screen-undefined
Fortnite الفصل 3 الموسم 2: المقاومة
انضم إلى المقاومة في المعركة الأخيرة لتحرير نقطة الصفر! جرب تكتيكات جديدة كليًا مثل الركض والتمدد والمزيد. استقل حافلة معركة مدرّعة لتصبح ذا قوة جبارة أو وصل الكاسِحة بشاحنتك للحصول على قوة اصطدام إضافية. اقضِ على خصومك في المعركة النهائية من أجل نقطة الصفر في الفصل 3 الموسم 2: المقاومة
screen-undefined
السبائك لتغيير دفة المعركة
عودة تمويل السبائك! ادفع السبائك لاستلام أسلحة ومركبات دعم المقاومة. وقم بأكثر من ذلك بتمويل تثبيت الأبراج، بما في ذلك "البرج الثقيل" المصنوع لمواجهة المركبات.
screen-undefined
حماس بالمركبات
قُد دبابة IO العملاقة لإطلاق مدفعها في أثناء تدمير العقبات. لتعزيّز الجهد، يمكن لزميل الفريق التحكم في برج الرشاش. ابنِ حافلة معركة مدرّعة المعروفة بالوحش المعدني مع تمويل السبائك، وزودها بإطارات Chonkers والكاسِحة ونوعين من الأبراج. ساهم بالسبائك الآن لإحضار هذه الحافلات إلى الجزيرة!
screen-undefined
انتفاضة الرشاقة
تنقل بسرعة حركة افتراضية جديدة وأسرع، واركض بشكل أسرع لفترات قصيرة. انتقل أيضًا إلى أرض مرتفعة من خلال قدرة التمدد الجديدة - فقط تمسك بحافة وارفع نفسك لأعلى!
screen-undefined
معدات المقاومة
قم بالوصول إلى سلاحين جديدين منذ البداية: مسدس رشاش قتالي قوي وبندقية دفعات ضاربة ذات نقطة حمراء. احصل أيضًا على أسلحة غير محظورة مثل بندقية ذات مخزن أسطواني ومسدس دوار.
screen-undefined
هناك شيء غريب في بطاقة المعركة
تتضمن بطاقة معركة الفصل 3 الموسم 2 سيد الفنون الغامضة، دكتور سترينج. ينضم إليه في بطاقة المعركة شخصيات مثل تسوكي 2.0 والعدو المألوف غونار ومَن كُشف عنه مؤخرًا: الأصل. أكمل أيضًا مهامَّ خاصة "لإعادة برمجة" فأس السيف الشامل. يمكنك تهيئته بشفرة وحارس ولون وصوت مختلفين!
المقاومة
الفصل 3 - الموسم 2
المقاومة
بطاقة المعركة
© 2022 Marvel