مدفوعات تنافسية وتحديث مساعدة المبدعين

٢٣‏.٧‏.٢٠٢٠
بواسطة فريق Fortnite

مرحبًا يا مجتمع Epic

لدينا بعض التحديثات المهمة فيما يتعلق بالجوائز التنافسية ومدفوعات مساعدة المبدعين.

تحديث 23 يوليو 2020:

نقوم بمراجعة الحسابات التي لا تستوفي شروط ومتطلبات المشاركة في برنامج مساعدة المبدعين ونتخذ إجراءات اتجاهها. تتضمن هذه الشروط والمتطلبات دون الاقتصار على:
  • ألا يقل السن عن +14.
  • أن يكون لدى المشارك قناة تواصل احتماعية عامة صحيحة متصلة بـSAC account.  الخاصة بك
  • وباقي اللاعبين، يحتاج التابعون لمساعدة المبدعين إلى الالتزام بـقواعد المجتمع.
  • ويجب أن تطابق كل المحتويات التي تم صناعتها على يد التابعين إرشادات محتوى Epic
سيكون الحفاظ على بيئة آمنة وعادلة وإيجابية لكل اللاعبين أولويتنا. يُعد مصممو المحتوى جزءًا مهمًا من نظامنا، ونريد التأكد من مساهمة مساعدة المبدعين في نجاح المبدعين الرائعين. 

شكرًا لكم على تفهمكم وعلى لعب FORTNITE وعلى دعمكم لمبدعيكم المفضلين.

 

تحديث الجوائز التنافسية

واجهنا تأخيرًا في مدفوعات الجائزة التنافسية مؤخرًا بسبب مشكلتين منفصلتين. تتعلق المشكلة الأولى بحدث DreamHack Anaheim. واجهنا تأخيرات جراء الضرائب المستقطعة الإضافية التي تفرضها ولاية كاليفورنيا والتي تطلبت معالجة يدوية للجوائز خارج نظام Hyperwallet. لقد أرُسلت جميع الجوائز الخاصة بحدث DreamHack Anaheim مباشرة إلى حسابات اللاعبين البنكية. ينبغي إيداع هذه الجوائز في حسابات الفائزين المعنيين خلال الأيام القليلة التالية. نعتذر عن هذا التأخير.

تتعلق المشكلة الثانية بدفع أكثر مما هو مطلوب لجوائز بعض الفائزين بالكؤوس عبر الإنترنت بسبب خطأ كتابي والذي تطلب تصحيح يدوي. والآن بعد تسوية مشكلات الدفع أكثر مما هو مطلوب، يمكننا الآن توزيع الجوائز في الوقت المناسب.

 

تحديث مدفوعات مساعدة المبدعين

تم نقل جميع المدفوعات مؤخرًا إلى نظام جديد يستخدم الهوية الضريبية وHyperWallet للتعامل مع توثيق هوية' المبدعين وإدارة المدفوعات والتحكم في المدفوعات. لم تخلو هذه العملية من العقبات والأخطاء والتأخيرات. ونحن نقدم اعتذارنا إلى جميع المبدعين عن خيبة الأمل والارتباك الذي تسببت فيه عملية التمهيد الحاسوبية هذه.  في الوقت الذي تمت فيه تسوية العديد من هذه المشكلات، يُذكر لاحقًا بعض الحلول الشائعة للمستخدمين الذين لم يستلموا المدفوعات:

  • يستلزم على القاصرين الحصول على موافقة الوالدين والمعلومات اللازمة لاستخدام منصة المدفوعات.

  • يرجى التأكد أنه تم تحديد طريقة الدفع الصحيحة الخاصة بك قبل بدء معالجة المدفوعات.

  • إنشاء كيان شخصي أو تجاري جديد على منصة HyperWallet يستلزم عنوان بريد إلكتروني جديد. لا يمكن استخدام حساب بريد إلكتروني لعدة كيانات شخصية أو تجارية.

في حال ما زلت تواجه متاعب غير متعلقة بالمشكلات الواردة في الأعلى، يرجى مشاهدة العرض التوضيحي عن تفعيل حساب Hyperwallet أو التواصل مع دعم لاعب مساعدة المبدعين من أجل تلقي المساعدة. نحن نعمل على إضافة المزيد من عملاء دعم اللاعبين للمساعدة في تسوية هذه المشكلات.

 

حيل مساعدة المبدعين

نحن نعلم أن بعض المبدعين ينشئون محتوى مخصصًا للتحايل على اللاعبين وخداعهم ونحن نعمل على كل من إزالة هؤلاء المبدعين من نظامنا ومنع حدوث مثل عمليات الاحتيال هذه في المستقبل.

عادة ما ينشئ هؤلاء الأفراد مواد على مواقع التواصل الاجتماعي التي تعد بتقديم فوائد زائفة للاعبين مقابل رمز مساعدة المبدعين. ومن أشكال التحايل الشائعة الأخرى هي جزر تم تصميمها تعد بتقديم مكافآت إلى اللاعبين مثل بطاقات هدايا عملات V مجانًا. لا يستلم اللاعبون الذين يستخدمون هذه الرموز الفوائد الخاصة التي وعدوا بها بواسطة المبدع.

لا يستطيع المبدعون تقديم زي أو مكافآت عملات V مجانية مقابل استخدام رمز المبدع. إنشاء محتوى يهدف إلى التحايل على اللاعبين وخداعهم هو انتهاك لاتفاقية المبدعين مع Epic Games. وتشمل عقوبات مثل هذه الانتهاكات الطرد من برنامج مساعدة المبدعين وإلغاء أي مدفوعات معلقة أو محتملة. 

نحن نتعامل مع انتهاكات شروط الخدمة وقواعد السلوك بحزم ونسعى لإضافة إجراءات تمنع الجهات الفاعلة الفاسدة من إساءة استخدام البرنامج، ويمكن الوصول بالأمر إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المحتملة.

لتجنب عمليات الخداع المستقبلية، نطبق إجراءات لحماية اللاعبين من المحتوى الذي يهدف إلى الاحتيال عليهم وخداعهم بما في ذلك:

  • تغيير رمز المبدع غير متاح بعد الآن في المستقبل المرتقب.

  • ستستلزم نسخة مستقبلية من مساعدة المبدعين أن يقوم جميع المبدعين الجدد والحاليين بتحديث ملفات التعريف الخاصة بهم والحفاظ عليها لتوافق حسابات التواصل الاجتماعي القانونية. 

نحن نسعى إلى الحفاظ على نزاهة نظام المبدع وسلامته من أجل كل من المبدعين واللاعبين. يؤدي الخداع في البرنامج إلى تحويل عائدات مساعدة المبدعين بعيدًا عن المبدعين الصادقين الذين ينشئون محتوى رائعًا وعالي الجودة ويدعمون Fortnite وEpic Games Store واللاعبين. 

للإبلاغ عن محتوى خادع، يرجى تقديم تذكرة دعم لاعب وإضافة الهاشتاج#reportacreator. ويستلزم إرسال لقطة شاشة عن رمز المبدع ورابط عن المحتوى من أجل الشروع في التحقيق. A وسيكون من الأفضل إرسال مقطع فيديو.

نشكر جميع أعضاء المجتمع من أجل دعم المبدعين ونشكر المبدعين من أجل دعم Fortnite!

- فريق Epic Games