Fortnite

معلومات حول تصحيح v9.40 الخاص بالأجهزة المحمولة

٢٦‏.٧‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite
أهلاً بكم يا رفاق،

لقد أطلقنا تصحيح v9.40 على كافة المنصات في يوم 17 يوليو. وبعد ذلك، لاحظنا وجود مشكلة في استقرار اللعبة تؤثر على اللاعبين المُستخدمين لنظام iOS. وقد عملنا على حل هذه المشكلة بإصدار تصحيح آخر v9.40.1 في يوم 18 يوليو. وللأسف، تسبّب هذا التصحيح في المزيد من المشكلات.

ماذا حدث؟
بعد الموافقة على تصحيح v9.40.1 وإصداره على App Store، تم اكتشاف وجود خطأ خطير في التصحيح تسبّب في حظر اللاعبين من تنزيل التصحيح بالشكل الصحيح. وقد أدّى ذلك إلى ظهور رسالة الخطأ التالية: "حدث خطأ في الملف. يُرجى إعادة المحاولة."  بعد التحقيق في المشكلة، وجدنا حلاً بديلاً يشمل إزالة تثبيت اللعبة ثم إعادة تثبيتها. نُدرك أن هذه التجربة لم تكن مثالية للاعبين الذين تضرروا وقررنا أن نعمل على تحسين الوضع.

ماذا فعلنا لحل هذه المشكلة؟ 
تمكّن فريقنا من حل هذا الخطأ بإصدار تصحيح جديد وهو v9.40.2. هذا التصحيح كان متاحًا لجميع اللاعبين في يوم 19 يوليو. يُمكن الآن للاعبين الذين قاموا بتنزيل تصحيح v9.40.1 وتضرروا من الخطأ الموجود بهذا التصحيح تحديث اللعبة بالشكل الصحيح دون أخطاء. واعتذارًا منّا على الإزعاج الذي سببناه للاعبين بإزالة تثبيت اللعبة ثم إعادة تنزيلها، فقد أهدينا هؤلاء اللاعبين 1000 من نقود V-Bucks و15 من نجوم المعركة في يوم 22 يوليو.

مشاكل أخرى متعلقة بالأجهزة المحمولة

في أثناء عملية التحقيق هذه، اكتشفنا مشكلات أخرى في تسجيل الدخول نشأت منذ إطلاق v9.40 ما جعل الأمر صعبًا على اللاعبين المُستخدمين للأجهزة المحمولة للقيام بكل من:
  • تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بوحدة التحكم.
  • البقاء قيد الدخول حتى عند تحديد خيار "تذكرني". 
ومنذ ذلك الحين، قمنا بحل المشكلة بإصدار v9.40.2 وتقديم الاعتذار على المشكلات الإضافية التي واجهها جمهور مستخدمي الأجهزة المحمولة في أثناء هذا الإصدار. لكل أولئك الذين تضرروا من مشكلات تسجيل الدخول المتعددة التي حدثت قبل إصدار الإصلاحات، فإننا في انتظار جمع قائمة كاملة بأسماء اللاعبين المتضررين لمنحهم هدية ملحقة من نجوم المعركة تعويضًا منّا عن مجموعة الأخطاء هذه. تابعوا لوحة Trello الخاصة بـ للمزيد من المعلومات حول هذا التحسين.   تحديث: بتاريخ 31/7 تم إكمال 30 نجمة معركة للموسم التاسع.