تستحوذ كرة القدم الأمريكية على Fortnite من أجل Big Game بأزياء NFL والإبداعي ودمدمة NFL والمزيد!

١‏.٢‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

لم يتبقَ سوى مباراة واحدة على انتهاء موسم NFL، وبدأ هوس كرة القدم الأمريكية NFL بالرجوع إلى Fortnite. إليك ملخصًا بسيطًا عن كل ما سيحدث هذا الأسبوع!

متجر العناصر ودمدمة الفريق

سواء كنت تشجع Kansas City أو Tampa Bay أو أي فريق NFL آخر، فإن طقم عصابة كرة القدم الأمريكية المُطلق مؤخرًا سيعود يوم 4 فبراير الساعة 7 مساءً. تتضمن هذه الأزياء نمطي لباس رسمي لكل فريق بالإضافة إلى زينة ظهر لوغو أغو الجديدة التي تسمح لك بتمثيل فريقك المفضل.

Fortnite Nfl

لدينا أيضًا يوم 4 فبراير انعقاد معركة Bucs وChiefs على الجزيرة ضمن وضع دمدمة فريق NFL محدود الوقت. لا توجد جائزة على المحك، لكن لا يزال هناك متسع للتفاخر.

مركز إبداعي بحجم ملعب

Verizon x BeyondCreative حدث تعاون بينهما لتولي مهمة المركز الإبداعي الترحيبي Fortnite بين 1 و9 فبراير. الملعب الضخم داخل اللعبة (المبني بواسطة BeyondCreative) مستوحى من الملعب المضيف لبطولة Big Game هذا العام.<

15CM NFL VerizonHub Social
سيتضمن المركز الترحيبي بحجم الملعب الذي به سفينة قراصنة خاصة أربعة ألعاب مستوحاة من كرة القدم الأمريكية وبعض المفاجآت المخفية، وتتضمن سباقًا لجمع ملصقات لاعب NFL والبحث عن الموارد. تابع حسابات Fortnite Creative وVerizon على Twitter للبقاء مطلعًا على آخر أخبار الحدث والذي مدته أسبوع.

Twitch Rivals Streamer Bowl II برعاية Fortnite

16x9 Logo
بتاريخ 5 فبراير 2021 الساعة 2 صباحًا بتوقيت الرياض، تقدم Twitch وFortnite واتحاد لاعبي NFL (NFLPA) Twitch Rivals Streamer Bowl II برعاية Fortnite. يتبع قرعة Streamer Bowl في الأسبوع الماضي، يقرن الحدث 30 لاعبًا من NFL مع أحد مقدمي البث المفضلين لديك على Twitch إضافة إلى معجبين من المجتمع الذين قد وصلوا إلى قمة لوحة المتصدرين في Streamer Bowl Cup. يتضمن الحدث بأكمله مجموعة جوائز غير ربحية قدرها مليون دولار.

سيتضمن Twitch Rivals Streamer Bowl II برعاية Fortnite كذلك عرضًا ما بين الشوطين يتضمن Rocket League بمشاركة من T-Pain وBigCheeseKit وعدد من الرياضيين مثل لاعبيّ San Francisco 49ers George Kittle صاحب مركز الطرف الضيق وTrent Taylorصاحب مركز المتلقي الواسع، برفقة مقدمي البث JonSandman وAthena وChell وSunlessKhan.

تتضمن فرق Streamer Bowl II برعاية Fortnite: