تتنبأ كوابيس Fortnite 2021 بظهور كائنات مميزة وفوضى المكعبات وأفلام مرعبة

٥‏.١٠‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

يتنبأ طالعك بالكثير في كوابيس Fortnite هذا العام... في الحقيقة، هناك أشياء في البطاقات من أجلك حتى 2 نوفمبر.

AR 18BR Fortnitemares Social KeyArt Generic Social

أول شيء في البطاقات؟ بدءًا من الآن، استمتع بخرائط وألعاب وتجارب بطابع الهالوين — من صنع المجتمع في أثناء استدعاء كوابيس !fortnite يمكن العثور على هذه في قسم "كوابيس Fortnite" في قائمة الألعاب.

AR 18BR Fortnitemares CreativeLTMTile 1920x1080

إليك المزيد عما في طالعك في الشهر الحالي.

🎴🃏🎴


مسوخ مميزة وكائنات وأزياء

كوابيس Fortnite 2021 تتضمن الكثير من أزياء جديدة للهالوين وأخرى تُتاح من جديد في المتجر. بعض مما يمكن توقعه؟ في أثناء الشهر، ستُظهر البطاقات وحوشًا أسطورية ستصدر في متجر عناصر Fortnite، إلى جانب إضافة تعديلات جديدة بطابع الهالوين على شخصيات Fortnite الكلاسيكية. مع كل جديد في متجر العناصر، ستنقلب بطاقة في هذه الصفحة المستمرة. شاهد البطاقة لتعرف المقبل إلى متجر العناصر، وشاهد ظهور البطاقات الأخرى لتعرف تلميحات عن التالي.
 
تريد كشف بعضها الآن؟ كائنات مميزة تتضمن الشخصية المُأخوذة عن فيلمين ليونيفرسال للإنتاج وحش فرانكنشتاين والمومياءجزء من مجموعة وحوش يونيفرسال! تابع صفحة كشف البطاقات وقنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لتعرف متى ستصدر في متجر العناصر. (ستترنح المومياء أيضًا وستنضم إلى شخصيات الجزيرة لاحقًا في الشهر الحالي لتحاول الاهتداء إلى منزلها في العالم السفلي.)
 
AR 18BR

ماذا ستكشف البطاقات في أثناء كوابيس Fortnite؟

 
للمساعدة في البدء، بوكسي والمصندق المُستوحيان من المجتمع متاحان في متجر العناصر الآن، في 5 أكتوبر، مع إصدارات متألقة جديدة من نمطيهما الطيفيين البديلين!
 
AR 18BR FNMRS BoxerBoxy Social
 
يمكنك أيضًا في أثناء شهر أكتوبر زيارة حافلة المعركة وشخصيات Fortnite المتنكرة في مجمع يونيفرسال سيتي ووك الملاصق ليونيفرسال ستوديوز هوليوود. ستظهر شخصيات مختلفة في أثناء الشهر إلى جانب ظهور خاص لشخصيات جديدة من كوابيس Fortnite حين تُتاح في متجر العناصر! توقف والتقط صورة.


جزء جديد من خطة المكعبات...

تستعد المكعبات للخطوة التالية من خطتها. لاحقًا في الشهر، ستزيد من سيطرتها على الجزيرة. لكن لا تخف! قوِّ عزيمتك بسلاح جديد من العالم الموازي وحيل الهالوين القديمة العائدة. سيعود أيضًا وضع محدود الوقت...
 
كما ستكون هناك مهمات لتنفيذها مقابل مكافآت غريبة خلال فوضى المكعبات.
 
Fortnite Fortnitemares Cubes

بمناسبة الحديث عن حيل الهالوين، صيادا الشرير الجُدد موجودان على الجزيرة الآن!

AR 18BR FNMRS FiendHunterDualies Social


احظ ببعض الرعب في كوابيس Fortnite القصيرة

ستنتهي كوابيس Fortnite 2021 بالنسخة الثالثة من مهرجان Short Nite للأفلام القصيرة! كحدثي Short Nite السابقين، ستتضمن "كوابيس Fortnite القصيرة" أفلامًا متحركة قصيرة — لكن في هذه المرة ستتسم الأفلام القصيرة بطابع مخيف مشؤوم. كما سيُقام حدث Short Nite هذه المرة في سينما من صنع مبدع (من ابتكار Quantum Builds) حيث سيُعرض كل فيلم قصير في غرفة مخصصة له. اختر ترتيب عرض الأفلام أو شاهدها كلها متتابعة في غرفة المهرجان.
 
سنطلعك على مزيد من التفاصيل عن كوابيس Fortnite القصيرة مع اقتراب الحدث. اعدُدْ هذه بطاقة الدعوة! 🎴  
 



AR 18BR Fortnites Infographic Social

ما سيحدث في كوابيس Fortnite هذا العام أكثر مما أعلنّا عنه هنا. تابعنا في أثناء الشهر لتعرف الاحتفالات الأخرى التي في طالعك.