شاهد عرض Slushii الأول لأغنيته الأخيرة في حفل Fortnite الملكي في 26 سبتمبر.

٢٢‏.٩‏.٢٠٢٠
بواسطة فريق Fortnite

إنه لأمر رائع إحضار الموسيقى المباشرة إلى مجتمع Fortnite من خلال سلسلة حفلات التألق الموسيقية. مع Dominic Fike وAnderson .Paak -- الحفل الملكي جاهز للاستمتاع بعرض سبتمبر النهائي!

AR 14PR Slushii Announcment Social


Act 3: Slushii


في الوقت المناسب لحدث تداخل لاما-راما بدءًا من عطلة نهاية الأسبوع في Rocket League، الفنان المشهور Slushii جاهز لإشعال الحماس على منصة الحفل الملكي الرئيسية. سواء كنت تستمع إلى Radio Yonder أو تلعب Rocket League بالفعل، ستتعرف على الموسيقى الخاصة به داخل اللعبة على الفور، “LUV U NEED U”.

بدءًا باحتفالات لاما-راما، لا تفوت عرض Slushii الأول المباشر -- الذي يتضمن العرض الأول لأغنية فردية جديدة لم يتم إصدارها - يوم الأحد، 27 سبتمبر الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت الرياض. من المقرر إعادة البث في 27 سبتمبر الساعة 6 صباحًا بتوقيت الرياض والساعة 8 مساءً بتوقيت الرياض. للمزيد من التحديثات الأخيرة للجدول، تفقد @FortniteGame للأخبار الحديثة.


ما هو لاما-راما؟


احتفالًا بـRocket League مجانية اللعب لأول مرة، سيتم تشغيل لاما-راما من 26 سبتمبر حتى 12 أكتوبر. العب Rocket League واحصل على مكافآت مجانية في Fortnite وRocket League ونعم، ستنضم حافلة المعركة إلى ساحة  Rocket League!

صورة داخل صورة


لا يمكنك الاختيار بين لعب باتل رويال أو حضور الحفل الموسيقي؟ لمَ لا تفعل كلاهما! أضفنا صورة داخل صورة (PIP) تتيح لك مشاهدة عرض Slushii في الأوضاع الأساسية والحفل الملكي. لتمكين PIP، افتح إعدادات اللعبة الخاصة بك وقم بتمكين الميزة. 

Fortnite Picture In Picture


من هو فنان حفلات التألق الموسيقية التالي؟


يختتم Slushii ثلاثية حفلات التألق الموسيقية في سبتمبر، لكن بدأت الاحتفالية للتو.
بسبب ظروف العالم الحالية، أصبحت الحفلات الموسيقية صعبة وفوّت جميعنا ذلك حضور العرض المباشر، وبالأخص ما يتضمنه التواصل الاجتماعي فيه من ارتباط الموسيقى الجيدة بالصحبة الجيدة. نأمل أن سلسلة حفلات التألق الموسيقية والحفل الملكي طريقة أخرى نستطيع فيه تشارك التجارب الممتعة مع أصدقائنا المقربين. توقف وألقِ نظرة وأحضر شخصًا جديدًا في المرة المقبلة!

شكرًا لانضمامك إلى حفلات التألق الموسيقية معنا!! 
 

اذهب إلى الحفل الملكي وانضم إلى العرض

اتبع الخطوات التالية للدخول إلى الحفل الملكي ومشاهدة عرض على المنصة الرئيسية (أو متابعة الخطوات في دليل المبتدئ لدينا!).

 

  • من شاشة الردهة، اضغط على صندوق "التغيير" الموجود في الزاوية اليمنى السفلية.
  • ستظهر الأوضاع على الشاشة. قم باختيار لوحة وضع "الحفل الملكي" ثم اضغط على "قبول".
  • بعد الضغط على "قبول"، ستعود إلى شاشة الردهة. اضغط على "لعب" للبدء! 
  • توجه إلى المنصة الرئيسية وانتظر حتى تبدأ الفعالية. استخدم زر الخريطة أثناء وجودك في الحفل الملكي لمعرفة مكانك وموقع المنصة الرئيسية.

 

تألق منصة حفل Fortnite الملكي الرئيسية


هل أنت لاعب جديد في Fortnite؟ 


تنزيل Fortnite مجانًا. حفل Fortnite الملكي متاح على Android وPlayStation 4 وXbox One وNintendo Switch والكمبيوتر.

ملاحظة لمبدعي المحتوى: يتضمن حدث الحفل الملكي هذا محتوى مرخصًا. اقرأ دليل مبدع المحتوى لدينا لهذا الحدث وتفقد سياسات منصة قناتك للتلميحات حول كيفية تجنب انتهاك حقوق الملكية.