الفصل 3

screen-undefined
مرحبًا بك في فصل جديد من Fortnite
انقلب حال الجزيرة من الفصل 2 رأسًا على عقب… حرفيًا. ادخل الجزيرة الجديدة واستكشف كل ركن من أركان العالم الغامض في Fortnite الفصل 3 الموسم 1: مقلوب!
screen-undefined
كسر الجليد
يمثّل الفصل 3 الموسم 1 من Fortnite بداية جديدة ، إذ يُعد نقطة انطلاق مثالية للاعبين الجدد ونقطة رجوع مثالية لمن ابتعدوا عن اللعب لفترة. شاهد ذوبان جليد الشتاء على الجزيرة الجديدة واكتشف مواقع جديدة بالإضافة إلى بعض المفاجآت وفُز بتيجان النصر وأكمل المهمات الجديدة.
screen-undefined
الانزلاق والتأرجح والتراجع
الركض على المنحدر؟ جرّب الانزلاق للتحرك السريع وتفادي نيران عدوّك، مع الاحتفاظ بقدرتك على إطلاق النار والبناء. هل تريد التأرجح على دايلي بوغل وغيره من المباني؟ بداية من 11 ديسمبر، سيكون بوسعك ارتداء قاذفات شباك سبايدرمان. هل أسقطك العدو أرضًا؟ أصبحت الآن قادرًا على الزحف بشكل أسرع للوصول بأمان إلى فرقتك. (يمكنك الآن التقاط الأغراض حتى في حال سقوطك!)
screen-undefined
تأرجح مثل الرجل العنكبوت
يمكنك ارتداء قاذفات شباك سبايدرمان بغض النظر عن الزيّ الذي تستخدمه، لكن يمكنك كذلك ارتداؤها مع زيّ قاذف الشباك الشهير نفسه. مع بطاقة معركة الفصل 3 الموسم 1، يمكنك فتح أزياء مثل سبايدرمان ورونين المتجول وهارلو الخارج عن القانون والمزيد. لاحقًا في الفصل 3 من الموسم 1، أطلق العنان لقائد "السبعة" الأسطوري: الأساس. وبالحديث عن سبايدرمان، ابحث عن رجال عنكبوتيين جدد (إضافة إلى أصدقاء وأعداء جدد) من المقرر انضمامهم إلى متجر العناصر خلال الموسم!
screen-undefined
نقاط الخبرة بعد باتل رويال
باتل رويال ليست المكان الوحيد الذي يمكنك أن تربح فيه نقاط الخبرة في بطاقة المعركة. يمكنك أيضًا ربح نقاط خبرة من الأوسمة في الطور الإبداعي! يمكن للمبدعين دمج الأوسمة في خرائطهم أو ألعابهم أو تجاربهم للاعبين القادمين. العب بطريقتك المفضلة لفتح العنكبوت والأساس والمزيد!
screen-undefined
ثلوج وبحار، صحراء ومراعٍ
لا تُعد الجزيرة الجديدة مجرد ساحة معركة وحسب. فهي جاهزة للاستكشاف كذلك. تجوّل في الحقل الثلجي الغربي واصعد إلى إحدى "قواعد السبعة الأمامية". اعبر المناطق الاستوائية الشرقية على متن قارب بمحرك. وتذوّق رغد العيش في وادي الشقة. وبعدما يذوب أغلب الثلج، يمكنك أن تعبر الأراضي العشبية لتكتشف سرًا سابقًا مدفونًا في الثلوج.
screen-undefined
أنشئ معسكرًا مع فرقتك
هل عثرت على موقع طبيعي بسيط ولا ترغب في التخلي عنه؟ هل تحتاج إلى تأسيس قاعدة رئيسية أثناء استكشافك الجزيرة؟ يمكنك نصب خيمتك للاستشفاء أو تخزين العناصر من أجل جمعها في المواجهات المستقبلية. يمكن لزملاء الفريق استخدام خيمتك لتجميع أنفسهم، ما يعني أن الفرقة كلها يمكنها المشاركة في المرح. إذا هبّت العاصفة في مكان معسكرك، عليك حزم الخيام والتوجه إلى مكان معسكر جديد، أو اتركها إن داهمك الوقت. سيظل بوسعك الوصول إلى العناصر المخزّنة حتى في الخيام الجديدة!
screen-undefined
احصل على التاج، دافع عن التاج
حقّق مرتبة عالية في باتل رويال واحصل على تاج النصر. ستبدأ مواجهتك التالية مرتديًا التاج على رأسك، لكن هذا الحق في الافتخار ينطوي على مخاطر عالية. ذلك أن البريق الصادر عن التاج سيكون في أوج لمعانه، ما يجعلك مكشوفًا ومطمعًا لأولئك الراغبين في نيل تاج النصر لأنفسهم. تمسّك بتاجك للحصول على نقاط خبرة إضافية في أثناء المواجهة، وإذا كنت ماهرًا بما يكفي للفوز والتاج على رأسك، فستحصل على رقصة حصرية!
مقلوب
الفصل 3 - الموسم 1
مقلوب
بطاقة المعركة
جميع حقوق النشر ملك لأصحابها المعنيين