عبّر عن نفسك بتصوير "أوقات غريبة" في Fortnite: كي تعرض داخل اللعبة!

٢٠‏.٩‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

بمناسبةقدوم روح Balenciaga إلى Fortnite ، نشجعك لتعبر عن نفسك — وكلما زاد الابتكار، كان ذلك أفضل. في الواقع، سنبدأ حملة تصوير خاصة وديناميكية في Fortnite! بدلًا من عرض صورك على مدونتنا، سنقوم بعرضها على لوحات الإعلانية في مركز الأوقات الغريبة المميز 

امزج أزياءك مع الأصدقاء أو تشاركوا منظورًا جديدًا. الحصول على عتاد Balenciaga اختياري — التعبير عن النفس هو ما يهم!

التصوير في Fortnite

وبالإضافة إلى لقطات الشاشة، يمكنك تقديم صور مُنقحة هذه المرة، حتى وإن كانت شخصية في Fortnite تظهر بطريقة لم نرها من قبل. أبرز فرديتك إلى العالم! سنختار الصور غير المتوقعة المفضلة لدينا ونضع صورك داخل اللعبة.

شاهد إن ظهرت صورتك في حملة الموضة المباشرة هذه بتفقد اللوحات الإعلانية الموجودة في أرجاء المركز! واصل القراءة لمعرفة كيفية التسجيل وقواعد الصور والأمثلة:


كيف تسجل صورتك

يمكنك مشاركة صورك باستعمالكلاوسمي #Fortography و#StrangeTimes على Twitter، و/أو عبر استعراض الموهبة أوقات غريبة على r/FortNiteBR.  

سنعرض ونحدث مجموعة ضخمة من صورنا المفضلة في مركز الأوقات الغريبة، الذي سيصير متاحًا في الخامسة مساء بتوقيت الرياض يوم 21 سبتمبر. يرجى التذكر أننا لن نكون قادرين على عرض كل صورنا المفضلة، لكن يمكنك مواصلة تسجيل الصور حتى الساعة السابعة مساء يوم 23 سبتمبر بتوقيت الرياض. سنقوم بعرض صورنا المفضلة حتى تنتهي فترة المركز في الخامسة مساء يوم 28 سبتمبر بتوقيت الرياض.

أتريد مشاركة صورة بعد السابعة مساء يوم 23 سبتمبر بتوقيت الرياض؟ الصور المسجلة بعد هذه الوقت لن يتم عرضها في المركز، لكن يمكن أن نعيد تغريدها عبر @FNCreate!


قواعد وإرشادات الصور

  • كما هو الحال مع التصوير في Fortnite، ينبغي ألا تحتوي الصور على أي اسم خاص بـEpic.

  • يجب أن تكون الصور بنسب أبعاد 16:9.

  • أي محتوى يظهر داخل Fortnite، ما عدا محتوى Balenciaga داخل اللعبة، لا بد أن يكون نابعًا من عالم Fortnite. (وليس له حقوق ملكية فكرية لطرف ثالث). عندما يتعلق الأمر بهذه الأنواع من المحتوى، يجب ألا يحتوي على أي علامات تجارية لطرف ثالث أو شعارات أو محتوى لا تملك حقوقه.

  • يجب أن تتوافق الصور مع المبادئ التوجيهية للمحتوى الخاصة بـEpic.

  • كما صرحنا مسبقًا، لا يطلب منك أن تمتلك عتاد Balenciaga. عبّر عن نفسك وحسب!


أمثلة للصور

يمكن أن تتراوح صورك بين لقطة شاشة عادية إلى صور محرر أو مُحسنة أو معدلة. بفضل فريقنا في Epic، جمعنا بعض الصور التي إشعال إبداعكم! ستعرض تلك الصور في المركز لدعم التصوير في Fortnite قدر المستطاع.

Fortnite Fortography Example 1

Fortnite Fortography Example 2

Fortnite Fortography Example 3

Fortnite Fortography Example 4

Fortnite Fortography Example 5

Fortnite Fortography Example 6

حان الوقت للتألق والتفرد!