طاقم Fortnite: الكشف عن السهم الأخضر من DC في حزمة الطاقم لشهر يناير يقترب بسرعة

٢٣‏.١٢‏.٢٠٢٠
بواسطة فريق Fortnite

خبير رمي السهام من DC، السهم الأخضر، سينضم إلى طاقم Fortnite. تحتوي حزمة طاقم يناير على السهم الأخضر بمظهره الشهير، المستوحى من مسلسل Arrow من CW، بالإضافة إلى زينة ظهر جعبة السهام التكتيكية وفأس ذي قفاز ملاكمة.

يُتاح السهم الأخضر حصريًا لجميع أعضاء طاقم Fortnite في 1 يناير الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض. مهم: للحصول على حزمة الطاقم لشهر يناير، قد تحتاج إلى تسجيل الدخول من منصة الشراء الأصلية الخاصة بك إذا كان قد مر أكثر من 30 يومًا منذ آخر تسجيل دخول من تلك المنصة.

AR 15BR Social Subs Announce GreenArrow Social


كما هو الحال دائمًا، سُيمنح المشتركون في طاقم Fortnite 1000 من نقود V-Bucks شهريًا* والوصول الفوري لبطاقة المعركة الحالية. إذا لم تحظ بفرصة لعب الفصل 2 - الموسم 5. الآن هو الوقت المثالي للبدء.

بينما يوشك شهرنا الأول من طاقم Fortnite على الانتهاء، لم يفت الأوان بعد للاشتراك والحصول على عناصر شهر ديسمبر الحالي قبل أن تتغير في هذه الفترة. اشترك وستحصل على ما يلي:

  • حزمة الطاقم لشهر ديسمبر: غالاكسيا
  • حزمة الطاقم لشهر يناير: السهم الأخضر  من 
  • الوصول إلى بطاقة معركة الفصل 2 - الموسم 5
  • 1000 من نقود V-Bucks* 

AR 15BR Social Subs Galaxia Social


انضم للعبة لتشترك. لمزيد من التفاصيل عن طاقم Fortnite، اقرأ كل الأسئلة الشائعة عن طاقم Fortnite!

رسوم اشتراك بقيمة 54 ريالًا يتم تحصيلها شهريًا حتى يتم إلغاء الاشتراك. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. راجع شروط الاشتراك [www.fortnite.com/fortnite-crew-terms] للتفاصيل الكاملة، بما في ذلك طريقة الإلغاء. 

* ستُمنح 1000 من نقود V-Bucks شهريًا تحتسب من أول يوم اشتركت فيه. هل اشتركت في 5 ديسمبر 2020؟ منحة نقود V-Bucks الثانية ستكون في 5 يناير 2021، والثالثة ستكون في 5 فبراير 2021 وهكذا.