القواعد الرسمية - مسابقة Princess Castle Creative Contest

٢٥‏.٩‏.٢٠١٥
بواسطة The Fortnite Team

 

القواعد الرسمية

Fortnite – مسابقة Princess Castle Creative Contest

 

لعبة Fortnite – مسابقة Princess Castle Creative Contest (يُشار إليها باسم "المسابقة") تقدمها لكم شركة Epic Games, Inc.، وهي شركة مقرها في ماريلاند ولها فروع في 620 Crossroads Blvd., Cary, North Carolina 27518 (يُشار إليها باسم "الجهة الراعية").

 

ستقام المسابقة من الساعة 9:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي (يُشار إليه باسم "التوقيت الشرقي") يوم 26 سبتمبر 2020 حتى 11:59 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم 6 أكتوبر 2020 (يُشار إلى ذلك باسم "فترة المسابقة")

 

الأهلية: المسابقة مفتوحة للأشخاص والكيانات المؤهلين (يُشار إلى كل منهم باسم "المشارك") ممن هم أعضاء في برنامج Epic Games Support-A-Creator (يُشار إليه باسم "البرنامج"). 

 

يجب أن يحصل القاصر المؤهل على إذن من ولي الأمر أو الوصي القانوني للمشاركة. يُستبعد من المشاركة أو الفوز موظفو الجهة الراعية ومسؤولوها ومديروها ووكلاؤها وممثلوها (بما في ذلك الوكالات القانونية والترويجية والإعلانية للجهة الراعية) ويدخل ضمن ذلك أفراد أسرهم المباشرون (المحددون بوصفهم الزوج/الزوجة والأم والأب والأخوات والإخوة والأبناء والبنات والأعمام/الأخوال والعمات/الخالات وأبناء الأخ/الأخت وبنات الأخ/الأخت والأجداد والأصهار، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه) والأشخاص الذين يعيشون في منزلهم (سواء كانت تربطهم علاقة قرابة أم لا) وكل شخص أو كيان مرتبط بإنتاج أو إدارة المسابقة وكل شركة أم للجهة الراعية، وشركة فرعية وشركة تابعة لها. وتعتبر لاغية متى كانت محظورة. تخضع المسابقة لكل القوانين المُطبقة والمعمول بها. 

 

بمجرد المشاركة في المسابقة، يلتزم كل مشارك بهذه القواعد الرسمية ("يُشار إليها باسم "القواعد الرسمية") وبالقرارات التي تتخذها الجهة الراعية، والتي تكون نهائية وملزمة في كل الجوانب المتعلقة بالمسابقة.

 

كيفية المشاركة: للاشتراك، تفضل بزيارة بوابة التقديم للمسابقة، والتي يمكن الوصول إليها عبر موقع https://epicsupport.force.com/creative، وأرسل مجموعة من الأعمال الفنية لتستخدم في خريطة Fortnite Creative (يُشار إليها باسم "الإبداعي") Box Fight Map التي تتوافق مع ما يلي:

 
  • يجب أن تصمم بشكل أساسي من الأدوات الجديدة المبتكرة لقلعة الأميرة Princess Castle Creative؛
  • يجب أن تُقاس أبعاد مساحة اللعب على خطوط شبكية بعرض 3 × 5 طول × 2 ارتفاع؛
  • يجب أن تشتمل على قلعة/ بيئة خيالية و/أو نسق محيط بمساحة اللعب؛ و
  • يجب أن تحتوي على غرفة إنتاج/تحميل منفصلة ليبدأ فيها اللاعبون اللعبة (يُشار إلى ذلك إجمالًا باسم "المشاركة").
 

للتوضيح، لا تحتاج المشاركات إلى تضمين أي عناصر لعب إضافية. 

 

يلزم استلام جميع المشاركات قبل 11:59 مساءً بالتوقيت الشرقي يوم 6 أكتوبر 2020. يقتصر السماح لكل مشارك بمشاركة واحدة فقط. في حالة وجود شك في أن أحد المشاركين قد قدم أكثر من مشاركة واحدة، فسيتم اعتبار أول مشاركة فقط تم استلامها من ذلك المشارك. سوف يترتب على أي مشاركة تتم بأي وسيلة من شأنها إفساد عملية المشاركة فقدان الأهلية للمشاركة في المسابقة. تصبح جميع المشاركات ملكية خاصة للجهة الراعية ولن يتم إرجاعها. 

 

محتوى محظور: لا يجوز أن تحتوي أي مشاركة، حسبما تحدده الجهة الراعية وفقًا لتقديرها وحدها، على أي محتوى مما يلي:

 
  • الموسيقى؛
  • الجنس الصريح أو الإيحاءات الجنسية؛ أو العنف أو الازدراء دون داعي تجاه أي فئة عرقية أو عنصرية أو جنسية أو دينية أو مهنية أو عمرية؛ أو انتهاك الحرمات أو الإباحية؛ أو العُري؛

الترويج للكحوليات والمخدرات غير المشروعة والتبغ والأسلحة النارية/الأسلحة (أو استخدام أي مما سبق)؛ أو الترويج لأي أنشطة قد تبدو غير آمنة أو خطيرة؛ أو الترويج لأجندة أو رسالة سياسية معينة؛

  • مواد غير لائقة أو مهينة؛ تأييد أي شكل من أشكال الكراهية بشكل عام أو تأييد جماعة تحض على الكراهية؛ 

مشاركة تبدو منسوخة من أي مشاركة مُقدمة من مشارك آخر أو بواسطة أي شخص آخر؛ 

تشويه صورة الجهة الراعية أو منتجاتها أو خدماتها أو أشخاص آخرين أو شركات أخرى أو الإساءة لهم أو تضمين ملاحظات مهينة بحقهم؛

علامات تجارية أو شعارات أو تصميم تجاري (مثل التغليف المميز أو تصميمات مباني خارجية/ داخلية) مملوكة للآخرين، دون إذن، إلى الحد الذي يلزم الحصول فيه على إذن؛ 

مواد محمية بحقوق النشر تعود ملكيتها للآخرين (بما في ذلك صور ومنحوتات ورسوم وغيرها من الأعمال الفنية أو الصور المنشورة على أو في مواقع الويب أو التلفزيون أو الأفلام أو وسائل الإعلام الأخرى)، دون إذن، إلى الحد الذي يلزم الحصول فيه على إذن؛

مواد تشمل أسماء أو صور أو أصوات أو غيرها من العلامات التي تحدد هوية أي شخص (سواء حي أو ميت)، مثل الأسماء الشخصية أو عناوين البريد الإلكتروني أو عناوين الشوارع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المشاهير و/أو الشخصيات العامة أو الخاصة الأخرى، سواء حية أو ميتة، دون إذن، إلى الحد الذي يلزم الحصول فيه على إذن؛ 

نقل الرسائل أو الصور التي لا تتوافق مع الصور الإيجابية و/أو النوايا الحسنة التي ترغب الجهة الراعية في نشرها وربط نفسها بها؛ أو

انتهاك أي قانون.

 

أي مشاركة مقدمة من أي مشارك يجب أن تكون من إبداعه الخاص. عند تقديم أي مشاركة، يقر كل مشارك (وإذا كان قاصرًا مؤهلًا، يقر ولي أمره أو الوصي القانوني عليه) ويضمن أن هذه المشاركة تتوافق مع هذه القواعد الرسمية ويتفهم أنه يجوز للجهة الراعية، وفقًا لتقديرها وحدها، استبعاد هذه المشاركة لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك إذا قررت، وفقًا لتقديرها وحدها، أن هذه المشاركة لا تتوافق مع هذه القواعد الرسمية بأي شكل من الأشكال أو أنها تحتوي بطريقة أو بأخرى على محتوى غير مقبول على النحو الذي تحدده الجهة الراعية، وفقًا لتقديرها وحدها. 

 

الموافقة على الدعاية والإعلان وترخيص/استخدام المشاركات: بمجرد تقديم أي مشاركة، يتنازل كل مشارك (وإذا كان قاصرًا مؤهلاً، يتنازل ولي أمره أو الوصي القانوني عليه) عن جميع الحقوق المعنوية في هذه المشاركة والمتعلقة بها ومنحها إلى الجهة الراعية والحائزين على رخصتها وورثتهم وممثليهم ويخصص رخصة غير قابلة للإلغاء أو دائمة أو غير محدودة، دون حقوق ملكية، ومدفوعة بالكامل لإعادة إنتاج، وتوزيع، وعرض، ونشر، واستغلال، وتشغيل، وتحرير، وإنشاء مشتقات، واستخدام هذه المشاركة وجميع عناصرها مع أي مواد أخرى، والاسم، واسم المستخدم، ومدينة وولاية الإقامة، والصوت، والأداء والصورة و/أو الشكل الخارجي في أي وجميع وسائل الإعلام المعروفة حاليًا أو التي تصمم وتخترع لاحقًا، بأي طريقة، كليًا أو جزئيًا، في جميع أنحاء العالم، دون تعويض أو إخطار، أو إذن من، مشارك أو أي طرف آخر، لأي غرض كان، على سبيل المثال لا الحصر، ما يكون لأغراض الدعاية أو التجارة. يوافق كل مشارك (وإذا كان قاصرًا مؤهلاً، يوافق ولي أمره أو الوصي القانوني عليه) على توقيع وثائق بهذا الخصوص، إذا طلبت الجهة الراعية ذلك. الأطراف المعفاة (كما هو محدد أدناه) ليست مسؤولة عن أي استخدام بواسطة أطراف أخرى غير مصرح به للمشاركات. ولا يقع أي التزام على الجهة الراعية لاستخدام الحقوق الممنوحة في هذه الوثيقة.

 

تحديد الفائز: ستحكم لجنة مؤهلة من الحكام ممن تختارهم الجهة الراعية على جميع المشاركات المستلمة بالتساوي وفق معايير الابتكار والجودة (يُشار إليها باسم "المعايير"). المشارك الذي يُقدم المشاركة التي تحصل على أعلى درجة من الحكام سيعتبر هو المشارك الفائز المحتمل (كما هو محدد أدناه). في حالة التعادل، سوف يحكم حكم الفصل على المشاركات المتعادلة باستخدام المعايير الخاصة بتحديد المشارك الفائز. تحتفظ الجهة الراعية بحقها في عدم منح الجائزة، وفقًا لتقديرها وحدها، إذا لم تتلقى عددًا كافيًا من المشاركات المؤهلة. تكون جميع قرارات الجهة الراعية والحكام نهائية وملزمة. لن تكشف الجهة الراعية عن درجات التحكيم الممنوحة لأي مشاركة. 

 

إشعار الفائز: سوف يتم إشعار كل مشترك فائز محتمل على عنوان البريد الإلكتروني المقترن بحساب برنامج المشترك الفائز المحتمل بمركزه باعتباره مشترك محتمل الفوز في غضون خمسة (5) أيام عمل من تاريخ نهاية المسابقة، أو في أي وقت آخر تحدده الجهة الراعية بشكل معقول لإرسال هذا الإشعار، وسوف يخضع أيضًا للتحقق من الامتثال للقواعد الرسمية. بمجرد استلام إشعار رسمي من الجهة الراعية، يُمنح المشترك الفائز المحتمل اثنين وسبعين (72) ساعة بدءًا من تاريخ إرسال هذا الإشعار عبر البريد الإلكتروني للرد وتقديم أي معلومات أو مواد تطلبها الجهة الراعية إن وجدت، لأغراض التحقق من الأهلية. 

 

يجب أن يكون تاريخ الاستلام بواسطة الجهة الراعية حاسمًا فيما يتعلق بامتثال المشترك محتمل الفوز للمواعيد النهائية المنصوص عليها في هذا القسم. وقد يؤدي رد هذا المشترك في الوقت المناسب على أي إشعار أو طلب مواد أو معلومات إلى استبعاده من كونه مشتركًا محتمل الفوز، وفي هذه الحالة لا يكون من حق هذا المشترك الفوز بأي جوائز مرتبطة بالمسابقة. وفي هذه الحالة، يجوز للجهة الراعية اختيار المشاركة التالية الحاصلة على أعلى درجة من بين المشاركات المقدمة المتبقية التي وصلت أثناء فترة المسابقة باعتبارها مشترك محتمل الفوز بديل. 

 

يجوز أن يُطلب من المشترك الفائز تعبئة نموذج قبول الجائزة والإعفاء من المسؤولية (يُشار إليه باسم "الإعفاء"). في حالة منح المشترك الفائز الإعفاء المنصوص عليه هنا، ما لم يُقيد القانون المعمول به ذلك، سوف يُطلب منه إكمال نموذج الإعفاء من المسؤولية وإرساله وفقًا للمواعيد النهائية المنصوص عليها في هذا القسم.

الجائزة: سيتم عرض مشاركة المشترك الفائز في بطولة Fortnite التنافسية القادمة. ليس للجائزة أي قيمة نقدية. ولا يجوز للمشترك الفائز استبدال الجائزة أو التنازل أو التخلي عنها، ولكن تحتفظ الجهة الراعية بحقها، وفقًا لتقديرها المطلق، ومع توافر الأسباب المُبَررة، في استبدال أي جائزة (أو جزء منها) بقيمة مماثلة أو أكبر. المشترك الفائز هو المسؤول الوحيد عن جميع الضرائب المُطبقة الفيدرالية والمحلية وضرائب الولاية، إن وجدت. تخضع جميع تفاصيل الجائزة لتقدير الجهة الراعية المطلق. 

الإعفاء من المسؤولية: بمجرد المشاركة، يوافق كل مشترك (أو إذا كان قاصرًا، يوافق ولي أمره أو الوصي القانوني عليه) على إعفاء وإبراء وحماية الجهة الراعية وشركاتها الفرعية والتابعة ووكالات الإعلان والدعاية وممثليها وجميع المسؤولين والمديرين والمساهمين والموظفين والوكلاء التابعين لها وممثلي كل ما سبق (يُشار إليهم إجمالاً باسم "الأطراف المُعفاة") من أي من التعويضات وجميعها وكذلك المسؤولية القانونية والخسائر والأضرار من أي نوع التي تلحق بالأشخاص، بما في ذلك الوفاة، أو الممتلكات المترتبة، كليًا أو جزئيًا، بشكل مباشر أو غير مباشر، على مشاركة المشترك في المسابقة أو أي نشاط متعلق بهذه المسابقة، أو قبول الجائزة أو الحصول عليها أو استخدامها أو إساءة استخدامها و/أو استخدام الجهة الراعية للمشاركة والحقوق الممنوحة هنا.

 

شروط عامة: الأطراف المُعفاة ليست مسؤولة عن المشاركات أو الروابط أو رسائل البريد الإلكترونية المفقودة أو المتأخرة أو الناقصة أو التالفة أو غير الدقيقة أو المسروقة أو المؤجلة أو المضللة أو غير المستلمة أو المشوشة؛ أو عن فقد أو انقطاع أو عدم توافر الشبكة أو الخادم أو مزود خدمة الإنترنت (ISP)، أو الموقع الإلكتروني، أو الاتصالات الأخرى، أو التوفر أو إمكانية الوصول، أو الاتصالات السيئة، أو تعطل بث وخطوط الكمبيوتر أو القمر الصناعي أو الهاتف أو الأعطال الفنية أو عن التشويش أو التأخير أو التوجيه الخاطئ في عمليات الإرسال أو قصور أو أعطال أجهزة الكمبيوتر أو البرمجيات أو عن أخطاء أو صعوبات أخرى من أي نوع، سواء كانت بشرية أو ميكانيكية أو إلكترونية أو حاسوبية أو شبكية أو تصويرية أو مطبعية أو غير ذلك، المتعلقة بالمسابقة أو فيما يتصل بها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأخطاء أو الصعوبات التي قد تحدث فيما يتعلق بإدارة المسابقة أو معالجة المشاركات أو الحكم عليها، أو وظيفة أي منصة أو رابط يتم توفيره كجزء من المشاركة، أو الإعلان عن الجائزة أو أي مواد متعلقة بالمسابقة. الأطراف المعفاة ليست مسؤولة أيضًا عن أي معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة، سواء كانت ناجمة عن مستخدمي الموقع، أو العبث، أو القرصنة، أو أي معدات أو برامج مرتبطة بالمسابقة أو مستخدمة فيها. الأطراف المعفاة ليست مسؤولة عن أي أذى أو تلف يلحق بجهاز كمبيوتر أي شخص مرتبط بالمشاركة في المسابقة أو ناتج عن ذلك أو تنزيل المواد من أي موقع ويب أو استخدام هذا الموقع. يُستبعد الأشخاص الذين يتلاعبون أو يسيئون استخدام أي جانب من جوانب المسابقة أو أي موقع إلكتروني، والذين يتصرفون بطريقة غير رياضية أو تخريبية أو ينتهكون هذه القواعد الرسمية، على النحو الذي تحدده الجهة الراعية وفق تقديرها وحدها وستكون جميع المشاركات المرتبطة بها لاغية. إذا كان أي جزء من المسابقة، من وجهة نظر الجهة الراعية وحدها، قد أُخترق بسبب الفيروسات أو الفيروسات المتنقلة أو الأخطاء أو التدخل البشري غير المصرح به أو أي أسباب أخرى، تفسد أو تضعف الإدارة أو الأمن أو الإنصاف أو اللعب السليم، أو تقديم المشاركات فإن الجهة الراعية تحتفظ وفق تقديرها وحدها، بالحق في تعليق المسابقة أو تعديلها أو إنهائها، وفي حالة إنهائها، وفق تقديرها وحدها، تُحدد المشترك محتمل الفوز من بين كل المشاركات المؤهلة وغير المشبوهة التي تم استلامها قبل الإجراء المتخذ باستخدام إجراء التحكيم الموضح أعلاه أو كما تراه الجهة الراعية عادلًا ومناسبًا.

 

الخصوصية: لن تُستخدم المعلومات التي يقدمها المشاركون إلى الجهة الراعية فيما يتصل بالمسابقة إلا وفق سياسة الخصوصية المتبعة لدى الجهة الراعية، والمنشورة على الرابط https://www.epicgames.com/privacypolicy.

 

طلب اسم المشارك الفائز: يمكن الحصول على اسم المشترك الفائز عبر البريد من خلال إرسال الطلب والمظروف الذي يحمل ختم البريد وعنوان المُرسِل إلى: Fortnite – Princess Castle Creative Contest-Winning Entrant Name, Epic Games, 620 Crossroads Blvd, Cary, NC 27518. يجب استلام الطلبات في مدة أقصاها تسعين (90) يومًا من انتهاء المسابقة.

 

الجهة الراعية: Epic Games, Inc., 620 Crossroads Blvd, Cary, NC 27518.