أضواء المجتمع - Jesgran

١٨‏.١١‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite
فريق Fortnite: ما الذي جعلك تقرر الانضمام إلى وضع Creative؟

Jesgran: كنت دائمًا أحب الابتكار وكان من الرائع أن أتمكين من التعبير عن فني في لعبتي المفضلة!

FN: هل تعد نفسك فنانًا أم مصمم مستويات أو مبرمج أو مصمم ألعاب؟

J: لقد أنشأت الكثير من الخرائط المتنوعة على مدار العام الماضي. من التصميم الفني وتصميم المستويات في سباق الموت من إنشاء Jesgran إلى إنشاء خرائط الموسيقى بملايين المشاهدات على YouTube وTwitter. كما استمتع أيضًا ببرمجة مناطق منظم التسلسل الموسيقي لحروب المنطقة.

FN: هل Fortnite هي أول لعبة قمت فيها بالإنشاء أو التغيير؟

J: لا، لقد شاركت في التعديل والإنشاء في ألعاب أخرى في الماضي. لقد كنت دومًا من المتحمسين للألعاب التي يمكنني فيها صنع عوالمي الخاصة. بدءًا من مسارات السباق في Trackmania والقواعد في Clash of Clans وMinecraft Creative والآن Fortnite. لقد عملت أيضًا في برامج التصميم ثلاثي الأبعاد مثل 3D Studio Max و4D cinema وSubstance Painter والمزيد.
11CM_CommunitySpotlight_NewsInLine_Jesgran_NoLogo.jpg
FN: لقد أنشأت الكثير من الخرائط بخلاف Deathrun. هل يمكنك توضيح عملية الابتكار التي تتبعها؟

J: الأمر يختلف من خريطة لأخرى. أحاول في الغالب إنشاء تصميم المستوى أولاً، للتأكد من سير كل شيء حسب الخطة، قبل أن أقضي ساعات طويلة في إنشاء الخريطة الفعلية. أجد الكثير من الإلهام من الصور أو التصميمات الفنية أو الألعاب الأخرى وأدمجها في عالمي بطريقتي الخاصة. لدي دائمًا فكرة واضحة للشكل الذي أريد أن يكون عليه المنتج النهائي قبل بدء البناء.

FN: ما هو عملك المفضل في وضع Creative؟

J: أعمالي المفضلة في وضع Creative هي الجمجمة العملاقة في النشر في Jesgran’s Deathrun 2.0 وPhoenix في Jesgran’s Deathrun - Rise from the Ashes وخريطة حروب المنطقة بنمط الكولوسيوم.

FN: ما أفضل الأشياء برأيك في Fortnite ووضع Creative؟

J: كم التحديثات والمحتويات الجديدة التي نحصل عليها، وبوجود أشياء جديدة للاستكشاف دائمًا.

FN: من أين تستمد أفكارك؟

J: أحصل على الأفكار من الأشخاص الذين ألعب معهم من مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والأفلام والألعاب والتصميمات الفنية الأخرى.  

FN: من هو المنشئ المفضل لديك ولماذا؟

J: المنشئ المفضل لدي في الوقت الحالي هو Rynex. يعجبني كم التفاصيل التي يضعها في كل خريطة ودائمًا يبتكر بأساليب جديدة وفريدة للعب Creative.

FN: ما أكثر شيء تستمتع به من العمل في وضع Creative؟

J: الحصول على ردود فعل جيدة على الخرائط ورؤية أشخاص يلعبون خرائطي على وسائل تواصل اجتماعي مختلفة بعد الانتهاء من مشروع طويل.

FN: هل لديك أي نصيحة لشخص بدأ للتو في وضع Creative؟

J: لا تتوقع أن تكمل خريطة خلال ثلاث ساعات، ولا تتعجل في إنهاء خريطتك. خذ وقتك إذا أردت أن يبدو مشروعك النهائي بشكل جيد وأن يُلعب على نحو سليم.

FN: هل تفضل العمل وحدك أم كجزء من فريق؟ ولماذا؟

J: أفضل بناء الخريطة وحدي. ما أن يكتمل مشروعي، أستعين بمختبري اللعب لاختبار الخريطة. غالبًا ما تتشكل الخريطة كاملة في ذهبي قبل أن أبدأ في إنشائها، وأشعر بأني لو تعاونت مع أشخاص آخرين، فقد تخرج بشكل مختلف عما كانت عليه في ذهني. غالبًا ما يتوفر من 50 إلى 150 مختبر لعب لكل خريطة، وأبدأ دائمًا في اختبار اللعب مع لاعبين هواة، وكثيرًا ما تبدو الخريطة مختلفة تمامًا من الاختبار الأول إلى الاختبار الأخير. وعندما أشعر بأن المشروع قد تم، أتعاون مع اللاعبين المحترفين. إذا قمت بإنشاء خريطة سباق موت أو هروب، فإني أتعاون مع لاعبين متأهلين لكأس العالم لوضع Creative، وإذا قمت بإنشاء خريطة تنافسي من نمط PvP أو خريطة من نمط FFA، حينها أتعاون مع لاعبين متأهلين لكأس العالم لوضع BR.

FN: هل لديك وظيفة تحلم بها مرتبطة بعملك في Creative أم أنك تقوم بهذا كهواية؟

J: وظيفتي في الوقت الحالي هي Fortnite Creative وهي حلم وظيفتي:)

FN: ما نوع الملاحظات التي تبحث عنها عندما تقدم إنشاءك للعالم؟

J: أحاول دائمًا البحث عن ملاحظات بناءة يمكن أن تساعدني في تحسين الخرائط المستقبلية.

FN: ما هي طريقة الاختبار التي تطبقها؟

J: الأمر يختلف من خريطة لأخرى. في خرائط سباق الموت، أختبر الخريطة في الغالب مع شخص واحد في المرة لمعرفة إذا كان المسار واضحًا وسهلاً للاتباع دائمًا، وإذا لم يكن صعبًا جدًا وللحصول على ملاحظات عامة للتحسينات. في حروب المنطقة، غالبًا أنشئ ردهة مفتوحة حتى نصل إلى 16 لاعبًا وأقوم بالاختبار وأحاول الحصول على أكبر قدر من الملاحظات من الخمسة عشر لاعبًا من خلال الدردشة الصوتية. بعد إنهاء الاختبار مع اللاعبين الهواة، أتعاون مع لاعبين محترفين لاختبار تلك الخريطة. تستغرق العملية في الغالب ساعتين من الاختبار، ثم أقضي بقية اليوم في إصلاح المشكلات التي عرفتها من الملاحظات، ثم أكرر هذا مرة بعد مرة لمدة أسبوعين إلى أسبوعين.

شكرًا لك Jesgran على المقابلة! يمكنك إضافة "Jesgran’s Deathrun Rise from the Ashes" إلى قائمتك في Creative بالنقر هنا، ولا تنس متابعة Jesgran على Twitter

هل يوجد شخص آخر في مجتمع Creative ترغبون أن نستضيفه في أضواء Creative؟ قوموا بالتغريد على @FnCreate!