FORTNITE تقدم سلسلة موجة الصوت - العروض الموسيقية تبدأ مع محمد حماقي!

٢٨‏.٩‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

استعد لموجة الصوت. 🔊

العرض الأول من سلسلة موجة الصوتلـFortnite — سلسلة من العروض الموسيقية تتضمن فنانين من جميع أنحاء العالم — تبدأ في الأول من أكتوبر 2021. سيقام كل عرض في تجربة تفاعلية منفصلة داخل اللعبة. أول الفنانين؟ ربما سمعت على راديو في Fortnite مؤخرًا: النجم المصري محمد حماقي!

على مدار الأشهر المقبلة، سيحيي المغني ومؤلف الأغاني الأستراليTones And I ومغني الراب البرازيلي Emicida، ومغني البوب الياباني والمنتج الموسيقي Gen Hoshino، والمغنية الفرنسية الماليّة المحطمة للأرقام القياسية Aya Nakamura حفلات في Fortnite كي تستمتع بها. ترقب التفاصيل بينما تصدح الموجات الصوتية بالغناء. 🎵

17CR SoundwaveHamaki Announce 1920x1080 AR

بجانب أشهر أغانيه، سيتضمن عرض حماقي الموسيقي الأداء الأول لأغنيته الجديدة "ليلة العمر"! وللانضمام، يمكن أن يدخل اللاعبون قائمة أغاني "عرض حماقي الموسيقي" (صنعت بواسطة مبدعي المجتمع Team Alliance وTheBoyDilly) بداية من الجمعة الموافق 1 أكتوبر؛ الساعة 9 مساء بتوقيت الرياض. سيُعاد العرض بلا توقف لمدة 48 ساعة (حتى الأحد، 3 أكتوبر الساعة 9 مساء بتوقيت الرياض)، لذلك لا داعي للقلق إن لم تشاهده فور بدايته. سيتلقى اللاعبون الذين سيحضرون العرض بخاخ سلسلة موجة الصوت - حماقي كتذكار!

AR 17CR Hamaki SprayReward Social

سيكون أمام اللاعبين كذلك الخيار لمشاهدة العرض في قائمة باتل رويال عبر ميزة صورة داخل الصورة، متاحة خلال أوقات معينة من الحدث ويمكن دخولها عبر الإعدادات.


خذ ليلة العمر معك مع رقصة خاصة 

لكل عشاق حماقي، ستكونون قادرين على الاستماع والرقص على نغمات ليلة العمر بعد العرض! للاحتفال بأول أداء للأغنية، ستتاح رقصة ليلة العمر في متجر العناصر بداية من الجمعة، 1 أكتوبر الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض (قبل الحدث). ها هو عرض للرقصة:

سنراك في العرض الأول من سلسلة موجة الصوت. 🎙️


صناعة محتوى عرض حماقي

سيتمكن مبدعو المحتوى المدرجون في برنامج مساعدة المبدعين (SAC) من إضافة محتوى VOD من عرض حماقي إلى قنواتهم على YouTube والتربح. سيتم تفعيل التربح من محتوى VOD لمدة سبعة أيام، ولن تكون هناك إشعارات بخصوص إزالة المحتوى بعد ذلك. للمزيد من التفاصيل:

  • على أعضاء برنامج مساعدة المبدعين (SAC) ربط حساباتهم على YouTube مع حسابات مساعدة المبدعين الخاصة بهم من أجل اقتناص فرصة التربح من محتوى عرض حماقي.

  • مهم: عند رفع المحتوى إلى YouTube، احرص على رفعه كغير مدرج أو علني. إن رفعت الفيديو كخاص، فمن الممكن أن تتلقى شكوى تربح على الفيديو الخاص بك.

  • من أجل تحميل المحتوى على منصات أخرى، يُرجى تفقد سياسات منصة قناتك للاطلاع على نصائح بشأن تجنب انتهاكات حقوق النشر.

  • لست في برنامج مساعدة المبدعين (SAC)؟ لا تقلق، لا يزال بإمكانك مشاركة أبرز أحداثك في التجربة. لكن لن تتمكن من الكسب عن طريق ذلك المحتوى على YouTube.

يُرجى الملاحظة: بالنسبة إلى مبدعي Twitch الذين يبثون عرض حماقي، لا يمكننا منع حجب مقاطع VOD أو مقاطعكم القصيرة بواسطة أنظمة حماية حقوق النشر الخاصة بالأطراف الأخرى. نصيحتنا العامة هي تعطيل مقاطع VOD والمقاطع القصيرة طوال فترة الحدث. لمزيد من المعلومات، تفقد صفحةTwitch لصفحة الأسئلة الشائعة بشأن قانون الألفية للملكية الرقمية وحقوق الملكية.

تحذير لمن يعانون حساسية الضوء/نوبات الصرع
هناك أضواء وامضة في عرض حماقي الموسيقي. إذا كنت تعاني حساسية الضوء، استشر طبيبًا قبل حضور الحدث. غادر الحدث فور شعورك بأي توعك.