الفصل 3 الموسم 4 من Fortnite
الفصل 3 الموسم 4 في Fortnite: النعيم
في الفصل 3 الموسم 4 من Fortnite: النعيم، ظهرت مادة غامضة على الجزيرة. سيستهلك الزئبق كل شيء، وسيصبح الزئبق كل شيء. احتضن الزئبق من خلال تحويل الهياكل إلى زئبق وتحويل نفسك إلى زئبق وإثبات قوة أسلحة الزئبق.
مرحلة الجدار من Fortnite
اختراق الجدران
لا يضاهي الخشب، أو الحجر، أو الطوب، أو المعدن قوة الزئبق. في حال صادفت أي مبنى دفاعي للعدو، قم برمي رشاش الزئبق على الجدران لتجعلها قابلة للاختراق - اقفز مباشرة خلال المبنى وتفوق على خصمك!
الرش الزئبقي من Fortnite
الهيئة الأفضل على الإطلاق
لم تتمكن من التغلب على الزئبق؟ كن زئبق! قم برمي رشاش الزئبق على نفسك لتغمر نفسك بالزئبق. ستصبح زئبقًا خالصًا لفترة محدودة، مما يعني أنك ستكون محصنًا ضد أضرار الحريق وستصبح… بقعة لزجة عند الركض. لكن لا تدع هذا الشكل اللزج يخدعك. أثناء تحولك إلى بقعة لزجة، ستتحرك بشكل أسرع، وستكون محصنًا ضد السقوط، وتكتسب القدرة على الاندفاع في الجو. اندفع إلى أي مبنى لتغمره بالزئبق ثم اخترقه!
الزئبق من Fortnite
الاستحواذ الزئبقي
لا يستحوذ الزئبق على الأماكن فحسب، بل ينشئها. اصعد إلى ملاذ المنذرة (بالقرب من الملاذ المهجور) وقف على قمة هذا البرج ذي الأسس الموقرة السداسية.
الشقق الغائمة من Fortnite
أرض عالية جديدة
تبحث بعض مواقع الجزيرة عن "الأمان" في الهواء بسبب خوفهم من الزئبق - وعلى الأخص وادي الشقة والتي أصبحت تسمى الشقق الطائفة، أين يمكنك الهجوم على خصومك من الأعلى. لكن كيف تصل إلى هذه الأماكن العالية؟ استخدم منصة الإطلاق المتاحة في أماكن مختلفة على الجزيرة.
أسلحة الزئبق المتطورة من Fortnite
أسلحة أقوى كلما أكل الدهر عليها وشرب
تسببت مقدمة الزئبق في إنشاء شوزِن زئبقي متطور وبندقية زئبقية متطورة. ابحث عن هذه الأسلحة في صناديق الزئبق، ثم شاهد ندرتها تزداد كلما قتلت خصومك بها. انتقل بها من المستوى غير الشائع إلى المستوى الخرافي!
مفاتيح الخزانة من Fortnite
مفاتيح النجاح
التحول إلى زئبق ليس الطريقة الوحيدة لإطلاق العنان لقدراتك. هناك فرصة سانحة لأن تصادف مفاتيح على الجزيرة - استخدمها لفتح خزائن تحتوي على غنائم! تتطلب الخزائن ذات الأمان المنخفض مفتاحًا واحدًا لفتحها، بينما تتطلب الخزائن ذات الأمان العالي مفتاحين (لحصول مكافأة مكوّنة من المزيد من العناصر!). أين تجد هذه الغنائم المقفلة؟ بعد جمع مفتاح واحد أو أكثر، سترى علامات ثقب المفتاح على خريطتك لمساعدتك.
أزياء بطاقة معركة الفصل 3 الموسم 4 من Fortnite
رحِب بالمنذرة
اجمع طاقمًا انتقائيًا عند شرائك بطاقة معركة هذا الموسم، وهذا يتضمن الهاربة من البرامج التلفزيونية، لينوكس روز، والقطة الرهيبة، القطة جمجومة، والغاضب الشرس، غريز، وغوين ستاسي المعروفة باسم سبايدر غوين والمزيد. تتضمن بطاقة المعركة أيضًا النموذج (الواقع 6-5-9)، واحدة من السبعة. أما بالنسبة للأشخاص الأوفياء للزئبق، فستتاح لكم المنذرة في وقت لاحق من هذا الموسم!
النعيم
الفصل 3 - الموسم 4
النعيم
بطاقة المعركة
© & ™ 2022 MARVEL. ©2023 SPAI. جميع الحقوق محفوظة.