قاتل في بطولات الجنون المتجمد

٩‏.١٢‏.٢٠٢٠
بواسطة فريق Fortnite

مرحبًا أيها الصيادون،

استعدوا لاختبار مهاراتكم الخاصة في لعبة Fortnite من أجل فرصة المشاركة في الجائزة التي تُقدر إجمالًا بـ5000000$ في بطولات الجنون المتجمد! شكلوا فريقًا ثلاثيًا للتغلب على باقي الصيادين بدءًا من 12 ديسمبر (ستبدأ منطقة الشرق الأوسط في 11 ديسمبر). ننصح اللاعبين المؤهلين الذين يتمتعون بمختلف مستويات المهارة أن يشاركوا، وسيحصل كل منهم على بخاخ جماجم السيدة كلوز مقابل المشاركة في التنافس.

تنقسم بطولة الجنون المتجمد إلى أربع جلسات على مدار يومين لكل خادم منطقة. تتكون كل جلسة من جولتين، بهما أفضل 500 فريق من مناطق شرق أمريكا الشمالية وغرب أمريكا الشمالية وأوروبا والبرازيل وأفضل 250 فريق من مناطق أوقيانوسيا وآسيا والشرق الأوسط، ويتقدمون من الجولة 1 إلى الجولة 2 في كل جلسة. يستطيع المتنافسون التنافس في الجلسات الأربع، ما دامت لديهم المتطلبات الموضحة أدناه قبل الموعد المحدد.

كل جلسة منفصلة عن الجلسات الثلاث الأخرى على مدار يومين. ستختلف طريقة إحراز النقاط في جلسات اليوم الأول عن جلسات اليوم الثاني. للاطلاع على التفاصيل الكاملة حول طريقة إحراز النقاط، بالإضافة إلى الجائزة الإجمالية وغيرها من تفاصيل البطولة، يُرجى إلقاء نظرة علىالقواعد الرسمية للجنون المتجمد.

حظ سعيد وابقوا متجمدين.