تحديث حالة طاقم Fortnite لشهر يناير وما يليه

١٤‏.١‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite
أعضاء طاقم Fortnite

قبل تقديم التفاصيل بشأن ما سيضاف إلى فريق Fortnite في فبراير، نود تقديم تحديث لما وصلنا إليه بعد الشهر الأول. لقد كان من الرائع رؤية اللاعبين يقفزون بالأزياء الجديدة مثل غالاكسيا والسهم الأخضر، ونظل نعمل على جعل تجربة اشتراكك أفضل شهرًا بعد شهر. 


شكرًا: رقصة للأعضاء فقط 

في مطلع العام الجديد، نعلم أن بعض اللاعبين قد واجهوا بعض المشاكل أثناء تلقي مكافآت طاقم Fortnite الخاصة بهم. أيضًا، لعل محاولات إلغاء الاشتراك على Xbox كانت صعبة قليلًا، الرجاء تفقّد صفحات دعم اللاعبين لمعرفة الخطوات الجديدة لإلغاء الاشتراك على Xbox. للمساعدة بشأن أي مشكلة، قم بزيارة صفحة طاقم Fortnit لدعم اللاعبين.

كتعبير منا عن الشكر على صبركم، سنقدم لكل أعضاء طاقم Fortnite القدامى والحاليين رقصة جديدة حصرية اسمها للأعضاء فقط. سيتلقى أعضاء طاقم Fortnite القدامى والحاليين والجدد الرقصة عند تسجيل الدخول في أي وقت من الآن وحتى 15 فبراير. 
 


برجاء الملاحظة: قد تستغرق الرقصة وقتًا يصل إلى 48 ساعة حتى تظهر في خزانتك. قد تعود أيضًا في المستقبل لأعضاء طاقم Fortnite. 


كيف يعمل طاقم Fortnite؟

إذا كنت جديدًا في طاقم Fortnite أو مترددًا قليلًا فيما قد تتوقعه كل شهر، إليك طريقة عمل كل هذا. سيتلقى أعضاء طاقم Fortnite النشطين ثلاث مكافآت رئيسية:

حزمة طاقم The Fortnite الشهرية

ستتلقى كل شهر حزمة طاقم حصرية، وهي حزمة أزياء جديدة دائمًا لا يحصل عليها إلا أعضاء طاقم Fortnite. 

يتلقى كل عضو بالطاقم حزمة طاقم الشهر الحالي عند تسجيل الاشتراك، بالإضافة إلى حزمة طاقم جديدة في بداية كل شهر من التقويم ما دام العضو نشطًا. ولأن شهر العضوية يمتد إلى الشهر التالي من التقويم، يحق لأعضاء الفريق الحصول على أي من حزم الطاقم التي تصدر قبل تاريخ الفاتورة القادم. إذا وجدت نفسك تحصل على أحدث حزمة للطاقم في اليوم السابق على بداية الشهر، فتذكر أن منح العناصر يبدأ عادة عند منتصف الليل بالتوقيت العالمي -- وهو الوقت نفسه الذي نقوم فيه بتحديث متجر عناصر Fortnite. 

برجاء الملاحظة: إن حزم الطاقم والعناصر التي تحتوي عليها متاحة لأعضاء طاقم Fortnite فقط. قد تصبح العناصر التي تم إصدارها مسبقًا متاحة مرة أخرى لأعضاء الطاقم في تاريخ لاحق. 

يتضمن طاقم Fortnite بطاقة المعركة

ستتمكن دائمًا من الوصول إلى بطاقة معركة الموسم الحالي باعتبارك عضوًا في طاقم Fortnite! إذا كنت مشتركًا نشطًا عند بداية موسم باتل رويال جديد، ستحصل على بطاقة المعركة دون الحاجة إلى دفع أي شيء إضافي. حتى عند إلغاء اشتراكك في عضوية طاقم Fortnite، سيظل بإمكانك الوصول إلى بطاقة معركة الموسم الحالي. 

برجاء الملاحظة: سيسترد اللاعبون الذين اشتروا بطاقة المعركة للموسم الحالي قبل الاشتراك في طاقم Fortnite مبلغ 950 من نقود V-Bucks التي أنفقوها على بطاقة المعركة. 

1000 من نقود V-BucksV كل شهر 

سيتسلم أعضاء طاقم Fortnite 1000 من نقود V-Bucks كل شهر، في نفس يوم اشتراكهم بطاقم Fortnite. قم بإنفاقها على محتوى متجر العناصر المفضل لديك!

هل قمت بتسجيل الاشتراك في 5 يناير 2021؟ ستحصل على أول 1000 من نقود V-BucksV على الفور. ابق مشتركًا وستحصل على منحة نقود V-Bucks الثانية يوم 5 فبراير 2021، والثالثة يوم 5 مارس 2021 وهكذا. حزمة الطاقم و دفعات نقود V-Bucks ليسوا مرتبطين ببعضهم، لذا قد يأتون في أوقات مختلفة من الشهر غالبًا. إذا كنت غير متأكد من موعد إضافة نقود V-Bucks إلى حسابك، تفقد داخل اللعبة لمعرفة موعد دفعة نقود V-Bucks التالية الخاصة بك.

FN UI CREW SCREEN AR


ماذا بعد

انطلاقًا من التزامنا بتقديم أفضل تجربة ممكنة لأعضاء طاقم Fortnite، يعمل فريقنا بكد للقضاء على المشكلات الحالية، ومنع المشكلات في المستقبل، وتقديم المزيد من المحتوى والمميزات الرائعة. لسنا مستعدين تمامًا لإعلان من سيكون في حزمة الطاقم لشهر فبراير حتى الآن، ولكن يمكننا القول إنه وجه جديد من عالم Fortnite وسيتطلع اللاعبون للحصول عليه! 🦊🤫