Fortnite

Save the World، تحديث تجميلي #2

٢٣‏.٨‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite
مرحبًا بأعضاء مجتمع Fortnite،

استعد للحصاد بأناقة!  يسعدنا أن نعلن أن الفؤوس ستصل إلى الخزانة في وضع Save the World مع تحديث إصدار 10.20. سيُضاف اختيار الفأس إلى قائمة الخزانة، مما يمنحك القدرة على تخصيص أداة الحصاد الخاصة بك مع أي فأس ضمن مجموعتك، من كلٍ من وضعيّ Save the World وBattle Royale.  بالإضافة إلى ذلك، سيتم منحك إصدارات زينة من كل فأس قمت بفتح قفلها في وضع Save the World؛ فهذه الفؤوس يمكن استخدامها في كل وضع من أوضاع اللعب (Save the World وBattle Royale وCreative).

ستبدأ الفؤوس ببعض المشاكل، ولكن مع مرور الوقت سنقوم بحلّ المشاكل التالية المعروفة:
  • عندما تقوم بتحديد أحد الأنماط للفؤوس، فإن النمط الافتراضي يظهر في الخزانة بدلاً من النمط الذي حدّدته.  ولكن هذا خطأ مرئي فقط وسيتم عرض النمط الصحيح عندما تكون في المنطقة.
  • تستخدم لافتة الفأس الرمزية أيقونة ولون الراية اللتان حدّدتهما في وضع Battle Royale، وليس في وضع Save the World.
  • ليست كل الفؤوس التفاعلية "تتفاعل" حتى الآن في وضع Save the World.  يتعين علينا معالجة هذه المشكلات كلٍ على حدة وأن نحدّد الشروط التي ينبغي تفعيلها.  يرتبط معظمها بأضرار اللاعبين أو عمليات التصفية أو البقاء على قيد الحياة في وضع Battle Royale، والتي لن تُترجم بشكل صحيح إلى وضع Save the World.  أينما وجدنا نظامًا موازيًا يمكن استخدامه، سنقوم بذلك؛ وإذا لم يكن هناك عالم موازٍ واضح، فيتعين علينا إعادة تقييم ما يمكننا القيام به بشأن فؤوس تفاعلية محددة.
  • عندما يُرسل اللاعبون إلى منطقة خلال الثواني الخمس الأولى من العد التنازلي للردهة، فقد ينتهي بهم المطاف ومعهم فأس افتراضية من Battle Royale بدلاً من اختيار عنصر الزينة الخاص بهم.  لقد وضعنا بالفعل إصلاحًا جزئيًا، لكننا ما زلنا نتعقب السبب النهائي لإصلاحه تمامًا.

ماذا عن أغلفة الأسلحة؟

إننا نُحرز تقدمًا جيدًا بخصوص أغلفة الأسلحة. لا يزال هناك الكثير من الأعمال الفنية اللازمة لجعل كل سلاح يبدو رائعًا باستخدام الأغلفة.  لدينا مجموعة كبيرة من الأسلحة المختلفة، ونريد بعض الوقت في إعدادها وصقلها بحيث يبدو كل منها بشكل فريد ويعمل مع نظام التغليف. لا نزال نعمل بجد على هذه الميزة، ونقدر أنها لن تكون جاهزة إلا بعد بداية الموسم 11.

أغلفة أسلحة الشجار؟

لم ننس أسلحة الشجار!  تتطلب أغلفة أسلحة الشجار دعمًا إضافيًا للرموز ومراجعة فنية لمجموعة أسلحة الشجار بأكملها.  الأغلفة ميزة رائعة للغاية ونريد أن نتأكد من أنها تبدو جيدة على كل سلاح يمكن تطبيقها عليه، ولا سيما أسلحة الشجار.  نمضي قدمًا للحصول على هذه الإضافة وسنصدر أغلفة أسلحة الشجار إلى جانب أغلفة الأسلحة بعيدة المدى، أو بعد ذلك بقليل.

سيكون لدينا المزيد من المعلومات في مدوَّنة مستقبلية عن بقية أوجه دعم خزانة الزينة.