انطلاقة نيمار جونيور: افتح زيّه وانطلق في وضع الإبداعي ونافس في كأسه.

٢٥‏.٤‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

زي نيمار جونيور غير متضمن بعد الآن! بدءًا من هذا الأسبوع يوم 27 أبريل، يمكنك اجتياز مهام بطاقة المعركة الخاصة به، مما يسمح لك فتح زيه وعناصر أخرى من مجموعته المذهلة. عند اكتمال مهام نيمار جونيور ومهام ندرة Epic، يمكن يفتح وإطلاق أشكاله البدائية.

يمكن أيضًا زيارة الوضع الإبداعي من أجل المركز الترحيبي والجزيرة من ابتكار اللاعبين مستوحيان من وصول نيمار جونيور، نافس في كأس نيمار جونيور للحصول على فرصة للفوز بحذاء كرة قدم مخصص من فريق نيمار جونيور في PUMA!


أهداف جديدة: مهام نيمار جونيور ومكافآته

كل مهام نيمار جونيور، متاحة ضمن بطاقة معركة الفصل الثاني من الموسم السادس، شارك في العرض المباشر يوم 27 أبريل مع إصدار v16.30. مدرج بالأسفل كل المهام والعناصر التي يمكن أن تفوز بها عند إكمالها.

Fortnite Neymar Jr Rewards


تحدث إلى لاعب كرة قدم بالجزيرة

شخصيات تحب كرة القدم في الجزيرة. ابدأ محادثة! يفتح دمية رقصة كرة القدم وراية نيمار جونيور.


أكمل ثلاثة مهام من لاعبي كرة قدم الجزيرة

يساعد اللاعب الجيد زملاءه في الفريق دائمًا. يفتح شاشة تحميل الماتادور بطابع نيمار جونيور. 


أكمل خمسة مهام من لاعبي كرة قدم الجزيرة

كن خبيرًا حقيقيًا. يفتح زي نيمار جونيور.


اركل دمية كرة القدم 500 متر كنيمار جونيور

أمتار Fortnite، هذه هي. يفتح زينة ظهر جائزة جويا.


سجل هدفًا باستخدام دمية كرة القدم كنيمار جونيور

يمكنك القيام بها بكل سهولة ويسر. يفتح فأس تسديدة النمر.


قم بتصفية ثلاثة خصوم كنيمار جونيور

أكمل هذه المهمة لتحرير الذات البدائية بالداخل...

تفتح هذه المهمة رقصة شش، رقصة مدمجة لنيمار جونير توقظ إحدى أشكاله البدائية.

Fortnite The Matador Loading Screen

شاشة تحميل الماتادور. من تصميم Afu Chan.


مهام Epic "الاستعراضية" البديلة والمزيد

لا تنته مكافآت نيمار جونيور عند مهام نيمار جونيور. عند إكمال كميات محددة من مهام Epic الفصل 2 من الموسم 6، ستفتح المزيد من العناصر من مجموعته. ستفتح أيضا نسخة المعرض من زيّ نيمار جونيور وعناصر أخرى، بناءً على زيّه الأصفر والأزرق والأخضر المألوف.

Fortnite Neymar Jr Epic Quest Rewards

بالترتيب، كل مكافآت نيمار جونيور المفتوحة بهذه الطريقة هي:

  • أنا مستعد! بخاخ
  • رمز تعبيري التسديدة الخفية
  • رقصة احتفال الاسترخاء
  • طائرة أكروباتية جوية شراعية
  • أسلوب استعراضي لزي نيمار جونيور، فأس تسديدة النمر وطائرة أكروباتية جوية شراعية
  •  

عند فتح الأسلوب الاستعراضي لزي نيمار جونيور، استخدم رقصة شش لإيقاظ الشكل البدائي الآخر لنيمار جونيور –– بناءً على الرؤية الاستعراضية. مع أسلوبه الافتراضي وأسلوبه الاستعراضي والشكلين البدائيين، أصبح لزي نيمار جونيور أربعة إصدارات مختلفة!

All Fortnite Neymar Jr Versions


انطلق في الوضع الإبداعي في Fortnite

من 27 أبريل حتى 4 مايو، سيهيمن نيمار جونيور وPUMA على الوضع الإبداعي في Fortnite. في تلك الأثناء، تفقدوا المركز الترحيبي بالطابع الباريسي من صُنع مبدعي المجتمع Kryw وIscariote. بعد فتح كرة القدم من أول مهمة لنيمار جونيور، أحضرها معك إلى ملعب كرة القدم في المركز!

بالإضافة إلى ذلك، عندما تكون مستعدًا، يمكنك الانتظار على قائمة تشغيل "إلى ساحة الجنون" التي أعدّها أعضاء المجتمع Madmoods وImmature. وستعرض هذه التجربة القتالية غير الرسمية، التي جرت احتفالًا بوصول نيمار جونيور، كقائمة تشغيل في 27 أبريل الساعة 4 عصرًا إلى 30 أبريل الساعة 4 عصرًا بتوقيت الرياض.

Fortnite Go Crazy Arena LTM

تعرض "إلى ساحة الجنون" قتال 8 ضد 8 مع نقاط القوة وإتاحة عدد لا نهائي من إعادة النشر. اربح الذهب عندما تقوم بتصفية اللاعبين، ثم استخدام هذا الذهب لفتح الترقيات والمكافآت الخاصة لك ولفريقك. سيربح أول فريق يصل إلى 200 تصفية!


كأس نيمار جونيور: نافس من أجل فرصة الفوز بحذاء كرة قدم مصمم خصيصًا

فُز بزوج حقيقي من البدائي. في 28 إبريل، سيتمكن اللاعبون من المنافسة في كأس نيمار جونيور من أجل الحصول على فرصة للفوز بحذاء كرة قدم المخصص، مستوحى من الشكل البدائي لنيمار جونيور (استعراضي). أفضل لاعب لكل منطقة في هذه البطولة الفردية سيحصل على واحدة من هذه العناصر التذكارية! يمكن للاعبين أيضا الفوز بالرمز التعبيري يأخذ الدوران كل شيء كجزء من البطولة.

AR 16BR Comp NeymarJrCup 1920x1080

يمكن للاعبين أن يلعبوا ما يصل إلى 10 مباريات في الثلاث ساعات المحددة لمنطقتهم، ويمكن حاليًا العثور على التوقيت المخصص لكل منطقة في تبويب المنافسة داخل اللعبة. للمشاركة في كأس نيمار جونيور ، يجب أن يكون لدى اللاعبين مصادقة ثنائية مفعّلة في حساب EPIC وأن يكون مستوى الحساب 30 أو أعلى. يمكن العثور على قواعد البطولة الكاملة في صفحة قواعد كأس نيمار جونيور الرسمية.



تجرأ وحرر الذات البدائية هذا الأسبوع.