تحديث Fortnite باتل رويال الإصدار 17.50: سيأتي صخب التكنولوجيا المتقدمة إلى الجزيرة قريبًا!

٣١‏.٨‏.٢٠٢١

تم الإرسال إلى قائمة بريد الأطباق الطائرة:

لم يتمكن الفضائيون وIO من مضاهاة بعضهم بعضًا في لعبة التسلل ولا الارتفاع، ولذلك لجأوا في نهاية المطاف إلى استخدام القوة الغاشمة. كيف هذا؟ كثف كلاهما إنتاج تقنياتهما  كثيرًا. وفي القريب العاجل، سنتفاجأ بوجودنا وسط "الأسبوع الجامح" الثالث من صراعهما.

(المزيد من التفاصيل في الملف المرفق.)

-ماري
 



📂 أسبوع الغزو الجامح #3: صخب التكنولوجيا المتطورة

Fortnite High Tech Hijinks Wild Week

يبدأ هذا الخميس 5 مساءً بتوقيت الرياض (لا تسألنا كيف عرفنا تلك التفاصيل)، سيكون العثور على تقنيات الفضائيين والـIO أسهل من أي وقت مضى. في واقع الأمر، لن تحمل الخاطِفَات سوى سلاح أشعة كايميرا والجُسيم الجاذب وجهاز التنكر والنانايت الفضائي وعلى نفس المنوال لن تمنح صناديق الـIO سوى بندقية النابض المتوهج والسلاح الكهرومغناطيسي وبقرة النَفْخ. 

في الواقع، أنتج الفضائيون والـIO قدرًا كبيرًا من الأشياء حتى كادت مساحتهم التخزينية تنفد. ونتيجة لذلك، سيمكنك الآن العثور على سلاح أشعة كايميرا وبندقية النابض المتوهج والسلاح الكهرومغناطيسي حتى في الصناديق العادية.

يمكن اكتساب خبرة خلال استخدام مجموعة أسلحة الفضائيين والـIO! سيكون لدينا هذا الأسبوع سلسلتين من المهام: واحدة لإلحاق الضرر باستخدام أسلحة الفضائيين والأخرى باستخدام أسلحة الـIO اختر أحدهما — أو انطلق مع كلاهما!

Fortnite Wild Weeks

تظهر أبحاثنا أنه لن يبقى سوى أسبوع واحد جامح بعد "صخب التكنولوجيا المتقدمة". توقع كل التفاصيل في المذكرة القادمة.
 



ما الجديد أيضًا في Fortnite باتل رويال بالإصدار 17.50:


اكتشف الألعاب من زاوية جديدة!

DiscoverV2 ArAR

إن فتحت اللعبة بالفعل بعد إطلاق الإصدار 17.50، فغالبًا لاحظت أن مظهر قائمة الألعاب أصبح مختلفًا تمامًا! وقد أطلقنا مع الإصدار 17.50 طريقة جديدة ومحسنة لاكتشاف الألعاب والتجارب في Fortnite. الانضمام إلى الكلاسيكيات مثل المواجهة الفردية والمواجهات الزوجية ووضع الفرق بنفس بساطته المعتادة، ولكن اكتشاف التجارب الأخرى المناسبة لمختلف الأذواق — سواء كانت من صنع Epic أو المجتمع — فأسهل من أي وقت مضى.

أصبح العثور على التجربة ونوع اللعبة المرغوب فيه بالتحديد أسهل مع الإضافات الجديدة مثل الفئات وعلامات التعريف. ومع "مكتبتي" الجديدة، أصبح الدخول إلى اللعبة المفضلة والتي لعبتها مؤخرًا أسهل. يمكن معرفة المزيد عبر منشورنا على المدونة بخصوص تلك التغييرات!
 



السفينة الأم قيد التحرك...

تم اختطاف مستنقع الشراب، وكذلك قلعة الشعب المرجانية، وستتحرك السفينة الأم عما قريب إلى هدفها الثالث. نقطة اهتمام الاختطاف التالية قيد الانتظار...
 



إصلاحات أخطاء جسيمة

  • تم إصلاح مشكلة متعلقة بعدم القدرة على استخدام عناصر المخزون بعد الانتقال من جهاز التنكر إلى العناصر القابلة للاستهلاك.
     



متنوع

  • خفضنا عدد مهمات Epic المطلوبة لفتح مكافآت سوبرمان الإضافية.

    • السابق: 63 / 68 / 73 / 78 / 84 مهام

    • الجديد: 10 / 20 / 30 / 40 / 50 مهام

  • يُرجى ملاحظة أن أسبوع صخب التكنولوجيا المتقدمة الجامح لن يُطبق على القوائم التنافسية.