في أثناء تقدمك في الموسم، ستصل تحسينات جديدة في هيئة أسلحة وترقيات، مثل مجموعة إطارات ضخمة للطرق الوعرة ستجعلك تهيمن على الطريق.

البدائي
البدائي
بطاقة معركة