Fortnite

دردشة تصميم الإصدار 9.0 من Save the World

٧‏.٥‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite
مرحبًا بكم جميعًا!

في إصدار 8.50، قدمنا بعض التعديلات للقمم التوائم عالية المستوى وراقبنا عن كثب المناقشات بخصوص هذه التغييرات. أدركنا بكل تأكيد الحاجة أن أفضل اللاعبين لديهم أشياء مثل مواد تصنيع أعلى جودة، والأهم من ذلك، الميزة الملحمية والأسطورية.
وبسبب هذا، سنجري التغييرات التالية في الإصدار 9.0:

القمم التوائم

نجري الآن تقييم توزيع نقاط الخبرة مقابل الميزات ومواد التطور لتحديد ما إذا كان من الضروري إجراء تغيير أكبر على نقاط الخبرة. في الأجل القصير، سنزيد من وتيرة توفر المكافآت في مهام القمم التوائم عالية المستوى باستثناء مكافآت نقاط الخبرة، للسماح لأنواع مكافآت أخرى للظهور على نحو أكبر.

إعادة تنظيم القمم التوائم:
  • ستتبع مهام القمم التوائم مسارًا أكثر خطيًا يقدم درجة أكبر من سهولة القراءة من هيكل "المخطط الدائري" الحالي.
  • سنضيف المزيد من المهام لكل منطقة في القمم التوائم لتوفير تنوع أكبر في المهام واختيارات أكثر للمكافآت.
  • قمنا بتقليل مقياس الصحة البيئية في القمم التوائم عالية المستوى لتفادي تجاوز مقياس ضرر الفأس.
    • استمرت صحة أغراض البيئة القابلة للتكسير للزيادة في القمم التوائم عالية المستوى. وقد أدى هذا إلى ضرورة أن يقضي اللاعبون وقتًا أكبر من المفترض لزراعة المواد. قمنا بتقليل كم الزيادة المقدمة في هذه المهام الجديدة حتى يكون الحصاد أفضل في المناطق الفائقة تلك.

تنبيهات المهام

وعلاوة على ما سبق، سمعنا ملاحظاتكم بشأن تنبيهات المهام: الحصص مربكة وكانت تجبر اللاعبين على حفظ تنبيهات المهام حت تظهر مكافأة جيدة. سنزيل هذه الحصة غير المرئية وسنجري بعض تغييرات جودة الحياة لطريقة عمل تنبيهات المهام في إصدار 9.0:
  • يمكن إكمال كل تنبيه مهمة يمكنك رؤيته على الخريطة مرة واحدة كل يوم. نعني كل تنبيه مهمة: إذا كنت تلعب في القمم التوائم، يمكنك إكمال كل تنبيه مهمة من القمم التوائم وحتى ستون وود إذا كانت هذه رغبتك. لا يوجد داع بعد الآن لاكتناز تنبيهات المهام لديك.
  • ستظهر بجوار تنبيه المهمة التي تمت بالفعل اليوم علامة اختيار تشير إلى أن تنبيه المهمة هذا بالخصوص لن يُمنح أي مكافآت إضافية حتى يتم تحديثها في اليوم التالي.
  • سيتم تحديث تنبيهات المهام الآن على الخريطة مرة واحدة كل يوم، وفي نفس الوقت يوميًا (نصف الليل حسب التوقيت العالمي الموحد). سيتم إزالة جميع علامات الاختبار وسيعاد نشر تنبيهات المهام.

كما نعمل على إجراء المزيد من التحسين على تنبيهات المهام باستخدام ميزة جديدة نطلق عليها...

المهام الأسبوعية

نقدم نوعًا جديدًا من المهام: المهام الأسبوعية! الغرض من المهام الأسبوعية هو منحك دفعة جميلة وبسيطة من المكافآت الأسبوعية مقابل التقدم في الأهداف قصيرة الأجل عن طريق القيام بالأشياء التي تقوم بها بالعفل.
  • أول نوع لدينا من المهام الأسبوعية نقدمه في الإصدار 9.00 هو مهمة تنبيه المهمة الأسبوعية. تطالبك هذه المهمة الأسبوعية بإكمال 10 تنبيهات مهام لمستوى صعوبة ملائم لتقدمك الإجمالي في الحملة.
  • ستتم إضافة هذه المهمة الأسبوعية الأولى إلى سجل المهمة الخاص بك في أول مرة تقوم فيها بجمع مكافأة تسجيل الدخول اليومي بعد أن قمت بتنزيل ملف تصحيح 9.00.

وأخيرًا، سنمنح الجميع في الإصدار 9.10 لاما مخبأ الأقزام الأسطوري وحزمة مكافآت مهام بناءً على مستوى الحساب، نظرًا للمشكلة التي أدت لاستبعاد اللاعبين من المواجهات أثناء عطلة نهاية أسبوع الفصح. ندرك مشاعر الإحباط من عدم القدرة على اللعب ونعتذر بشدة بسبب الوقت الذي قضي لحل المشكلة.

شكرًا على ملاحظاتك المتحمسة وكالعادة:

ابقوا مجتمعًا رائعًا!