انضم لمهرجان أفلام شورت نايت: شاهد الأفلام القصيرة في حفل Fortnite الملكي

١٦‏.٢‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

مهرجان أفلام قادم إلى Fortnite!

بداية من 20 فبراير 2021 الساعة 9 مساءً بتوقيت الرياض، انضم إلى اللاعبين من جميع أنحاء العالم لحضور مهرجان أفلام شورت نايت الذي تقدمه Fortnite. يستمر حتى 21 فبراير 2021 الساعة 9 مساءً بتوقيت الرياض ويجلب شورت نايت أشهر أفلام الرسوم المتحركة القصيرة إلى شاشة الحفل الملكي الكبيرة. اجلب الفشار (في الحقيقة أو داخل اللعبة) وانضم بمفردك أو مع أصدقائك واستمتع بسلسلة من الأفلام القصيرة.


ملخص قصير

الأفلام القصيرة داخل شورت نايت من جميع أنحاء العالم. (ومن بينهم أفلام قصيرة تم ترشيحها لجوائز Academy Award لأفضل فيلم رسوم متحركة قصيرة!)

مدة سلسلة الأفلام القصيرة هي تقريبًا 30 دقيقة، وستعاد السلسلة بلا توقف لمدة 24 ساعة. (لا يتطلب تذاكر أفلام، انضم وقتما شئت!) إذا كنت عضوًا جديدًا في الحفل الملكي، تفقد دليل إرشاداتنا للوصول إلى الشاشة الكبرى.كما سيتمكن اللاعبون من مشاهدة شورت نايت في باتل رويال العادية من خلال خاصية صورة داخل صورة المتاحة في بداية شورت نايت وكل ساعتين.


التسالي المتاحة... الفشار الضخم!

استرخ وتناول بعض الفشار الضخم في أثناء مشاهدة المهرجان. يبدأ في اليوم الذي يسبق شورت نايت – 20 فبراير 2021 الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض – ستتاح رقصة الفشار الضخم في متجر العناصر. الدلو كبير الحجم سيجعلك تستمتع بهذا العرض.


الترجمة وصناعة المحتوى

بالنسبة إلى الأفلام القصيرة التي تحتوي على محادثات، ستتمكن من مشاهدتها مترجمة إلى لغتك المفضلة. إذا أردت المشاهدة بالترجمة، تأكد من تشغيل الترجمة في إعدادات الصوت.

وكتشجيع لصناع المحتوى، كما في صالة عرض، لا يمكن تسجيل الأفلام القصيرة في شورت نايت وعليك بدلًا من ذلك دعوة معجبيك للمشاهدة الحية! ستخضع أي مقاطع تحت الطلب وأي قناة بث (سواء من الحفل الملكي أو عبر الصورة داخل صورة) لقواعد حماية المحتوى.

--

نتطلع لانضمام الجميع إلى الشاشة الكبرى لمشاهدة الأفلام القصيرة. وكما في أحداث الحفل الملكي السابقة، يمكنك التوجه إلى fortnite.com/partyroyale لجدولة مهرجان أفلام شورت نايت على التقويم. نراك في العرض!