أنقِذ العالم | تقرير حالة القاعدة الرئيسية 10.26.2021

٢٦‏.١٠‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite
انتباه أيها القادة،

أفاد تقرير حالة القاعدة الرئيسية الأخير بأن هكسلفينيا ستنتهي في 16 نوفمبر. لم يكن ذلك صحيحًا! ستنتهي هكسلفينيا يوم 20 نوفمبر، لتمهلك المزيد من الوقت لجمع مكافآتك! 

فخورون بمعرفة أن العديد منكم قد نجح في الخروج من زنزانة المعمل! واصلو عملكم الرائع. بالحديث عن الزنازين، يدعي أحد الأشخاص أن لديه أخبارًا "ستغير أسلوب" مغامرات الزنزانة المستقبلية. دعونا نسمع ما لديه.

"مرحبًا أيها القادة! هذا أنا. الزنزانة. كنت أحفر في أحد الأيام بالقرب من السراديب بحثًا عن مفاتيح احتياطية، فعثرت بالصدفة على مقاطع موسيقى. كرهت أن تذهب هذه الألحان الجميلة هباء لذا قررت أن أشّغلها بشكل متكرر بينما تستكشف زنازين السراديب والجحيم والمغارة والمتاهة.  آمل أن تسرع تلك المقاطع الغريبة من ظهور الجنون بينما تستكشف تلك الصالات!"

زنزانة السراديب من نمط أنقِذ العالم في Fortnite


شكرًا أيتها الزنزانة... كان هذا ممتعًا كالعادة... والآن، لنبدأ. تقرير حالة القاعدة الرئيسية- ابدأ!


يصل إلى متجر الأحداث يوم 31 أكتوبر (3 صباحًا بتوقيت الرياض) - يعطيك النصل الطيفي ميزة شبحية ويزودك رشاش ذرة الحلوى الخفيف بضربات حلوة!

النصل الطيفي من نمط أنقِذ العالم في Fortnite

 

النصل الطيفي 

مناسب للنحت على اليقطين والمومياوات! يستخدم هذا النصل الشبحي سرعة هجوم فوق متوسطة لتوجيه ضرر بالغ مستديم مع تأثير متوسط. أطلق العنان للنصل الطيفي  للف العدو المُستهدف وإلحاق ضرر بالغ بالأعداء الأصغر حجمًا وإصابتهم بالترنح.
 

رشاش ذرة الحلوى الخفيف من نمط أنقِذ العالم في Fortnite

 

رشاش ذرة الحلوى الخفيف

سواء كنت تحب الحلوى أم تكرهها، فلا يمكنك إنكار قوة هذا المسدس الرشاش!
 

متاح في 31 أكتوبر (3 صباحًا بتوقيت الرياض) - قم بترقية عناصرك في الجلسة المكتظة وساعد “Arrlene” Izza في العثور على الحب في سلسلة مهام المجمِّع

 

الجلسة المكتظة 12StW CamSession


عُد إلى الجلسة المكتظة!

ارتقِ بمستواك وطور العناصر المفضلة لديك في أثناء حدث الجلسة المكتظة المصغر!

  • على مدار مدة الحدث، ستُسقط تنبيهات مهمة الزعيم الصغير نقاط خبرة إضافية أو مواد تطوير أو إعادة إضفاء الميزات أو مكافآت تطوير الميزات.
  • ولا تنسَ المهمة! سيتلقى القادة مجموعة من المهام التي تمنح مكافآت (مثل نقاط الخبرة أو مواد التطوير أو مكافآت تطوير الميزات أو الذهب) في كل مرة تكمل فيها خطوة. بين كل مهمة والأخرى 10 مراحل، وتزداد كمية المكافآت في كل مرحلة.
 

سلسلة مهام المجمِّع 

تأخذ راي وقتًا طويلًا للراحة، لذا لوك المسؤول في الوقت الحالي! في أثناء ذلك، تعمل بيني على دراسة مستقلة وتحتاج إلى مساعدتك لإكمالها. كيف يمكنك المساعدة؟ عن طريق عمل صديق جديد لها- حرفيًا! لا تقلق بشأن مخالفة "قواعد راي بينما هي بعيدة #2: لا لإعادة إحياء الأشياء"، لأن صنع شخص لا يزال إنشاءً من الناحية العملية. إكمال سلسلة المهام الرومانسية هذه سيفتح البنّاة المتوحشة Arrlene Izza.
 

Arleen Izza من نمط أنقِذ العالم في Fortnite

 

“Arrlene” Izza

Arrlene Izza - "صممت للبناء!"
 
  • ميزة قياسية: سحق الوحوش
    • تزيد من استنزاف الحياة بهجمات الشجار والبنّاء الحر بنسبة تصل إلى 15% حسب النسبة المئوية لما فقدته من صحتك
  • ميزة القائد: سحق الوحوش+
    • تزيد من استنزاف الحياة بهجمات الشجار والبنّاء الحر بنسبة تصل إلى 15% حسب النسبة المئوية لما فقدته من صحتك. بالإضافة إلى ذلك، لدى هجمات الشجار وتصفيات البنّاء الحر نسبة 50% لاستحضار طيف.
 

متاح في 7 نوفمبر (3 صباحًا بتوقيت الرياض)  - تنضم خبيرة الأسلحة Cassie “Clip” Lipman إلى متجر العناصر

Clip من نمط أنقِذ العالم في Fortnite


Clip

"لنرتقِ إلى المستوى التالي" - Clip

  • ميزة قياسية: حصاد العيارات العالية 
    • الأهداف التي تم تدميرها باستخدام ضربة المواد المضادة لديها 33% من فرص إسقاط مكونات إضافية.
  • ميزة القائد:  حصاد العيارات العالية +
    • الأهداف التي تم تدميرها باستخدام ضربة المواد المضادة لديها 100% من فرص إسقاط مكونات إضافية.


11StW BlackMetalLauncher Social
عودة لص المعادن!

غمر الحماس كليب أثناء صنعه هذا القاذف الأسود المعدني. يستخدم القاذف الذخيرة المتفجرة لإطلاق صواريخ طويلة الأمد تلحق ضررًا بمجموعات من الأعداء في نطاق متوسط.

متاح في 13 نوفمبر الساعة 2 صباحًا بتوقيت الرياض في متجر الأحداث.


 حزمة لارس من نمط أنقِذ العالم في Fortnite

 

حزمة لارس من Fortnite

"يبدو أن الفرقة عادت معًا" - لارس

عازف الجيتار الرئيسي لفرقة الروك الأسطورية Steel Wool (وعالم العواصف المشهور) مستعد لقرع رؤوس بعض المومياوات! 

تقدم حزمة لارس بطلًا وزيًاجديدين، وزينة ظهر لارس عازف العاصفة وفأس لارس قاطعة الدعائم وتحديات لارس وإمكانية الوصول إلى نمط أنقِذ العالم. ستُكسِبك تحديات أنقِذ العالم الحصرية 1000 من نقود V-Bucks و1000 تذكرة X-Ray.

ستتم مشاركة عناصر زينة هذه الحزمة عبر باتل رويال وأنقِذ العالم والطور الإبداعي. لن يكون لسلسلة الحزمة الجديدة هذه أي تأثير في مكافآت تسجيل الدخول اليومية الحالية للمؤسس أو على نقود V-Bucks المكتسبة، التي أصبحت حصرية للمؤسسين مُبكري الوصول. ربما تظهر هذه الأزياء في متجر العناصر مستقبلًا.

نراك في المرة المقبلة أيها القائد!