Fortnite

مشكلات عناصر الزينة - أبلغنا

٦‏.٦‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite
أهلاً بكم يا رفاق،
في المواسم العديدة الأخيرة، لاحظتم وأبلغتم بوجود بعضد الأخطاء التي أغفلناها في عناصر الزينة. وبفضل ذلك، تمكننا من تصعيد وتحديد أولوية تلك المشكلات حتى نتمكن من العمل على إصلاحها. ونودّ إبلاغك بأننا نبذل ما بوسعنا لحلّ المشكلات المعروفة التي وجدناها بأنفسنا، بالإضافة إلى المشكلات التي لفتُّم أنظارنا إليها عبر الإنترنت.

المشكلات المعروفة

زيّ وايلد - زينة الظهر تبدو وكأنها عائمة - تم إصلاحها في v9.30
الطائرة الشراعية ضربة السحاب - تبدو مشوّشة ومضغوطة - تم إصلاحها في v9.30
رقصة الإشارة - رسمة غريبة عند استخدام فأس قاطعات الناضجة - مثال
زي المروع - تبدو الأرجل مُرتعشة عند استخدام رقصات معينة - مثال
زي كلتش - يبدو الذراعان بصورة سيئة عند استخدام رقصة تقليل الجهير - مثال
مشكلة مع PS4 - لا يمكن استخدام الرقصة في الردهة - الحلّ
الأغلفة - تبدو معاينة الرمز والخزانة مختلفة. لا تزال الرؤية فقط والغلاف معروضان بشكل جيد عند تطبيقهما في اللعبة. - مثال
زي شوغون - تبدو جوانب معيّنة من الزي ملفوفة - مثال
فورتبايت - لا يمكن جمع فورتبايت زي بانكي جونسي وزي روكس في بعض المواقف - مثال

مع تزايد شعبية لعبة Fortnite، نواصل إجراء المزيد من التحسينات على جودة المرئيات والأداء في اللعبة، ولكن في بعض الأحيان حين تُصلح مشكلة تظهر أخرى (ولا نقصد المعنى الحرفي للكلمات). وفي وجود عدد كبير من خيارات عناصر الزينة، تتزايد إمكانيات تجميع مختلف العناصر معًا أسبوعًا تلو الآخر، وبالتالي قد تظهر مشكلات لم نتوقعها. ولكن، إليكم الخبر السعيد! - نحن نعمل بجدّ على العمليات لاكتشاف المزيد من تلك الأخطاء قبل صدور الموسم الجديد. وبلا شك، ستظهر العقبات أثناء اللعب (فقد يتم إغفال الأخطاء)، ولكن نريدكم أن تعلموا أننا نطّلع على بلاغاتكم، ومعالجتها من أولويات فريقنا.

هل تعلم بوجود مشكلة في أحد عناصر الزينة؟ استمر في لفت أنظارنا إليها! اترك لنا تعليقات على أي من قنواتنا على شبكات التواصل الاجتماعي مع اتباع التنسيق أدناه، حتى نتمكن من العمل على حل المشكلة ضمن إطار زمني مناسب.

التنسيق
  • اسم عنصر الزينة
  • وصف المشكلة
  • المنصة
  • التفاصيل الإضافية/رابط إلى الصور

يُرجى متابعة الإبلاغ عن المشكلات على قنواتنا على شبكات التواصل الاجتماعي. حيث يساعدنا ذلك على تجميع إجاباتكم لنتمكن من العمل على تقديم عناصر الزينة بالشكل المذهل الذي خططنا له من البداية!