عرض Fortnite النهائي

بطاقة المعركة متضمنة خلال الموسم بأكمله

هل أنت عضو في طاقم Fortnite؟ تهانينا، حصلت على بطاقة معركة الموسم الحالي وستواصل تلقي بطاقات المعركة المستقبلية باشتراكك. افتح 100 من مكافآت بطاقة المعركة المذهلة فقط عن طريق لعب Fortnite.

1000 من نقود V-Bucks الإضافية كل شهر

ستحصل كل شهر على 1000 من نقود V-Bucks التي يمكنك إنفاقها على أجمل الأزياء والرقصات والمزيد. وستتمكن من فتح المزيد من نقود V-Bucks باستخدام بطاقة المعركة المتضمنة!

حزمة طاقم شهرية جديدة

حزمة الطاقم هي حزمة أزياء حصرية يمكنك الاحتفاظ بها وعناصر مميزة مصممة من أجل الحزمة الشهرية. ستحتوي حزمة الطاقم كل شهر على زي جديد حصري بالإضافة إلى إكسسوار واحد على الأقل يناسب الزي، مثل طائرة شراعية أو فأس أو رقصة

ستحتوي حزمة شهر أبريل على ألي، الأخت التي تم إبعادها عن الوشق. وستحتوى حزمة طاقم أبريل على زيها بالإضافة إلى زينة الظهر اسكوي وفأس الهيكل السمكي وغلاف كف القط وشاشة تحميل منصة الأزياء.

الأسئلة الشائعة المتعلقة بطاقم Fortnite

كيف يمكنني شراء الاشتراك في طاقم Fortnite؟

يمكن شراء اشتراك في طاقم Fortnite مباشرة من متجر العناصر أو من شاشة شراء بطاقة المعركة.

علام تحتوي حزمة الطاقم؟

تحتوي حزم الطاقم الشهرية دائمًا على زي جديد مع إكسسوار واحد على الأقل. كل العناصر حصرية لأعضاء طاقم Fortnite.

هل ما زال بإمكاني شراء حزمة المعركة؟

استبدلت حزمة المعركة بحزمة من 25 مستوى، متاحة مقابل 1850 من نقود V-Bucks. العرض متاح للاعبين في المستوى 75 أو أقل في أي وقت، مرة واحدة كل موسم. يمكن تجميع هذه الحزمة عند شراء بطاقة المعركة القياسية وحدها أو يمكن شراؤها بعد شراء بطاقة المعركة المستقلة أو الحصول عليها بصفتك عضوًا في طاقم Fortnite.

عندما أشترك، كيف أستطيع الحصول على العناصر الخاصة بي في كل شهر؟

اشتراكك مرتبط بالمنصة التي اشتريته منها ("المنصة الأساسية" الخاصة بك) حتى يتم إلغاؤه ويصبح غير قابل للتحويل. تأكد من اختيار المنصة (مثل، Xbox وPlayStation وSwitch) التي تشتري اشتراكك منها بعناية. ستتمكن من الوصول إلى العناصر التي تتلقاها من الاشتراك عبر منصات مختلفة، لكن نقود V-Bucks التي تتلقاها قد لا تكون قابلة للاسترداد على المنصات الأخرى. يجب عليك تسجيل الدخول إلى المنصة الأساسية الخاصة بك في كل فترة اشتراك شهري للوصول إلى محتوى الاشتراك الخاص بك.

ما موعد منحة نقود V-Bucks أو حزم الطاقم التالية الخاصة بي؟

يُرجى الرجوع إلى علامة تبويب طاقم Fortnite داخل اللعبة للاطلاع على منحة نقود V-Bucks أو حزمة الطاقم التالية التي يتم تسليمها شهريًا.

هل نقود V-Bucks الخاصة بي مرتبطة بالمنصة التي اشتريتها من خلالها؟

لا يمكن إنفاق نقود V-Bucks التي تم شراؤها على PlayStation أو Nintendo Switch على أي منصات أخرى. أي محتوى لـFortnite قمت بشرائه بنقود V-Bucks الخاصة بك سيكون متاحًا على كل الأجهزة المرتبطة بحساب Fortnite الخاص بك، بغض النظر عن الجهاز الذي تم شراء المحتوى عليه.

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في طاقم Fortnite؟

يمكنك إلغاء اشتراكك في طاقم Fortnite في أي وقت. توجه مباشرة إلى داخل اللعبة وابحث عن تبويب طاقم Fortnite ليرشدك حسب جهاز اللعب الذي تستخدمه.

حتى بعد إلغاء الاشتراك، ستظل عضويتك فعالة حتى نهاية فترة فاتورتك الحالية. ستحتفظ بكل بطاقات المعركة ونقود V-Bucks وحزم الطاقم التي ربحتها مسبقًا.

هل اشتركت في طاقم Fortnite من خلال حساب Xbox الخاص بك وترغب في الإلغاء؟ تعرَّف على المزيد حول خطوات إلغاء Xbox.

ماذا يحدث إذا اشتريت بالفعل بطاقة معركة الموسم الحالي أو عناصر في حزمة الطاقم قبل الاشتراك في طاقم Fortnite؟

إذا اشتريت بالفعل بطاقة معركة الموسم الحالي، فستسترد 950 من نقود V-Bucks إلى حسابك مرة واحدة.

ما المقصود بأن حزم الطاقم حصرية؟

حزم الطاقم والعناصر التي تحتوي عليها متاحة للمشتركين في طاقم Fortnite فقط. قد تصبح العناصر التي تم إصدارها مسبقًا متاحة مرة أخرى لأعضاء الطاقم في تاريخ لاحق. لا يمكن بيعها أو إهداؤها لغير أعضاء الطاقم.

لم لا يمكنني رؤية طاقم Fortnite في اللعبة؟

إذا لم تتمكن من رؤية خيار طاقم Fortnite داخل اللعبة بدءًا من 2 ديسمبر، فقد لا تكون منصتك أو دولتك (أو الاثنان معًا) أو وطريقة الدفع المتاحة مدعومة في هذا الوقت. سنعمل على إضافة المزيد من الخيارات بمرور الوقت.

كيف أحدّث معلومات فاتورة الاشتراك الخاصة بي؟

ارجع إلى تعليمات فاتورة الاشتراك في المنصة التي تختارها. إذا اشتركت من جهاز الكمبيوتر أو من Android، فيمكنك تحديث معلومات فاتورة الاشتراك في قسم الاشتراك.