التألق يعود مع الفنان الفائز بالعديد من جوائز غرامي: Anderson .Paak!

١٥‏.٩‏.٢٠٢٠
بواسطة فريق Fortnite

سلسلة حفلات التألق، تأتيك من الاستوديو الخاص بنا في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، بعرض البث المباشر الثاني على التوالي. توجه إلى منصة الحفل الملكي الرئيسية بنهاية هذا الأسبوع لمشاهدة الفنان التالي في السلسلة...

AR 14PR AndersonPaak Announcment Social


Act 2: Anderson .Paak

لنشعل أجواء المنصة، رحبوا معي من فضلكم بالفنان متعدد المواهب Anderson .Paak! بزغ نجم Paak في 2014، وحصل على العديد من جوائز غرامي، تشمل "Best Rap Single" في 2019 عن "Bubblin" وكذلك "Best R&B Album" هذا العام عن ألبوم Ventura.

سيقدم Paak بثًا مباشرًا داخل اللعبة من منصة صوت التألق في الحفل الملكي بلوس أنجلوس يوم السبت 19 بتوقيت المنطقة الشرقية (الأحد 20 سبتمبر بتوقيت الرياض).  
 

أوقات العرض

إليكم نظرة مفصلة على مواعيد العرض:  

  • عرض Anderson .Paak الأول - يوم السبت 19 سبتمبر الساعة 5 مساءً بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية/ الأحد 20 سبتمبر الساعة 12 صباحًا بتوقيت الرياض
  • الإعادة 1 - السبت 19 سبتمبر الساعة 11 مساءً بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية/ الأحد 20 سبتمبر الساعة 6 صباحًا بتوقيت الرياض
  • الإعادة 2 - الأحد 20 سبتمبر الساعة 1 مساءً بتوقيت المنطقة الزمنية الشرقية/ الأحد 20 سبتمبر الساعة 8 مساءً بتوقيت الرياض


مستقبل عروض الموسيقى المباشرة

سلسلة حفلات التألق الموسيقية على وشك البدء! ترقب الإعلان الذي يكشف عن الفنانين التالين الذين سيقدمون عروضًا مباشرة من لوس أنجلوس، وانطلق وضع تذكيرًا بيومي 26 سبتمبر على تقويمك. يستمر الحفل في أكتوبر الجاري أيضًا! 

بسبب ظروف العالم الحالية، أصبحت الحفلات الموسيقية صعبة وفوّت علينا ذلك حضور العرض المباشر، وبالأخص ما يتضمنه التواصل الاجتماعي فيه من ارتباط الموسيقى الجيدة بالصحبة الجيدة. نأمل أن تقدم سلسلة حفلات التألق الموسيقية والحفل الملكي صورة لمستقبل نستطيع فيه تشارك التجارب الممتعة مع أصدقائنا المقربين. توقف وألق نظرة وأحضر شخصًا جديدًا في المرة القادمة!


طريقة الدخول إلى الحفل الملكي

اتبع الخطوات التالية للدخول إلى الحفل الملكي ومشاهدة عرض على المنصة الرئيسية.

  • من شاشة الردهة، اضغط على صندوق "التغيير" الموجود في الزاوية اليمنى السفلية.
  • ستظهر الأوضاع على الشاشة. قم باختيار لوحة وضع "الحفل الملكي" ثم اضغط على "قبول".
  • بعد الضغط على "قبول"، ستعود إلى شاشة الردهة. اضغط على "لعب" للبدء! 
  • توجه إلى المنصة الرئيسية وانتظر حتى تبدأ الفعالية. استخدم زر الخريطة أثناء وجودك في الحفل الملكي لمعرفة مكانك وموقع المنصة الرئيسية.

تألق منصة حفل Fortnite الملكي الرئيسية

هل أنت جديد في Fortnite? تنزيل Fortnite مجانًا. Fortnite Party Royale متاحة على Android وPlayStation 4 وXbox One وNintendo Switch والكمبيوتر.

ملاحظة إلى منشئي المحتوى: يتضمن حدث الحفل الملكي هذا محتوى مرخصًا. اقرأ دليل منشئ المحتوى وتفقد سياسات منصة قناتك للاطلاع على نصائح بشأن طريقة تجنب انتهاكات حقوق النشر.

#FreeFortnite - لن تدعم أجهزة iOS وmacOS هذه الفعالية لأن Apple تمنع تحديثات Fortnite على أجهزتها. لن يكون عرض سلسلة حفلات التألق الموسيقية ممكنًا على إصدار v13.40 من Fortnite.