قم بإحالة صديق والعبوا معًا واربحوا الجوائز معًا

٢٥‏.١٠‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

تحديث: 

يسرنا الإعلان بأن برنامج إحالة صديق إصدار البيتا قد تم تمديده! أنت وأصدقاؤك يمكنكم التسجيل حتى 11 يناير 2022 الساعة 7:59 صباحًا بتوقيت الرياض وإكمال المهام لربح المكافآت قبل 16 مارس 2022 الساعة 6:59 صباحًا بتوقيت الرياض.
 



برنامج إحالة الصديق في طور البيتا يوشك على البدء! قم بالتسجيل مع أصدقائك المؤهلين في الفترة بين 25 أكتوبر في الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض إلى 11 يناير 7:59 صباحًا بتوقيت الرياض لتربح جوائز رائعة داخل اللعبة عن طريق إكمال المهام معًا قبل 15 مارس. من السهل القيام بذلك: 

  • قم بالتسجيل في موقع إحالة الصديق بحسابك في Epic
  • قم بدعوة 5 أصدقاء مؤهلين من خلال الموقع (كما هو موضح أدناه) للعب Fortnite 
  • أكملوا المهام داخل اللعبة معًا
  • اربحوا المكافآت بما فيها زي متسابق قوس قزح.

عناصر إحالة الصديق في Fortnite

التسجيل ودعوة الأصدقاء وربح المكافآت

بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول إلى موقع إحالة صديق، يمكن للاعب "المُحيل" دعوة الأصدقاء ("المُحالين") إلى كسب النقاط عن طريق لعب Fortnite معًا. لكي يصبح اللاعب مُحالًا، يجب أن يكون اللاعب قد لعب أقل من 120 دقيقة في وضع لعبة Fortnite باتل رويال أساسي (مثل، المواجهات الفردية أو الزوجية أو الثلاثية أو الفرق) خلال الثلاثين يومًا الماضية. 

يمكن للاعبين المُحيلين والمُحالين كسب النقاط كما هو موضح في موقع البرنامج، لكن طرق كسب النقاط قد تتضمن: لعب مباراة Fortnite معًا والحصول على عمليات التصفية في باتل رويال أو رفع مستوى حسابك في Fortnite. للتوضيح، إذا انضممت إلى البرنامج بصفتك لاعبًا مُحيلًا، لن تكون قادرًا على المشاركة كلاعب مُحالًا لاحقًا (والعكس صحيح).

يحتاج كل من اللاعب المُحيل واللاعب المُحال أن يكونا أصدقاء داخل اللعبة من أجل المشاركة في البرنامج. يحتاج اللاعبون المُحيلون فقط إلى التسجيل في موقع البرنامج، لكن يمكن للاعبين المُحالين التسجيل إذا أرادوا تفقد مستوى التقدم الخاص بهم. 

ستتراكم النقاط المكتسبة من خلال اللعب مع مُحيل/مُحال حتى يتم الوصول إلى حد معين وعندها سيحصل المُحيل و/أو المُحال على المكافأة المخصصة لهذا الحد. مثال، إكمال التحدي الأخير، الذي يتطلب من اللاعبين المُحيلين والمُحالين رفع مستوى حساباتهم على Fortnite إلى مستوى المسيرة 60، يتيح لهم فتح زي متسابق قوس قزح! يُرجى ملاحظة أنه يمكن للاعبين المُحيلين المشاركة مع 5 لاعبين محُالين، كل مشارك (سواء كان لاعب مُحيل أو مُحال إليه) يمكنه ربح كل مكافأة مرة واحدة فقط. 

لمعرفة كل التفاصيل ومتطلبات التأهل، من فضلك قم بقراءة شروط المشاركة في برنامج إحالة الصديق في Fortnite.

بيتا إحالة صديق في Fortnite