الإصدار 17.10 من Fortnite - إصلاح 13 يوليو السريع: بقرة نَفْخ ومِفقس هولي في الغزو

١٣‏.٧‏.٢٠٢١

تم الإرسال إلى قائمة بريد الأطباق الساخنة:

بمعرفة أن الفضائيين يفضلون خطف الماشية، حاول النظام المتخيل صنع تمويه على هيئة بقرة لاستخدامه لمباغتة الغزاة. لكن نتج عن عملهم شيء آخر: جهاز للهرب يدعونه بكل فخر، بقرة نَفْخ.

مرفق ملف بالمعلومات.

-ماري
 



ملف عن بقرة نَفْخ

Fortnite Inflate A Bull

بمساعدة بقرة نَفْخ، انفخها للابتعاد قفزًا أو تدحرجًا عن أي موقف خطير. (تلميح: التدحرج من على تل باستخدام بقرة نَفْخ أسرع بكثير من الركض.) كما يمكنك نفخها لسحق طفيليات التصقت بك، إذا كنت لا تبحث عن مساعدتها. قد تجذب "البقرة" انتباه الأطباق الساخنة عند نفخها، لكن قدرتها على مساعدتك على الهرب تستحق العناء.

بقرة نَفْخ ليست منيعة: ستنفجر إذا أصابتها طلقات. (لكن لحسن الحظ ستكون محميًا من الطلقات.) بمجرد أن تنفجر، تستغرق وقتًا للإصلاح وإمكانية استخدامها مجددًا. لكن، إذا قررت إفراغها يدويًا بنفسك، سيمكن استخدامها مجددًا في وقت أقل بكثير. مثل جهاز الفحص والاستطلاع، خزن هذا الاختراع في صناديق IO والصناديق العادية. تتبع كم تبقى لك من الوقت لاستخدام واحدة من خلال شريط الاستخدام.
 



ما الجديد أيضًا في باتل رويال في الإصدار 17.10 - إصلاح 13 يوليو السريع:


من شجيرات هولي إلى مِفقس هولي

بعد أن سكن الفضائيون شجيرات هولي الأسبوع الماضي، استمرت وحداتهم الإحيائية في تغطية الحي. لكن إقامتهم لم تتوقف هناك. بدأوا بتنمية طفيليات في الموقع، كثير منها لدرجة أنهم يشيرون إليه الآن باسم "مِفقس هولي". إذا كنت تبحث عن تعزيز السرعة أو الحركة، فهذا مكان مضمون للحصول على قوى تمنحها الطفيليات. لكن احذر من الحراس الفضائيين الذي يحمون الشوارع.