البدء - Fortnite للأجهزة المحمولة

١٣‏.٤‏.٢٠٢٠
بواسطة فريق Fortnite
يحمل إصدار Fortnite على الأجهزة المحمولة كل ما تحبه في اللعبة على جهازك النقال المفضل. انضم إلى أصدقائك ودردش معهم -- بغض النظر عن منصتهم -- وأحرز تقدمًا في بطاقة المعركة بنفس الطريقة الخاصة بالكمبيوتر أو وحدة التحكم!

لكن كيف ستنتقل من اللعب باستعمال ماوس/لوحة مفاتيح أو ذراع تحكم إلى اللعب على شاشة باللمس؟ لا تقلق سنساعدك مع بعض النصائح بخصوص اللمس. 

أنماط إطلاق النار في Fortnite Mobile

حينما تُشغل إصدار Fortnite على جهاز الهاتف المحمول، أول خيار ستتخذه هو كيف تريد إطلاق النار من سلاحك. على الأجهزة المحمولة، تُقدم Fortnite ثلاث طرق لإطلاق النار من السلاح: إطلاق النار التلقائي أو الضغط على أي مكان أو الضغط على الزر المخصص. 

نصيحة: جرّب إطلاق النار التلقائي أولًا

اختيار إطلاق النار التلقائي موصى به لأي أحد يجرّب Fortnite على الأجهزة المحمولة حديثًا. يسمح إطلاق النار التلقائي للاعب بالنظر على الهدف ومن ثم يُطلق النار من السلاح المختار.

Weapon Fire Controls for Fortnite Mobile

يعمل إطلاق النار التلقائي بشكل رائع مع أنواع الأسلحة التالية:
  • البنادق الهجومية
  • بنادق الصيد
  • المسدسات الرشاشة
  • المسدسات
  • الأسلحة القابلة للشحن (الرشاش الدوار)

لا يتم إطلاق النار في وضع إطلاق النار التلقائي بالأسلحة التالية. سيتوجب عليك استعمال أزرار إطلاق النار/الفأس للأنواع التالية: 
  • أسلحة الشجار
  • الفأس
  • بنادق القنص والأقواس 
  • الأسلحة القاذفة (قاذفة الصواريخ، بازوكا الضمادات)
  • العناصر القابلة للرمي (القنابل اليدوية)
الضغط في أي مكان

إعدادات الضغط في أي مكان هي للاعبين الذين يريدون تحكمًا أكثر قليلًا عند إطلاق النار، لكنهم لا يريدون القلق بشأن ضغط زر معين. يسمح لك وضع الضغط في أي مكان على إطلاق النار بسلاحك عبر الضغط على أي مكان في الشاشة! 

Tap weapon fire fortnite mobile

الزر المخصص

هذا خيار متقدم للاعبين الذين يريدون تحكمًا كاملًا بتوقيت وكيفية إطلاقهم للنار من أسلحتهم. عند اختيار وضع الزر المخصص سيتم إطلاق النار من سلاح اللاعب فقط عند ضغطه مطولًا على زر إطلاق النار. 

Dedicated Button for Weapon Fire Fortnite Mobile

جرّب كل وضع من هذه الأوضاع وتذكّر أنه بوسعك دومًا تغيير وضعك الحالي عبر التوجه إلى أداة مخطط شاشة عرض المعلومات! 
 
Fortnite Mobile HUD Layout Tool
 
 

صمم شاشة عرض المعلومات الخاصة بك: كن محترفًا في القتال والبناء 

تحكم بشكل كامل في كيفية عمل Fortnite على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي مع أداة مخطط شاشة عرض المعلومات. ببساطة، ما عليك سوى تحريك أو تغيير حجم الأزرار بسهولة أو اتخاذ خطوات متقدمة أكثر وإضافة/إزالة الأزرار من شاشة عرض المعلومات.

Become a Combat or Pro Builder on Fortnite Mobile

مع وجود خيارات كثيرة بهذا الشكل، فنحن نعلم أن الأمر قد يصبح مربكًا بعض الشيء، لذا نحن هنا لتقديم يد العون! بالإضافة للإعدادات الافتراضية، فإن اللعبة تقدم خيارين مُسبقين الضبط إضافيين لشاشة عرض المعلومات؛ خيار محترف القتال وخيار محترف البناء. هيا بنا نستكشف كلا الإعدادين ونرى أيهما يناسب أسلوب لعبك!

محترف القتال

يُعد محترف القتال تعديلًا طفيفًا على شاشة عرض المعلومات القديمة الافتراضية. وهذا الضبط المسبق يعد شكلًا رائعًا للاعبين الذين يريدون التركيز على القتال والتقليل من الأيقونات التي تشغل حيزًا من الشاشة. 

محترف البناء

إن كنت مستعدًا لمواجهة أفضل اللاعبين على الإطلاق، فنحن ننصح بشاشة عرض المعلومات هذه بشدة. هذا الضبط المسبق يعد شكلًا رائعًا يحتوي على عناصر تحكم البناء والقتال ويتم عرضها دومًا على الشاشة. يسمح هذا للاعبين ببناء ساتر بسرعة عند الاشتباك.

التفاعل باللمس فيFortnite Mobile

تم تحسين عناصر التحكم في Fortnite Mobile لضمان أن تفاعلاتك داخل اللعبة ليست شاقة. حيث إن كيفية فتحك لصندوق أو التقاطك العتاد تتأثر بإعدادات التفاعل باللمس لديك. توفر Fortite Mobile ثلاثة أنماط تفاعل باللمس: التفاعل السهل والتفاعل داخل العالم وتعطيل التفاعل.

جرب التفاعل السهل أولًا

أحدث إضافة إلى مزايا التفاعل باللمس لدينا وكذلك الخيار الافتراضي للاعبين الجدد. كان الهدف من هذا الوضع هو تحسين طريقة تفاعل اللاعبين مع العناصر في Fortnite عبر إنشاء أيقونات أكبر وأوضح ما يوفر تفاعلًا أسهل. 

Fortnite Mobile Touch Controls and Interactions

داخل العالم 

يسمح هذا الإعداد للاعبين بالتفاعل مع العناصر من خلال الاستعانة بكل من الزر المخصص ولمس شاشة جهازك. يُمنح هذا اللاعبين المزيد من المرونة والتحكم.

تعطيل التفاعل

لا يُنصح بهذا الإعداد إلا للاعبين المخضرمين الذي يريدون تحكمًا كاملًا في التفاعلات باللمس. تتطلب كل التفاعلات استعمال الزر المخصص.

تود "الالتزام" بما تعرفه

ألا تزال غير متأقلم مع إعدادات اللمس؟ إن كنت تعشق ذراع التحكم، فلدينا أخبار سارة لك. تدعم Fortnite على الأجهزة المحمولة أشهر أذرع التحكم التي تعمل بخاصية Bluetooth. بعد عملية اقتران سريعة، ستتمكن من استعمال نفس نظام التحكم الذي اعتدت عليه في وحدات التحكم. 

ابقِ على اتصال مع أصدقائك

وجود Fortnite على جهازك المحمول يعني أنه بوسعك التواصل مع أصدقاء Fortnite بسهولة أكبر. وبغض النظر عن أي منصة يستعملها أصدقاؤك، فإن تطبيق Fortnite يسمح لك بالبقاء متصلًا مع أصدقائك. يمكنك معرفة المزيد عبر قراءة أسئلة مركز المجموعة الشائعة.

سنراك في اللعبة!