Fortnite Shortnitemares

ادخل مسرح كوابيس شورت نايت: تقدم لك كوابيس Fortnite 2021 كوابيس Fortnite القصيرة!

٢٦‏.١٠‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite


نقدم لك العدد الثالث من حدث Shortnite للأفلام القصيرة ليفزعك ويخيفك ويرعبك ويبهجك في كوابيس Fortnite 2021! 

بدءًا من 29 أكتوبر الساعة 1 صباحًا بتوقيت الرياض واستمرارًا حتى 2 نوفمبر الساعة 1 صباحًا بتوقيت الرياض، ستتكون كوابيس Fortnite القصيرة من سبعة أفلام رسوم متحركة قصيرة مرعبة. 


طريقة مشاهدة كوابيس Fortnite القصيرة

لمشاهدة أي من أفلام كوابيس Fortnite القصيرة، يجب تحديد قائمة تشغيل "كوابيس Fortnite القصيرة" والذهاب إلى مسرح كوابيس شورت نايت (أنشأه فريق المبدعين Quantum Builds). 

سيكون لكل فيلم غرفته الخاصة، مما يمنحك الفرصة للتحكم في الأفلام التي تشاهدها ووقت المشاهدة. يمكنك أيضًا أن تختار المشاهدة على الشاشة الرئيسية (في "غرفة المهرجان")، حيث ستُعرض جميع الأفلام متتابعة لمدة أفلام كوابيس Fortnite القصيرة. 

هل ترغب في المشاهدة بينما تحصل على الانتصار الملكي؟ لا مشكلة. ستكون ميزة صورة داخل صورة متاحة مجددًا، ويمكن الوصول إليها عبر الإعدادات. 
 

Fortnite Shortnitemares Theater

<احصل على مادة البخاخ!  شاهد كوابيس Fortnite القصيرة لـ30 دقيقة في مسرح كوابيس شورت نايت واستلم بخاخ مادة البخاخ! اعرض الفيلم على الشاشة الرئيسية أو أحد غرف أفلام مسرح كوابيس شورت نايت.
 

Fortnite Spray Matter Spray


يهلّ نواة الخشخاش على متجر العناصر 

نواة الخشخاش. إنه رفيق ردهة سعيد وسلس ومستعد دائمًا لمشاهدة فيلم. مع حصوله على مقعده، سيتوفر زي نواة الخشخاش في متجر العناصر بدءًا من 28 أكتوبر الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض إلى جانب زينة ظهر طين الشراب (كاملة مع القش المجنون) ورقصة فتى الزبدة
 

Fortnite Kernel Poppy Outfit And Slurpy Slushem Back Bling
 

تعطي رقصة فتى الزبدة إحساسًا لطيفًا:

اجلب بعض أصدقائك أو شاهد وحدك وأحضر بعض الفشار، و(إذا كنت شجاعًا كفاية) أطفئ الأنوار. نراك هناك... إذا كانت لديك الجرأة.