وضع Fortnite الإبداعي يتمنى لكم عطلات سعيدة

١٧‏.١٢‏.٢٠٢٠
بواسطة فريق Fortnite

مرحبًا أيها المبدعون،

بينما نختتم عام 2020، نريد أن نلخص بعض الأحداث والتحديثات المثيرة في الوضع الإبداعي الآن، بالإضافة إلى بعض المبادرات والمشاريع الجديدة الرائعة التي بدأت للتو. قبل أن نقضي العطلات، نود أن نشكركم على جعل عام 2020 عامًا رائعًا. كمجتمع أنجزنا الكثير جدًا!

S15 Evergreen Holiday NewsHeader

أبرز محتويات العطلة

حققنا الكثير هذا العام، ونعرف أننا نستطيع تحقيق المزيد معًا في المستقبل. الجميع في الفريق متحمسون لمعرفة إلى أين سيأخذنا عام 2021. في الوقت الراهن، إليكم بعض الأشياء التي يمكنكم القيام بها اليوم للاستعداد للعام الإبداعي الأفضل حتى الآن.

عام جديد وألعاب جديدة: هل تتطلع لاختبار مهاراتك الإبداعية خلال العطلة؟ أنشئ a  ألعاب العالم المفتوح وتقمص الأدوار أو ألعاب المحاكاة الاجتماعية أو ألعاب الصمود أو ألعاب محاكاة الوظائف أو ألعاب التحقيق والاستنتاج أو ألعاب إدارة المشاريع والأعمال وقدمها على المنتدى الرسمي لفرصة التميز.

الجاسوس المجهول: العب قائمة وضع الجاسوس المجهول محدود الوقت والتي تتناسب تمامًا مع دردشة الفيديو في Fortnite. تفقد بعض الخرائط الجديدة التي أنشأها بعض من أفضل المبدعين! 

ادعم مبدعًا 2.0: برنامج ادعم مبدعًا الجديد والمحسّن مفتوح للمتقدمين. ابدأ بملء طلب النشر الإبداعي. إذا تم قبولك، يمكنك نشر المحتوى الإبداعي رسميًا وزيادة متابعيك. 

الدليل الإبداعي V1: إنه أفضل وقت لتبدأ البناء في الوضع الإبداعي. نشرنا عدة مقدمات لأدلة إبداعية على reddit، بالإضافة إلى أكثر من 85 مستندًا بنمط wiki. الرابط لمنشورنا هنا.

العرض الأولي للأدوات الإبداعية:شاهد لمحة عن بعض الأدوات الجديدة الرائعة التي نعمل عليها، في بث نهاية العام لفريق Unreal Engine.  انتقل إلى 53:38 لمشاهدة عرض أولي للأدوات الإبداعية.

Unreal Engine Stream Creative Tools

مع ذهاب فريقنا لقضاء العطلات، نود أن نشكر الجميع على مساهماتهم الرائعة في المجتمع الإبداعي هذا العام. نتمنى لكم سنة جديدة سعيدة وآمنة. 2021 هو عامنا!

-فريق Fortnite