Fortnite الإبداعية - قواعد وإرشادات مبدعي المحتوى

٣٠‏.١١‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

مبدعو Fortnite،

تهدف Fortnite الإبداعية إلى أن تكون بيئة آمنة وترحيبية للجميع، لذلك يجب أن يتفق المحتوى مع القواعد لضمان ذلك.

قواعد المجتمع هذه للمبدعين تحدد الطرق الصحيحة لإنشاء المحتوى ومشاركته للجزر الإبداعية في Fortnite. 

قواعد & وإرشادات المحتوى

  • بيئة آمنة - لا تساهم في محتوى يتضمن أنشطة غير قانونية أو يروج لها، بما في ذلك التحرش والتنمر والاعتداء وإفشاء معلومات شخصية والضرب والمقامرة والمخدرات غير المشروعة والقسوة ضد الحيوانات والاحتيال والاختراق والقرصنة. لا مكان هنا لمحتوى يبيح العنف ضد الآخرين أو يحرض عليه.
 
  • حافظ على سرية معلوماتك الشخصية- للمساعدة في تجنب الممارسات الخادعة (كالتصيد الاحتيالي وشراء/بيع معلومات الحساب)، لا تكشف المعلومات الشخصية أو تطلبها من خلال مراسلات الجزيرة.
 
  • التعصب والتمييز - رحب Fortnite بالتنوع في العرق، والأصل العرقي، واللون، والدين، والهوية الجنسانية، والتوجه الجنسي، والقدرات، والأصل القومي، وغيرها من المجموعات. لا ينبغي أن يحط المحتوى من شأن المستخدمين الآخرين أو المجموعات الأخرى أو يهمشهم أو يستخدم لغة تحض على الكراهية ضدهم أو تقلل من شأنهم. 
 
  • انشر الحب… لا الكراهية - لا تنشئ محتوى يتضمن رموزًا أو صورًا تحض على الكراهية أو محتوى يمجّد العنف أو يحرض عليه.
 
  • التحرش والتنمر - احترم الآخرين الذين يشاركون في إبداعك. التفاعل مع الآخرين بطريقة جارحة أو مهددة أو مخيفة أو بذيئة أو مهينة أو ازدرائية أو متعدية على الخصوصية أو استغلالية ضد القواعد.
 
  • اعترف بالفضل لصاحبه - لا تنتحل شخصية مستخدمين آخرين أو مقدمي بث أو مشاهير أو مسؤولين حكوميين أو موظفي Epic أو أي شخص آخر. ولا تنسبوا لأنفسكم الفضل في أي إبداع خاص بلاعب آخر. التظاهر بأنكم أشخاص آخرين من أجل خداع الآخرين أو الاحتيال عليهم غير مقبول.
 
  • العب وفق القواعد - لا تنشئ جزرًا تروج لاستخدام عمليات غش معروفة ومواضع استغلال وعناصر معيبة وتعطل الخادم وأخطاء. لا تحاول استغلال جزيرتك في الاحتيال على اللاعبين الآخرين، بما في ذلك ممارسات الاحتيال، مثل استغلال برنامج ادعم مبدعًا، أو وضع إعلانات النقر المضللة.
 
  • اللغة اللائقة فقط - لا تسمِ جزيرتك أو تدرج فيها نصًا أو رموزًا أو طرق كتابة مختلفة أو صورًا مرئية لنص بهدف الخروج عن هذه القواعد.
 
  • لا مجال للمراهنات - لا تتبنى أي أساليب لعب المقامرة أو اليانصيب أو الكازينو التي تشمل نقودًا حقيقية أو نقود V-Bucks.
 
  • لا مجال للمتاجرة - لا تبيع أو تبادل أو تهب عناصر داخل اللعبة أو رموز اللعبة خارج القنوات الموافق عليها من Epic.
 
  • ليست منطقة منافسة - لا تنشئ عروضًا ترويجية تقدم جوائز.
 
  • لا خروج من الجزيرة - لا تُدرج روابط ويب خارجية في أي مكان على جزيرتك. ملحوظة: الترويج لأسماء حساب/قنوات وسائل التواصل الاجتماعي على المنصات التالية أمر مقبول شريطة ألا تكون مقترنة بعنوان URL.
 
  • فليكن Fortnite هو المحور: عند ترويجك لتجربتك داخل Fortnite، يجب أن تبدو العناصر (مثل الصور أو مقاطع الفيديو المصغرة) التي تستخدمها لتمثيل تجربة Fortnite تتمحور حول Fortnite: عليك ألّا تضلل اللاعبين فيما يتعلق بالتجربة التي سيحظون بها. لا يمكنك إدراج الصور الفوتوغرافية.
 
  • التزم بإرشادات المواصفات الخاصة - احرص على ألا تتسبب الجزر التي تقوم بإنشائها بمشكلات في الخادم -- عن قصد أو بدون قصد. يجب أن يظل معدل الأطر أعلى من 30 إطارًا في الثانية. احتكم إلى عقلك!
 
  • يجب أن تتماشى مع تصنيف اللعبة - Fortnite لعبة مصنّفة للمراهقين (تصنيف مجلس تقييم البرمجيات الترفيهية: المراهقين 13+، PEGI 12+). لا تُنشئ محتوى لا يناسب جمهور المراهقين. على سبيل المثال، محتوى "مُعَد للأطفال" أو "محتوى للبالغين" (لا تستخدم أغاني الأطفال أو رقصات التعري).

العواقب

إذا علمت شركة Epic بانتهاك قواعد مبدع الجزيرة، ستتخذ الشركة إجراءات وفقًا لكل حالة على حدة. سنضع في الاعتبار عدة عوامل بما فيها مدى خطورة الموقف وإن كنت تكرر اختراق القواعد وتأثيره في اللاعبين الآخرين إلى جانب عوامل أخرى. قد تكون تلك الإجراءات أي شيء من تحذير أو عدم أهلية الظهور في "الاكتشاف" أو وضع لمساتك المميزة، وحتى حظر دائم للحساب.

في حال تم حظر حسابك، قد تخسر جميع الحقوق الخاصة بألعاب Epic أو العناصر الافتراضية، أو أرصدة الحساب أو أي عناصر أخرى حصلت عليها أو اشتريتها. إذا كان لديك العديد من الحسابات، يمكن أن نتخذ إجراءات ضد جميع حساباتك.

الإبلاغ عن لاعب

جميعنا ننتمي إلى هذا المجتمع والأمر يعود لنا ما إذا كنا نريد الحفاظ على الأجواء الودودة والمرحة والخالية من السلبية.

إذا صادفت لاعبًا لا يحترم قواعد المجتمع أو إرشادات المحتوى أو اللاعبين الآخرين، يمكنك الإبلاغ عنه أو الإبلاغ عن جزيرته

إذا قابلت شخصًا لا تحبه ولكنه لا ينتهك قواعد المجتمع، يمكنك حظر هذا الشخص.