إصلاح Fortnite باتل رويال السريع الإصدار 18.40 - 23 نوفمبر: التصويت على العنصر + أسبوع الضرب من الظلال

٢٣‏.١١‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

اقتربت لحظة استخدام استراتيجية قتال جديدة في الحرب ضد المكعبات. لكن قبل هذا، حان الوقت الآن لتقرر العنصر التالي الذي تريد جلبه إلى الحرب...


المجهود الحربي: قاذف قنابل مغناطيسية ضد مسدس فلينت نوك

Fortnite Proximity Grenade Launcher vs. Flint-Knock Pistol

يعاود المجهود الحربي النظر إلى الكلاسيكيات مجددًا - ويطرح سلاحين رائعين للمحلقين. استخدم قاذف قنابل مغناطيسية لإطلاق القنابل التي تنطلق بمجرد أن تقترب من أحد. أو استخدم مسدس فلينت نوك لتعود محلقًا من أجل زيادة المراوغة (والحركة) عندما تطلق به

ساعد المجهود الحربي في اتخاذ القرار بشأن أي منهما ينبغي استخدامه في القتال ضد المكعبات. أول ما يبلغ تمويله 100% من محطات التبرع سيُصنع بسرعة للجزيرة. ساهم بالسبائك في محطات التبرع لخيارك المفضل! 


أسبوع الضرب من الظلال

Fortnite Strike from the Shadows

يعلم أفضل أبطال النينجا أهمية التخفي. ثمة فارق بين إلقاء كوناي المتفجر على الخصم وبين الاقتراب في شكل الظل أولًا. صحيح أنه لا يمكنك استخدام الأسلحة في شكل الظل - والكوناي ليس استثناءً - لكن لمَ تكشف نفسك قبل أن تكون على مسافة قريبة؟ 

في أسبوع الضرب من الظلال، الذي يبدأ 23 نوفمبر الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض حتى 30 نوفمبر الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض، سيكون كوناي المتفجر وأحجار الظل في كل مكان! يمكنك التقاط أعداد أكبر من الظلال المخادعة أيضًا، حتى وأنت على الأرض. تحوّل إلى ظل مع الأحجار والمكعبات المخادعة ثم اضرب باستخدام الكوناي. أكمل أيضًا مهمات ذات السمة في البطاقة المثقوبة للضرب من الظلال!
 



ملاحظات تنافسية:

  • لن يتم ضم تغييرات أسبوع الضرب من الظلال في القوائم التنافسية.