تقديم عوالم مجموعة Fortnite

٣٠‏.١١‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

أيها المبدعون،

نرغب في تقديم تجارب عوالم المجموعة الجديدة. هذه التجارب صُممت للاعبين ليتسكعوا، وليلعبوا الألعاب المصغرة الممتعة، ولتكوين صداقات جديدة. فيما يلي مثالان على عوالم الحفلات التي تم إنشاؤها بالتعاون مع Epic:

Walnut World من تصميم fivewalnut (رمز الجزيرة: 9705-9549-4193)

مغامرة حول Walnut World، وهي متنزه ترفيهي حيث يمكنك التسكع مع أصدقائك أو تكوين صداقات جديدة!
 

Fortnite Creative Walnut World By Fivewalnut


Late Night Lounge من تصميم TreyJTH (رمز الجزيرة: 8868-0043-1912)

زُر Late Night Lounge لتحظى بمغامرة ودية وطائشة في وقت متأخر من الليل. أحضر أصدقاءك أو كوّن صداقات جديدة!
 

Fortnite Creative Late Night Lounge By Treyjth


ما الفرق بين عوالم المجموعة والمراكز؟

على الرغم من إمكانية تسكع اللاعبين في المراكز إلا أن هدفهم الرئيسي هو اكتشاف محتوى ممتع وجزر ومساعدة اللاعبين على اكتشاف الخبرات الإبداعية. عوالم المجموعة هي أماكن صُممت لتكون مواقع ممتعة للتسكع مع الأصدقاء وربما تكوين صداقات جديدة. إنها مكان يمكنك الذهاب إليه والاسترخاء وقضاء وقت ممتع ولعب بعض الألعاب المصغرة. على عكس المراكز، لن ترتبط عوالم المجموعة بالجزر الأخرى، لذا لن يمكن استخدامها كأداة اكتشاف. 


أنشئ المساحة الاجتماعية الخاصة بك

إنها فقط البداية! ما الأماكن التي ترغب في التسكع فيها؟ نريد منك إنشاء عوالم المجموعة الخاصة بك وأن نرى أروع مواقع التجمع التي يمكنك ابتكارها. نتشوق إلى رؤية إبداعاتك!


الإرشادات الخاصة بإبداعات عوالم المجموعة

الهدف هو إنشاء أماكن للاستراحة وقضاء وقت ممتع مع أصدقائك فقط. عند إنشاء عالم المجموعة الخاصة بك، يُرجى مراعاة الإرشادات التالية:

  • لا ينبغي أن تكون عوالم المجموعة مهددة. لا ينبغي أن تركز على & nbsp؛ قتال أو إلحاق ضرر. 
  • يجب أن تركز عوالم المجموعة بشكل كبير على التعبير عن الذات من خلال الرقصات أو البخاخات أو تغيير الملابس أو الآليات الأخرى.
  • يجب أن تشجع عوالم المجموعة التفاعل الاجتماعي، مما يمنح الأشخاص وسيلة لتكوين صداقات جديدة أو التعاون مع الأصدقاء الحاليين بطرق جديدة.

يُعد تقديم عوالم المجموعة عملية متطورة ومتكررة! سنقوم بتكييف وتحديث الإرشادات الخاصة بعوالم المجموعة مع الوقت، بناءً على الأفكار والتعليقات التي سنجمعها من التجارب الحالية.


كيفية التسجيل

كل ما عليك فعله لإرسال أعمالك الإبداعية هو ببساطة استخدام علامة "عالم المجموعة" لجزيرتك وإرسالها من خلال استمارة تقديم الاكتشاف في Fortnite

تذكر أن جميع عمليات الإرسال يجب أن تكون عملًا أصليًا وتأكد من اتباع إرشادات محتوى العناصر المميزة في وضع Fortnite الإبداعي.