Fortnite

الأسئلة المتكررة حول مركز المجموعة

١٨‏.٩‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite
أهلاً بكم جميعًا،

لقد أطلقنا للتوّ مركز المجموعة في Fortnite على الأجهزة المحمولة. إنها ميزة جديدة تتيح لك التواصل مع أصدقائك أثناء الاستعداد للمشاركة في Fortnite. أحضر بعض أصدقائك، وشكّل مجموعة واجعل صوتك مسموعًا! ستجد أدناه إجابات على بعض الأسئلة المتكررة، وسنقوم بتحديث هذه المدونة بأي أسئلة جديدة قد تخطر ببالك:

س: ما المقصود بمركز المجموعة؟
ج: هو عبارة عن ميزة جديدة في Fortnite على الأجهزة المحمولة تسمح لك بمعرفة أصدقائك المتصلين بالإنترنت، والبدء في تكوين مجموعة، والدردشة الصوتية مع هذه المجموعة قبل الانضمام إلى اللعبة على أي منصة أو تنزيل اللعبة على جهازك المحمول.

إذا كنت تلعب على الجهاز المحمول، فيمكنك تشكيل مجموعة الآن أثناء تنزيل أحد التحديثات.
س: كيف يمكنني استخدام مركز المجموعة؟
ج: إذا قمت بالفعل بتثبيت Fortnite على جهازك المحمول، فتأكد من تحديثك لأحدث إصدار للبدء. إذا لم تكن قد قمت بذلك، انتقل من جهازك المحمول إلى fortnite.com/download.

س: أردت تنزيل اللعبة على الجهاز المحمول لكن يبدو هذا مختلفًا - هل قمت بتنزيل شيء خاطئ؟
ج: كلا، إن الشاشة الرئيسية لتطبيق Fortnite على الجهاز المحمول تبدو مختلفة قليلاً فحسب. عندما تفتح التطبيق، ستجد زرًا في أعلى الشاشة الرئيسية للانضمام للعبة بينما يتيح لك أسفل الشاشة الرئيسية الدخول إلى مركز المجموعة لتشكيل مجموعة قبل أن تصبح داخل اللعبة. 

س: كيف يمكنني لعب Fortnite على الأجهزة المحمولة؟
ج: اضغط على زر "التثبيت" أو "التشغيل" الأصفر على الشاشة الرئيسية، أو إذا كنت في مركز المجموعة، فاضغط على السهم الموجود في أعلى الشاشة أو قم بالتمرير لأسفل أثناء وجودك في أعلى الشاشة لسحب زر Fortnite. بعد التثبيت، اضغط على التشغيل فحسب! ستبقى في مجموعة إذا انضممت إلى حفلة ويمكنك الانتقال مباشرةً إلى اللعبة معًا. 
 
ملاحظة: بعض الأجهزة المحمولة يمكنها تنزيل تطبيق Fortnite على الجهاز المحمول والدخول إلى مركز المجموعة لكنها لا تتوافق مع المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة Fortnite - إذا كان الأمر كذلك، فستظهر رسالة فورية تتيح لك معرفة أن (هذه المتطلبات لم تتغير منذ إطلاق مركز المجموعة، لكننا نعمل على إضافة المزيد من الأجهزة).

س: هل يمكنني تبادل الرسائل مع أصدقائي عن طريق مركز المجموعة بدلاً من الدردشة الصوتية؟
ج: ليس بعد، لكن ما زال العمل قيد التقدم بشأن هذه الميزة.

س: هل يمكنني التحدث إلى أصدقائي أثناء وجودهم في مباراة، حتى لو لم أكن معهم؟
ج: نعم!

س: كيف أقوم بنقل مجموعتي من الهاتف إلى الكمبيوتر الشخصي/وحدة التحكم؟
ج: قم بتشغيل Fortnite على المنصة المُفضلة لك بينما لا يزال التطبيق مفتوحًا لديك. ستنتقل مجموعتك ودردشتك الصوتية إلى اللعبة.

س: هل يمكنني الانضمام لأحد الأصدقاء في اللعبة أثناء وجودي في مركز المجموعة؟
ج: نعم!

س: إذا كان لديّ صديق في مجموعتي في مركز المجموعة، لكنه ليس في اللعبة، هل يجب عليّ الانتظار من أجل أنواع المباريات الأكبر؟ هل يؤثر اللاعبون في مركز المجموعة وفي مجموعتي على كيفية انتظار المباريات؟
ج: لا. سيظهر أصدقاء مجموعتك الموجودون في مركز المجموعة كأنهم متوقفون.
 
س: ماذا لو أردت استخدام هاتفي للتحدث إلى مجموعتي بدلاً من سماعات الرأس للكمبيوتر الشخصي/وحدة التحكم؟
ج: إذا كان التطبيق مفتوحًا أثناء وجودك في مجموعة على الكمبيوتر الشخصي/وحدة التحكم، اضغط فقط على زر "تحويل الصوت إلى هذا الجهاز". ستتمكن من استخدام جهازك المحمول للتواصل مع أصدقائك، لكن سيظل بإمكانك التحكم في المجموعات من ردهة اللعب الخاصة بك فقط.

س: كيف يمكنني إيقاف اللاعبين الآخرين من الانضمام إليّ أثناء وجودي في مركز المجموعة؟
ج: ستغلق أيقونة القفل الموجودة فوق صورتك الرمزية على مجموعتك حتى لا يتمكن اللاعبون الآخرون من الانضمام إلا عن طريق الدعوة فقط. إذا أردت منع الأشخاص من الدردشة الصوتية معك أو الانضمام إلى مجموعتك، فتأكد من الضغط على أيقونة القفل. سيطلب منك تعديل هذا الإعداد عند فتح التطبيق لأول مرة.

س: كيف أدعو أحد الأشخاص من مركز المجموعة لمجموعتي؟
ج: أجراس اللاما! يمكنك ضرب جرس اللاما الخاص بصديقك في كثير من الأماكن المختلفة لدعوته لمجموعتك. يمكنك ضرب الجرس من الشاشة الرئيسية، أو شاشة صديقك، أو شاشة المجموعة، أو قائمة أجراس اللاما. احرص على عدم ضرب الجرس مرات كثيرة - يوجد حد لأجراس اللاما حتى لا تكون مزعجًا إلى أصدقائك. 

س: هل هناك أي طريقة لإيقاف تشغيل مركز المجموعة؟ هل يجب عليّ استخدام الميزات الاجتماعية في مركز المجموعة؟
ج: لا، لكن إذا كنت لا تريد التفاعل مع اللاعبين الآخرين فيمكنك تعيين مجموعتك إلى خاص.

س: لماذا لم أتمكن من الانضمام لمجموعة صديقي؟
ج: أولاً تأكد من استقرار اتصال الإنترنت لديك. ثانيًا، حاول الانضمام مرة أخرى. من الممكن أن تكون حالة المجموعة لديه قد تغيرت في الوقت الذي كنت تحاول فيه الانضمام. من الممكن أيضًا أن يكون قد قام بوضع التطبيق في الخلفية أو إغلاقه عندما حاولت الانضمام.

س: هل يمكنني الوصول إلى مركز المجموعة من الكمبيوتر الشخصي/وحدة التحكم؟
ج: تتوفر ميزة مركز المجموعة على الأجهزة المحمولة فقط. ومع ذلك، يمكن لأي شخص في مركز المجموعة تشكيل مجموعة مع اللاعبين على أي منصة أخرى.

س: ماذا ينبغي أن أفعل إذا كنت أستخدم جهازًا محمولاً وانضممت إلى مجموعة من الأصدقاء بدأوا اللعب على وحدة تحكم ولكن لا يمكنهم سماعي؟
ج: بعض مجموعات وحدة التحكم تتطلب من اللاعبين الاختيار بين الدردشة الصوتية إما من مجموعتهم أو من داخل اللعبة. تحتاج المجموعات التي تلعب Fortnite عبر أكثر من منصة إلى أن تأتي الدردشة الصوتية من داخل اللعبة حتى تعمل هذه الميزة. 
PlayStation: انتقل إلى مجموعتك في قائمة PlayStation، ثم حدد [إعدادات المجموعة] > [الدردشة الصوتية] وحدد منح الأولوية لدردشة اللعبة
Xbox: [زر الصفحة الرئيسية في Xbox] > [علامة تبويب المجموعة] > [حدد المجموعة] > اضغط على زر الخيارات للتحويل إلى دردشة اللعبة

س: كيف أقوم بتغيير صورة الملف الشخصي؟ ماذا عن لون الخلفية الخاصة بي؟
ج: افتح قائمة الملف الشخصي من أعلى يسار زر الهامبورجر. اضغط على "تعديل الملف الشخصي" ثم اضغط على أيقونة صورتك الرمزية. ستصبح لديك إمكانية الاختيار من أي زي تملكه في اللعبة بالإضافة لبعض الخيارات المجانية الأخرى. كما يمكنك تغيير لون الخلفية الخاصة بك كذلك.

نظرًا لأن مركز المجموعة عبارة عن منصة تواصل جديدة تمامًا للعبة Fortnite، فإننا نوصي جميع اللاعبين بمراجعة قواعد مجتمع لاعبي Epic Games. يمكنك قراءتها هنا

ينشئ مركز المجموعة إمكانيات جديدة للمزامنة مع فريقك والبقاء على تواصل مع الأصدقاء، والآن نحن فقط نكشف عن غيض من فيض لما هو ممكن. نحن متشوقون لسماع ملاحظاتك بينما نحسّن من هذه الميزة الجديدة. جرّبها وأخبرنا برأيك.