دردشة تصميم لوضع أنقِذ العالم | تغيير تكتيكات اللعبة

٢٠‏.١٢‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite
مرحبًا بكم جميعًا، 

نحن هنا لنقدم بعض النقاشات الإضافية حول التغييرات المتعلقة بالتوازن التي أضيفت في تحديث الإصدار 11.30، بالإضافة إلى أفكارنا حولها. نراقب الملاحظات عن كثب منذ إصدار التحديث ويسرنا إعلامكم بأن تحديثنا القادم سيتعامل مع بعض المشكلات التي أزعجتكم. 

كانت إحدى أهدافنا الأساسية تغيير تكتيكات اللعبة بحيث تظل أنفاق المصائد مهمة وأن تقدم معظم العمل، ولكن تتطلب من اللاعب النشط المشاركة للحفاظ على سلامتها وفعاليتها. نحن نريد في النهاية جعل اللعب النشط أكثر تفاعلية وإرضاء من اللعب السلبي، ولذا نقدم هذه الإصدارات المبكرة لتغيير تكتيكات اللعبة. وأيضًا ضرر القدرة ومزايا الصحة/الدرع تخدم هذا الهدف، ولكن لا يزال أمامنا بعض العمل المطلوب إنجازه.

مصائد الغاز وقاذفات الأرضية

لاحظنا أن استخدام مصيدة الغاز يسمح بتراكم الإصابة والوصول بمستويات من الضرر تفوق ضرر المصائد الأخرى بكثير. قمنا بتغيير مصيدة الغاز بحيث لا توجه قيمة كاملة مضمونة من خلال الإصابة، ولكن توجه ضررًا هائلاً لأي عدو محاصر في نطاق المصيدة. تتلقى مصائد الغاز أيضًا زيادة إجمالية في الضرر بنسبة 15% لكل مدة قصيرة والآن تقلل من سحب النحل. لا يزال هناك بعض التحديثات التي نحتاج إلى إضافتها إلى مصيدة الغاز، مثل أن ميزة فترة التأثير لا تعمل بشكل سليم. 

كما لا يسعدنا الحالة العامة لقاذفات الأرضية وكيف كانت تستخدم لتوجيه ضررًا قائم على النسبة المئوية للمومياوات. وقد تسبب هذا في وضع قاذفة الأرضية بشكل عشوائي في أوضاع اللعبة ذات المستويات العالية مثل صقيع Fortnite والتحمل، حيث تستخدم قاذفات الأرضية بشكل مفرط مقارنة بالمصائد الأخرى. 

أنابيب البروبان

في السابق كان الضرر اللاحق بأنفاق المصائد ينتج عن الطلقات العشوائية وأخطاء اللاعبين الآخرين التي تفجر كومة أنابيب البروبان الموجودة على الأرضية. لم تعد المومياوات المفجرة ترمي أنابيب البروبان وتقوم الآن بمهاجمة النفق بفعالية، بحيث لن تحتاج إلى التفاعل لصدها. وأيضًا ستتدمر المومياوات المفجرة ذاتيًا عندما تصل إلى ⅓ من نقاط الصحة إذا تعرضت لضرر المصيدة، لذا فهي لا تزال تمثل تهديدًا لأنفاق المصيدة. وبشكل عام أردنا أن تمتلك المومياوات أدوات إضافية فعالة ضد الأنفاق - مثل التغييرات على المومياء المفجرة والمومياء المحطمة والمومياء المعالِجة المضافة حديثًا.

المومياوات المحطمة، المزيد من التحطيم!

اسمها يطابق حقيقتها، كان الهدف من المومياوات المحطمة دائمًا تحطيم الهياكل. قبل التغيير، كان لدى المومياوات المحطمة خطأ منذ فترة طويلة يسهل استغلاله بسبب ذكائها الاصطناعي الذي منعها من التعرف على بعض الهياكل المعدلة كأهداف صالحة. وقد أدى تصحيح هذا الخطأ، بجانب التغييرات اللاحقة على قاذفات الأرضية إلى مشكلة جوهرية مع تطور المومياوات في صقيع Fortnite والتحمل. فقد أدى إلى ترك اللاعبين بدون طريقة صالحة لصد المومياوات المحطمة في المستويات العالية. 

أصدرنا إصلاحًا سريعًا لتقليل مستوى تطور المومياوات في التحمل وصقيع Fortnite والجزء الأعلى من القمم التوائم. سيؤدي هذا إلى جعل المومياوات المحطمة والمومياوات المفجرة أكثر قدرة على التعامل معها. وبخلاف التعديلات على تطور المومياوات، سنراجع بعض الأسلحة والمصائد ذات الفعالية المتدنية لنعرف العناصر التي يمكننا تعديلها.

شكرًا جزيلاً لكم على جميع الملاحظات البناءة منذ أن انطلق الإصدار 11.30. لقد ساعدنا كثيرًا صبركم ومشاركتكم، ونتطلع لمعرفة آراء الجميع بشأن جميع هذه التغييرات القادمة. ترقبوا المزيد من التحديثات حول تكتيكات اللعبة في المستقبل.

عطلات سعيدة!