Fortnite

قواعد مسابقة بخاخات Fortnite الرسمية

٢‏.٣‏.٢٠١٨
بواسطة فريق Fortnite

تخضع مسابقة بخاخات رش Fortnite (يُشار إليها باسم "المسابقة") لهذه القواعد الرسمية الخاصة بمسابقة بخاخات رش Fortnite (يُشار إليها باسم “القواعد الرسمية")، وتعتبر هذه القواعد ملزمة ونهائية لكل ما يتعلق بالمسابقة، باستثناء ما يُنص عليه خلافًا لذلك. لا يلزم الشراء لدخول المسابقة أو الفوز فيها. تخضع المسابقة لرعاية شركة Epic Games, Inc. (يُشار إليها باسم “الراعي"). لا تخضع هذه المسابقة لرعاية Twitter أو Instagram أو مصادقتها أو إدارتها.   

1. كيفية المشاركة: التقديم عبر الإنترنت فقط. يمكن للمشاركين (كما هو موضح أدناه) المشاركة بالمسابقة عن طريق تحميل تصميم أصلي مستوحى من عصابات الظل أو الشبح في Fortnite على حساب المشارك الخاص على Twitter أو Instagram، مع وضع وسم FortniteSprayContest#، وجعل ذلك مرئيًا بشكل عام ومتاحًا للبحث عنه (يُشار إلى ذلك باسم“المحتوى المقدم") خلال فترة المسابقة (كما هو محدد أدناه).

 

يجب أن يكون كل المحتوى المقدم أصليًا ويضم رسومات ملونات ونماذج ثلاثية الأبعاد ومنحوتات وأدوات تنكرية أو أي شيء مرئي. يجب إرسال كل المحتوى المقدم بتنسيق jpeg أو png. يجب أيضًا أن يشتمل المحتوى المقدم على وسم FortniteSprayContest# في العنوان. يُرجى الاطلاع على "إرشادات المحتوى المقدم" لمعرفة المتطلبات الإضافية.

2. الأهلية: المسابقة متاحة في جميع أنحاء العالم لأي شخص يبلغ من العمر 13 سنة أو أكبر ممن يحملون تراخيص سارية للعبة Fortnite بموجب اتفاقية ترخيص المستخدم لدى لعبة Fortnite (يُشار إليه باسم "المشارك"). ويجب أن يحصل المتأهلون القُصر على إذن من ولي الأمر أو الوصي القانوني للمشاركة في المسابقة.
الموظفون العاملون لدى الراعي وشركاته التابعة ومشرفو المسابقة وأفراد أسرهم من الدرجة الأولى غير مؤهلين للمشاركة أو الفوز. 

 

تخضع المسابقة لكل القوانين والقواعد واللوائح الفيدرالية والحكومية والمحلية. وتعتبر لاغية متى كانت محظورة. 

3. فترة المسابقة: تبدأ فترة المسابقة في 28 أبريل 2020 في الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت غرينتش / 6 مساء بتوقيت الرياض وينتهي في 4 مايو 2020 في الساعة 01:59 ظهرًا بتوقيت غرينتش / 04:59 بتوقيت الرياض ("فترة المسابقة"). يجب استلام المشاركات خلال فترة المسابقة لتكون مؤهلًا للفوز.

4. الجوائز:  في حالة التأهل بموجب هذه القواعد الرسمية، سيتم تحويل المحتوى المقدم من مشارك واحد (1) إلى بخاخ رش يُعرض داخل اللعبة (يُشار إليه باسم "المشارك الفائز").

ليس هناك قيمة تجزئة تقريبية لجائزة المسابقة. لا يستطيع الفائز تبديل الجائزة أو تحويلها أو الحصول على تعويض نقدي عنها، أو نقود مقابل أي جزء غير مستخدَم من الجائزة، ومع ذلك يحتفظ الراعي بحق استبدال الجائزة بجائزة أخرى ذات قيمة أكبر أو مساوية، وذلك في حالة عدم توفر الجائزة المُعلن عنها لأي سبب. إذا لم يرغب المشارك الفائز في الحصول على جزء من الجائزة، تتم مصادرة هذا الجزء. يتحمل المشارك الفائز وحده مسؤولية تكبد كل التكاليف الإضافية، بما في ذلك الضرائب.

5. إرشادات المحتوى المقدم: 

  • ● يجب إرسال المحتويات المقدمة وفق المعلومات المذكورة في قسم "كيفية المشاركة" ويمكن للراعي الوصول إليها مباشرة.
  • ● يجب أن تشتمل المحتويات المقدمة على محتوى أصلي ومبتكر فقط.
  • ● لا يجوز أن تتطلب المحتويات المقدمة أي برامج إضافية لتشغيلها.
  • ● لا يجوز أن تحتوي المحتويات المقدمة على اعتداءات شخصية على أي شخص أو أي منتج مميز، بما في ذلك منتجات المنافسين.
  • ● لا يجوز أن تعرض المحتويات المقدمة العري أو القسوة تجاه الحيوانات أو أي نشاط أو مادة غير قانونية، أو موضوعًا آخر مسيئًا أو فاحشًا وفق ما يحدده الراعي حسب تقديره وحده.
  • ● لا يجوز أن تصوّر المحتويات المقدمة الراعي بطريقة سلبية.
  • ● يجب أن تلائم المحتويات المقدمة قطاع عريض من الجماهير.
  • ● لا يجوز أن تستعرض المحتويات المقدمة أي علامات تجارية (بما في ذلك الشعارات) خلافًا لتلك التي يملكها الراعي.
  • ● يجب أن تكون المحتويات المقدمة محتويات أصلية، تولَّى تنفيذها/إنشاءها الشخص المسؤول عن إرسال المشاركة. لا يجوز للمشاركين نسخ المحتويات المقدمة أو سرقتها خلافًا لذلك من أي مصدر، ولا يجوز أن تشتمل المحتويات المقدمة على مادة أو عمل فني يخضع لحقوق نشر وتأليف طرف آخر دون إذن مالك حق النشر والتأليف. عند المشاركة في المسابقة، يقر المشاركون بأن المحتوى المقدم لا ينتهك حقوق أي طرف آخر، وأنهم قد حصلوا على أي أذونات لازمة من كل الأطراف ذات الصلة لإرسال المحتوى المقدم. يوافق كل مشارك بموجب هذه القواعد الرسمية على دفع تعويض للراعي مقابل أي مطالبات صادرة من أي طرف آخر نظير استخدام الراعي لأي محتوى مقدم.
  • ● على الرغم من أن الراعي لا يراجع المحتويات المقدمة بشأن انتهاكات حقوق النشر والتأليف، إلا أنه إذا اعتقد الراعي، وفق تقديره وحده، أن المحتوى المقدم من المشارك يشكل انتهاكًا أو قد يشكل انتهاكًا لأي حق من حقوق النشر والتأليف، فلن يتأهل المحتوى المقدم ويتم استبعاده.
    • ● يجوز أن يطلب الراعي التحقق من المحتويات المقدمة من خلال إجراء يحدده بمفرده وفق تقديره المطلق.
    • ● يحتفظ الراعي بحق استبعاد أي محتوى مقدم يعتقد، وفق تقديره وحده، أنه لا يستوفي المعايير أو يخالف بطريقة أخرى هذه القواعد الرسمية، ويحق له حذف، أو خلافًا لذلك إزالة أي محتوى مقدم من هذا القبيل من كل المواقع التي تخضع لسيطرة الراعي. 

    6. اختيار الفائز وإخطاره: تخضع كل المحتويات المقدمة للفحص المسبق لضمان امتثالها لإرشادات المحتوى المقدم والمعايير والممارسات العامة المعتمدة من الراعي قبل إصدار أي حكم (يُشار إليها فيما بعد باسم "المحتويات المقدمة المؤهلة").  

    ستقوم لجنة حكام على درجة من الكفاءة بمراجعة جميع المحتويات المقدمة المؤهلة وتقييمها. في نهاية فترة المسابقة، سيعتير صاحب المحتوى المقدم المؤهل الحاصل على أعلى الدرجات خلال فترة المسابقة هو المشارك الفائز المحتمل.

    يتلقى المشارك محتمل الفوز إشعارًا بشأن حالته بوصفه مشاركًا فائزًا محتملاً عبر المنصة التي استخدمها لإرسال "المحتوى المقدم المؤهل" في غضون اثنين وسبعين (72) ساعة بدءًا من تاريخ نهاية فترة المسابقة، أو في غضون وقت آخر حسبما يطلبه الراعي بدرجة معقولة لإرسال هذا الإشعار. بمجرد استلام إشعار رسمي من الراعي، يُمنح المشارك الفائز المحتمل اثنين وسبعين (72) ساعة بدءًا من تاريخ إرسال هذا الإشعار عبر البريد الإلكتروني للرد وتقديم أي معلومات أو مواد يطلبها الراعي، بما في ذلك نموذج قبول الجائزة والإعفاء من المسؤولية (يُشار إلى ذلك باسم "الإعفاء من المسؤولية"). يجب إرسال هذا الرد من المشارك محتمل الفوز عبر المنصة التي أرسل الراعي منها الإشعار، أو حسب اختيار الراعي وحده، من منصة أخرى أو عبر عنوان البريد الإلكتروني المذكور في الإشعار.

    يجب أن يكون تاريخ الاستلام بواسطة الراعي حاسمًا فيما يتعلق بامتثال المشارك محتمل الفوز للمواعيد النهائية المنصوص عليها في هذا القسم. وسيؤدي إخفاق أي مشارك محتمل الفوز في الرد في الوقت المناسب على أي إشعار أو طلب مواد أو معلومات إلى عدم تأهله. وفي هذه الحالة، يجوز للراعي اختيار مشارك محتمل الفوز بديل من بين المحتويات المقدمة المؤهلة المتبقية التي وصلت أثناء فترة المسابقة. 

    وسيُطلب من المشارك محتمل الفوز، ما لم يُقيد ذلك القانون المعمول به، الانتهاء من "نموذج الإعفاء من المسؤولية" وإعادته وفقًا للمواعيد النهائية المنصوص عليها في هذا القسم. يجوز اختيار مشارك محتمل الفوز بديل من بين المحتويات المقدمة المؤهلة المتبقية التي وصلت أثناء فترة المسابقة إذا توافرت الظروف التالية للمشارك محتمل الفوز: (1) تعذر الوصول إليه، أو (2) الإخفاق في الحصول على كل التوقيعات على منشور الإخطار وإعادة المستندات في الوقت المناسب كما هو مطلوب بموجب هذه القواعد الرسمية؛ أو (3) تعذر عليه قبول الجائزة أو استلامها، أو عدم قبولها أو عدم استلامها لأي سبب. 

    وسيُعلَن عن المشارك محتمل الفوز بمجرد انتهاء عملية التحقق وفقًا لهذه القواعد الرسمية.

    كما قد يُطالَب المشارك محتمل الفوز بتقديم معلومات دفع معينة إلى الراعي، بما في ذلك أي نماذج خاصة بالمعلومات الضريبية المطلوبة لتلقي الجوائز. ويجوز للراعي تعليق دفع الجوائز إذا أخفق المشارك محتمل الفوز في تقديم نماذج الدفع المعمول بها إلى الراعي في الوقت المناسب. 

    5. الترخيص: يُشترط للمشاركة في المسابقة أن يقوم المشارك بمنح الراعي ترخيصًا غير حصري، ودائمًا، وغير قابل للإبطال، وشاملاً، وقابلاً للتحويل أو قابلاً لمنح ترخيص فرعي وغير خاضع لحقوق الملكية لاستخدام المحتوى المقدم وتعديله وإعادة إنتاجه وإعداد أعمال مشتقة منه وتوزيعه وتشغيله وعرضه في أي وسائط إعلامية في العالم وجميعها ولأي غرض من الأغراض التي يراها الراعي. في حالة أصبح المشارك مشاركًا فائزًا، بدلاً من الترخيص المذكور أعلاه، يمنح المشارك الراعي ترخيصًا حصريًا ودائمًا وغير قابل للإبطال وشاملاً وقابلاً للتحويل أو قابلاً لمنح الترخيص الفرعي وخاضعًا لحقوق الملكية لاستخدام المحتوى المقدم وتعديله وإعادة إنتاجه وإعداد أعمال مشتقة منه وتوزيعه وتشغيله وعرضه في أي وسائط إعلامية في العالم وجميعها ولأي غرض من الأغراض التي يراها الراعي.

    لن يحصل المشاركون تحديدًا على أي مدفوعات مقابل هذه المحتويات المقدمة أو مقابل منح الراعي أي من هذه الحقوق.

    بالرغم من سعي الراعي إلى نشر المحتوى المقدم في الشكل الذي قُدِّم وقت المشاركة، إلا أن جميع المشاركون يوافقون على أنه بسبب القيود الفنية والمعايير الداخلية، يجوز تعديل المحتويات المقدمة عن شكلها الأصلي، ويحتفظ الراعي بحق تعديل المحتوى وفق تقديره وحده، بما في ذلك إضافة شعاره أو علامات تجارية أخرى. يجوز للراعي نشر المحتويات المقدمة بأي ترتيب أو تسلسل، مع التعليق أو دونه، ويجوز أن يختار صورة تؤدي وظيفة الصور المصغرة وفق تقديره وحده.

    6. الخصوصية: لن تُستخدم المعلومات التي قدمتها إلا وفق سياسة الخصوصية المتبعة لدى الراعي، المنشورة على https://www.epicgames.com/privacypolicy.

    7. الدعاية: يحق للراعي استخدام اسم و/أو صورة و/أو معرّف حساب أي مشارك لأغراض الدعاية في أي وسائط إعلامية في جميع أنحاء العالم قبل تاريخ نهاية المسابقة أو أثناءها أو بعدها وبشكل دائم في حدود الدعاية للمسابقة فقط دون المطالبة بأي تعويض أو دون المراجعة المسبقة ما لم يكن ذلك محظورًا على وجه التحديد بموجب القانون.

    يجوز للراعي في أي وقت قبل فترة المسابقة، أو أثناءها، أو بعدها، وفق تقديره وحده، اختيار نشر أو توزيع محتوى واحد أو أكثر من المحتويات المقدمة، واسم الشخص المنفِّذ ومعلومات ملف تعريفه عبر الإنترنت (بما في ذلك صفحات Facebook وموجزات Twitter وقنوات YouTube ومواقع الأطراف الخارجية) للأغراض التي تتعلق بالترويج والترفيه فقط. ولا يعني نشر هذه المحتويات المقدمة أن المحتويات المقدمة المذكورة مؤهلة للفوز أو تخص مشارك فائز. يدرك المشارك أنه يجوز لمستخدمي هذه المواقع مشاركة المحتويات المقدمة أو التعليق عليها (بما في ذلك التعليقات السلبية) وإعادة نشرها. أي طلبات يقدمها المشاركين بشأن محتوى مقدم لعدم النظر فيه تخضع لتلبيتها عمليًا حسب النطاق الممكن. الراعي ليس مسؤولاً عن قيام طرف خارجي بإعادة نشر المحتويات المقدمة. 

    8. شروط عامة: بمجرد المشاركة في المسابقة، يوافق المشاركون على الالتزام الكامل غير المشروط بهذه القواعد الرسمية وبالقرارات التي يتخذها الراعي والتخلي عن أي حق في إدعاء وجود أي غموض في هذه المسابقة أو القواعد الرسمية. يجوز إلغاء أي جزء من المسابقة و/أو تعليقه و/أو تعديله، كليًا أو جزئيًا، إذا تبيّن لنا، من وجهة نظرنا، تسبب أي ممارسة احتيال أو فشل فني أو غيره من العوامل التي تتجاوز نطاق سيطرتنا في الإضرار بنزاهة المسابقة أو تنفيذها بالشكل الملائم. يحتفظ الراعي بالحق، وفق تقديره وحده، في بيان عدم تأهل أي فرد يُكتشَف أنه يتلاعب بعملية المشاركة أو طريقة تنفيذ المسابقة، أو أنه يتصرف بطريقة مخالفة لهذه القواعد الرسمية، أو أنه يتصرف بطريقة منافية للروح الرياضية أو بطريقة مزعجة، أو أنه يتصرف بقصد الإضرار بالعملية القانونية للمسابقة أو تهديدها، أو بقصد إزعاج أي شخص أو الإساءة إليه أو تهديده أو مضايقته، ويحتفظ الراعي بالحق في طلب التعويضات عن الأضرار والتعويضات الأخرى من أي شخص لأقصى حد مسموح به قانونًا. لا يجوز للمشاركين المشاركة بهويات متعددة أو استخدام نظام عمل تلقائي أو نظام روبوت أو غيره من الأجهزة أو الحيل للمشاركة أو للحصول على أكثر من العدد الأقصى للمشاركات المؤهلة. يحتفظ الراعي بالحق، وفق تقديره وحده، في إلغاء المسابقة (أو أي جزء منها)، وفي حالة إلغائها، وفق تقديره وحده، يحق له اختيار المشاركين محتملي الفوز من بين كل أصحاب المحتويات المقدمة المؤهلة غير المشكوك بها التي تم استلامها أثناء فترة المسابقة قبل اتخاذ الإجراءات. لن تُمنح الجوائز التي لم يطالب بها أصحابها.  

    للراعي الحق في خصم المدفوعات الضريبية (إن وجدت) نيابةً عن المشارك الفائز وفقًا لتقديره المعقول، وذلك باستخدام أسعار الضريبة المقتطعة، أو بموجب القانون أو الاتفاقية إذا تطلب الأمر. ورغم ذلك، يكون المشارك الفائز هو المسؤول في النهاية عن أي ضرائب مستحقة تتصل بأي جائزة ممنوحة يتلقاها المشارك الفائز من الراعي وفقًا لمشاركته أو مشاركتها في المسابقة. وفقًا للحد المسموح به، يجب أن يزود المشارك الفائز الراعي بما يلي (أ) المعلومات المصرفية الخاصة به، بناءً على طلب الراعي، و(ب) نموذج ضريبة W-9 أو W-8BEN أو W-8BENE مكتمل ومستوفي، بما في ذلك إذا لزم الأمر رقم تعريف الممول الضريبي الأمريكي أو الأجنبي للمشارك الفائز، حسب الاقتضاء بناءً على ظروفه أو ظروفها. ولن يكون الراعي مسؤولاً عن أي إخفاق في منح أي جوائز متعلقة بالمسابقة يكون نتيجة معلومات غير مكتملة أو غير صحيحة أو غير مًحدثة فيما يخص المدفوعات أو الضرائب. يُرجى استشارة المشارك الفائز لمستشاره الضريبي إذا كانت لديه أي أسئلة بشأن مدى قابلية تطبيق الضريبة عليه فيما يتصل بالمسابقة.  

    ويجوز اعتبار أي محاولة إتلاف أو تقويض للعملية المشروعة للمسابقة بشكل متعمد انتهاكًا للقوانين الجنائية والمدنية وقد يؤدي ذلك إلى عدم التأهل للمشاركة في المسابقة. وفي حالة حدوث ذلك، يحق للراعي طلب إصلاحات وتعويضات عن الأضرار (بما في ذلك رسوم المحاماة) بأقصى حد يسمح به القانون، بما في ذلك الملاحقة الجنائية.

    9. حدود المسؤولية: يوافق المشارك الفائز على إعفاء وإبراء وتعويض وحماية كلٌ من الراعي وشركة Twitter وInstagram ومقراتهم والمديرين والموظفين والممثلين والوكلاء بها (يُشار إليهم إجمالاً باسم "الأطراف المعفاة") من الضرر الناجم عن وضد أي مطالبات وأضرار وإعاقة وأتعاب محاماة وتكاليف تقاضٍ وتسوية، وكذلك أي مساءلة تنتج عن أي إصابات أو أضرار أو خسائر تلحق بأي شخص (بما في ذلك الوفاة) أو ملكية من أي نوع تنتج كليًا أو جزئيًا، سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة، من: (1) استخدام أو استرداد أو قبول أو حيازة أو ملكية أو سوء استخدام أي جائزة، (2) أو المشاركة في أي نشاط أو فعالية أو رحلة مقدمة فيما يتعلق بالجائزة، (3) أو استخدام أي مرفق و/ أو خدمة و/أو الإقامة المتعلقة بالجائزة، (4) أو المشاركة في أي نشاط متعلق بالمسابقة أو المشاركة في هذه المسابقة. ولا تتحمل الأطراف المعفاة مسؤولية: (1) المشاركات أو المراسلات أو الإعلانات المتأخرة أو المفقودة أو المرجأة أو الموجهة بالخطأ أو غير الكاملة أو غير القابلة للقراءة أو غير الدقيقة أو المشوهة أو غير المفهومة، دون اعتبار طريقة الإرسال، (2) أو أعطال نظام الهاتف أو جهاز الهاتف أو أجهزة الحاسوب أو البرامج أو غيرها من الأعطال الفنية أو فقدان أو انقطاع الاتصال أو حالات التأخير أو أخطاء الإرسال، (3) أو تلف البيانات أو سرقتها أو تدميرها أو الوصول غير المصرح به أو تعديل أي مدخلات أو مواد أخرى، (4) أو أي إصابات أو خسائر أو أضرار من أي نوع سببتها الجائزة أو الناتجة عن قبول الجائزة أو امتلاكها أو استخدامها أو المشاركة في المسابقة، (5) أو أي أخطاء طباعة أو مطبعية أو إدارية أو تكنولوجية في أي مواد مقترنة بالمسابقة. دون تقييد العمومية التي تتصف بها العناصر سالفة الذكر، لا تُعد الأطراف المُعفاة مسؤولة عن أعطال الحاسوب أو اتصالات الشبكات أو مشكلات تسليم رسائل البريد الإلكتروني أو عطل النظام أو عدم التوافق أو الأخطاء المطبعية أو الفنية أو الضغط على المفاتيح، أو حالات انقطاع اتصال الإنترنت لدى المشاركين، والإشعارات غير الكاملة أو غير القانونية أو ذات التوجيه الخطأ أو ذات الطباعة الخطأ أو المتأخرة أو المفقودة أو التالفة أو المسروقة.  

    وفي حالة منع الراعي من مواصلة المسابقة وفق ما هو مذكور في هذه القواعد الرسمية بسبب أي حدث خارج عن سيطرته، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الحرائق أو الفيضانات أو الزلازل أو الانفجارات أو الوباء أو النزاعات العمالية أو الإضرابات أو القضاء والقدر أو أعداء المجتمع أو أي قانون فيدرالي أو حكومي أو محلي، أو نظام أو لوائح، أو سبب آخر لا يخضع لسيطرة الراعي بالشكل المعقول (يُشار لكل حدث أو واقعة باسم "القوة القاهرة")، يحق للراعي تعديل المسابقة أو تعليقها أو إنهائها بموجب أي موافقة حكومية قد تكون مطلوبة. لا يؤثر إلغاء أو عدم قابلية تطبيق أي شرط من شروط هذه القواعد الرسمية على صحة أو قابلية تنفيذ أي شرط آخر. في حالة تحديد أي شرط بأنه غير صالح أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ بطريقة أو بأخرى، فسوف تظل هذه القواعد الرئيسية نافذة وتُفسَّر وفقًا لشروطها كما لو لم يكن الشرط غير الصالح أو غير القانوني متضمنًا فيها. لا يُشكل عجز الراعي عن تطبيق أي حكم من هذه القواعد الرسمية تنازلاً عن ذلك الحكم.

    10. المنازعات: تفصل القوانين الداخلية لولاية كارولينا الشمالية في النزاعات المتعلقة بهذه القواعد الرسمية و/أو المسابقة. وتُعد قرارات الراعي مُلزِمة ونهائية. ولا يحق لأي مُطالِب في أي نزاع يشمل الراعي أن يطلب أو يحصل على تعويضات غير مباشرة أو تأديبية أو عَرَضية أو تبعية.

    11. قائمة المشاركين الفائزين: يمكن الحصول على قائمة المشاركين الفائزين عبر البريد من خلال إرسال الطلب والمظروف الذي يحمل الطوابع وعنوان المُرسِل إلى: Fortnite Spray Contest-Winning Entrant List, Epic Games, Inc., 620 Crossroads Blvd, Cary, NC 27518. يجب استلام الطلبات في مدة أقصاها تسعين (90) يومًا من انتهاء المسابقة. 

    مؤسسة © 2020 Epic Games، جميع حقوق النشر محفوظة.