Fortnite

Fortnite وB.R.U.T.E.

١٥‏.٨‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite
مرحبًا يا رفاق،

لقد سمعنا بالنقاشات المتكررة (#RemoveTheMech) بشأن B.R.U.T.E.، وقررنا أن هذه ستكون فرصة جيدة لتوضيح فلسفة Fortnite. مهمة Fortnite هي أن تجلب اللاعبين من أصحاب مستويات المهارة المختلفة معًا ليحظوا بتجربة مرحة يمكن لأي شخص فيها أن يحقق الفوز. على سبيل المثال؛ الكل لديه فرصة لتحقيق عملية التصفية الأولى أو لحظة الانتصار الملكي والشعور المرضي الذي يصحب ذلك. ونحن نعرف أن هناك لاعبون في الوقت الحالي لم يحظوا بتلك الفرصة قط.

وجزء آخر من المهمة هو توفير أحداث مثيرة وترفيهية عند لعب Fortnite. وتوفير هذه اللحظات إلى اللعبة كل أسبوع يعني أن هناك طريقة جديدة دائمًا للاستمتاع باللعبة وتجربتها.

تمت إضافة B.R.U.T.E. في بداية الموسم X مع أخذ هذه المهمة في الاعتبار. ومن حينها، لاحظنا لاعبين كانوا يعانون في تنفيذ عمليات التصفية يحصلون على مزيد منها، في حين أن عدد عمليات التصفية التي حصل عليها اللاعبون الأكثر خبرة بقيت ثابتة.

من المفترض أن تمنح مواجهات B.R.U.T.E شعورًا كمشاركة فريدة وألا تكون تجربة هيمنة أثناء اللعب. لقد قمنا بتعديلات على مواجهات B.R.U.T.E داخل الساحة فيما يتماشى مع ذلك الهدف. وقمنا على نحو محدد في الساحة بتغيير معدل النشر حتى نقلل من المواجهات في وقت متأخر من المواجهة. وهذا نظرًا لوجود عدد كبير من اللاعبين ينجون في تلك الحالات مقارنةً بالأنماط غير القائمة في الساحة. نحن سعداء بالنتائج والرسوم البيانية أدناه تقدم الحالة الحالية لعمليات تصفية B.R.U.T.E في أنماط الساحة والأنماط الأساسية على حد سواء.

chart1.png
سترى أعلاه متوسط معدل جميع حالات تصفية B.R.U.T.E. للمواجهة في كل نمط (المواجهات الفردية، المواجهات الثنائية، الفرق، دمدمة الفريق، مواجهات الساحة الفردية، مواجهات الساحة الثلاثية).
chart2.png
سترى أعلاه النسبة المئوية لجميع حالات تصفية B.R.U.T.E. للمواجهة في كل نمط لعب (المواجهات الفردية، المواجهات الثنائية، الفرق، دمدمة الفريق، مواجهات الساحة الفردية، مواجهات الساحة الثلاثية).

قمنا وسنستمر في إصدار محتويات بشكل منتظم تهز بيئة اللعب في Fortnite بطرق غير متوقعة. كما أننا ملتزمون بتقديم تجربة دائمة التطور وممتعة ومرحة لكل اللاعبين.

- فريق Fortnite