Fortnite v18.00 - إصلاح 21 سبتمبر السريع: التصويت على العنصر والجدار المدرع وعيد ميلاد باتل رويال الرابع!

٢١‏.٩‏.٢٠٢١
بواسطة جي.بي. تشيمبانسكي

جي.بي. تشيمبانسكي من Fortnite

من مكتب جاي بي تشيمبانسكي.

يا مصنعو الدوامات،

كما ذكرت من قبل في خطابي الأول لكم، نحن... نحتاج إلى كل مساعدة ممكنة للتغلب على المكعبات. لقد انضممتم بالفعل إلى المجهود الحربي العالمي من خلال تمويل محطات الأبراج، لكن الانتصار يتطلب ما يفوق ذلك. لحسن الحظ أن الزعيم جي. بي لديه بعض الحيل في جعبته:


اختيار ما يتم إنتاجه في المجهود الحربي في Fortnite؛

مُطلق موجة الصدمة من Fortnite ضد الشق السريع

وضعت مخططات لأدوات جديدة وقوية — وبعض المفضلات القديمة — لتعزيز ترسانتك. المشكلة الوحيدة هي أنه ليس لدي تمويل للإنتاج. وهنا يأتي دوركم. تم ضبط لوحات التبرع عند نقاط الاهتمام من أجلك حتى تقدم السبائك للعناصر التي ترغب في رؤيتها كغنيمة في المستقبل. أول عنصر يصل إلى ممول 100% يُفتح على الفور ويصبح جاهزًا للاستخدام.

ستكون أول مواجهة بين اثنين من أسياد الحركة: الإطلاق البعيد والارتداد مع مُطلق موجة الصدمة أو التوجه إلى السماء مع الشق السريع. ستنطلق حملات مواجهة جديدة مع استمرار قتالنا ضد المكعبات، لذا حافظوا على السبائك وساعدوا في اتخاذ القرار بشأن العناصر التي سيوفرها طاقمي!

لكن هذا ليس كل ما أردت مناقشته… 


جدران مدرعة: تعزز الهياكل الخاصة بكم

Fortnite Armored Wall
الحرب تعني أنه حان وقت التعزيز، ولهذا بنيت الجدار المدرع. يمكنك منح المزيد من نقاط الصحة إلى أي جزء بناء من خلال وضع هذا الجدار عليه. يمكنك أيضًا بناء الأجزاء باستخدام الجدران المدرعة التي تتصل تلقائيًا. مهما كانت الطريقة التي ستتبعها، سيصعب على العدو الوصول إليك إذا وضعتها حولك. 

يعد الجدار المدرع فخًا من الناحية التقنية، على الأرجح لأن محاولة تدمير واحد يعد مضيعة للوقت. بدءًا من 4 مساء بتوقيت الرياض، سأضع تلك التركيبات المدعمة في صندوق الإمدادات وسأنشرها ‘em في الأنحاء — احصلوا عليها لتعزيز دفاعكم! (وذلك عندما تكون خارج العالم الموازي، بالطبع…)


عيد ميلاد Fortnite باتل رويال الرابع!

لكون الجزيرة تتعرض للهجوم لا يعني أننا لا يمكننا الاحتفال قليلًا. استمر سائق الحافلة في إنزال الأشخاص من حافلة المعركة تلك لمدة أربع سنوات حتى الآن تقريبًا، وأعتقد أن هذا سبب وجيه للاحتفال. وما رأيكم لو قلت إن الاحتفال سيساعدنا في قضيتنا؟ بداية من 24 سبتمبر الساعة 4 مساء بتوقيت الرياض وحتى 28 من سبتمبر الساعة 9 صباحًا بتوقيت الرياض، تناولوا كعك عيد الميلاد من أجل الصحة والدرع وألقوا هدايا عيد الميلاد (النوع الجيد من المكعبات) لتحرير الغنيمة. 

عيد ميلاد Fortnite باتل رويال الرابع

لن يقتصر الحفل على تقديم الهدايا وحسب. من أجل إكمال مهام عيد الميلاد، يمكنك فتح زينة ظهر لأجلي؟؟؟ على شكل كعكة وفأس مطرقة المرح على شكل كعكة على عصا و رمز تعبيري للنتيجة! على شكل كاب كيك! ستتاح تلك المهام وكعك عيد الميلاد والهدايا بداية من 24 سبتمبر الساعة 4 مساء بتوقيت الرياض وحتى 28 سبتمبر الساعة 9 صباحًا بتوقيت الرياض.

مكافآت مهمة عيد الميلاد من Fortnite

لا داعي للرد على هذه الدعوة. انضموا إلينا فحسب إن استطعتم!

- جي. بي.
 



ملاحظات تنافسية:

  • التصويت من خلال لوحة التبرع ليس ضمن قوائم الألعاب التنافسية.

  • الجدران المدرعة ليست ضمن قوائم الألعاب التنافسية لكنها تخضع لفترة تقييم العنصر الجديد.

  • ستتضمن قوائم الألعاب التنافسية كعك عيد الميلاد وليس هدايا عيد الميلاد خلال احتفالات عيد الميلاد.