شارك في كأس كوابيس Fortnite لربح عناصر تجميلية

٢١‏.١٠‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

اجمع فرقتك، فقد حان وقت العرض.

في عطلة نهاية هذا الأسبوع، ستحظى بفرصة التنافس في أولى بطولات اللاعب ضد البيئة PvE من Fortnite مع كأس كوابيس Fortnite! اجمع فرقتك وابدأوا التدريب في انطلاقة الحشد الآن!

بداية من 23 أكتوبر الساعة 8 صباحًا بتوقيت الرياض حتى 24 أكتوبر الساعة 8 مساءً بتوقيت الرياض، يمكنك لعب خمس مواجهات في انطلاقة الحشد في كأس كوابيس Fortnite مع ثلاثة من أصدقائك لربح أكبر عدد ممكن من النقاط. لن تتمكن من ملء الأماكن الشاغرة في فريقك، لذا يجب أن يكون فريقك كاملًا ومستعدًا للعب. تنافس من أجل فرصة لربح عناصر تجميلية داخل اللعبة بسمة كوابيس Fortnite. إليك حد النقاط التي ستتنافس للحصول عليها:

شاشة التحميل - 500 نقطة
بخاخ الشعور بالغضب - 1000 نقطة
الرمز التعبيري لعبة الغيلان - 2000 نقطة
قد تستغرق الجوائز مدة تصل إلى 3 أسابيع أو أكثر حتى تُمنح لجميع اللاعبين.

EN 18BR S18 FortnitemaresCupSocial Social

كل 1000 نقطة تسجلها في انطلاقة الحشد ستُعد نقطة بطولة واحدة. سيُحول إجمالي النقاط المكتسبة من الخمس مواجهات إلى نقاط بطولة، ما سيحجز لك مكانًا في قائمة لوحة المتصدرين العالمية.

أترغب في بداية سيئة مع فريقك الحالي أم في مواصلة جمع النقاط لتحقيق نتيجة أكبر؟ لك مطلق الحرية في تبديل زملاء الفريق وإعادة المحاولة بلا أي عقوبة. ستُحسب نقاط كل مجموعة فرق بشكل منفصل على لوحة المتصدرين. ومع ذلك، سيتلقى اللاعبون المتأهلون جائزة واحدة فقط من كل فئة جوائز، (على سبيل المثال، إذا ربحت 2000 نقطة بصفتك عضوًا في فرقتين مختلفتين، فستحصل على شاشة تحميل واحدة وبخاخ الشعور بالغضب واحد والرمز التعبيري لعبة الغيلان واحد).

كالعادة، عليك التأكد من تفعيل المصادقة الثنائية في حساب Fortnite الخاص بك. يمكنك تفقّد معلومات مستوى الحساب من علامة تبويب "الحياة المهنية" داخل اللعبة.  للتفاصيل الكاملة ومتطلبات التأهل، يُرجى الاطلاع على قواعد كأس كوابيس Fortnite.