أنقِذ العالم | تقرير حالة القاعدة الرئيسية 2.16.2021

١٦‏.٢‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite

 

 

أيها القادة،

أظهروا براعتكم مع الصقر المندفع وقوس أغنية الحب، بداية من 22 فبراير 2021، الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض. مع بداية الأسبوع يوم 27 فبراير 2021، أظهر شجاعتك من خلال سلسلة مهام أنقِذ العالم الجديدة لكي تفتح الرائد أوزوالد من القاعدة الرئيسية. لن تمتلك المومياوات أي فرصة! احرص على قراءة التغييرات التي أضفيناها على جودة تجربة اللعب إضافة إلى السيطرة على الحشود خلال هذا التحديث الأسبوعي. 

تقرير حالة القاعدة الرئيسية… بدء!
 

بتاريخ 21 فبراير - انشر الحب مع الصقر المندفع وأغنية الحب

الصقر المندفع البطل في أنقِذ العالم في Fortnite
 

سنشهد عودة كل من الصقر المندفع وحبيب الملايين بالقاعدة الرئيسية!

"اتبع قلبك... إلى Hawk." 

  • الميزة القياسية: مذهلة للغاية
    • طلقات الأيسر والأيمن لديها احتمالية 37.5% لصعق الهدف لمدة ثانيتين.
  • ميزة القائد: مذهلة للغاية+
    • طلقات الأيسر والأيمن لديها احتمالية 37.5% لصعق الهدف لمدة ثانيتين.فضلًا عن ذلك، فإن ضرر الأيسر والأيمن يزداد بنسبة 100% ضد الأهداف المصعوقة.

متاح من خلال متجر الحدثبدءًا من 22 فبراير، عند الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض 

سلاح أغنية الحب في أنقِذ العالم في Fortnite


غنِ أغنية الحب للمومياوات

اصعق المومياوات بأغنية الحب. إبقاء القوس مشدودًا إلى المسافة القصوى سيطلق سهمًا يصعق العدو لمدة 10 ثوانٍ. سيؤدي ضرر السلاح إلى إبطال هذا التأثير. لا يؤثر في الزعماء أو الأعداء الذين تعرضوا لضربة حب مؤخرًا.

متاح عبر متجر الحدث بدءًا من 22 فبراير، 3 صباحًا بتوقيت الرياض
 غزو ألعاب الحرب في أنقِذ العالم في Fortnite


ألعاب الحرب - الغزو

لا تريد أن تكون في الطريق عندما يتم إطلاق أشعة الليزر في مهام ألعاب الحرب لهذا الأسبوع! تبدأ يوم 22 فبراير عند الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض، احمِ قاعدتك الرئيسية من غزو ألعاب الحرب لتفتح رايتها!
 

تغييرات أجريت على ميزة Rio الكائن الفضائي

أيها القادة، لقد نسينا أن نخبركم بأنه قد أجريت ترقية على ميزة Rio الكائن الفضائي خلال التحديث الأخير. ستكون ميزتها الجديدة على النحو التالي:

  • الميزة القياسية: تردد الطنين
    • سيزداد ضرر الطاقة بنسبة 20% بينما ستكون الدروع كاملة بنسبة 50% على الأقل.
  • ميزة القائد: تردد الطنين+
    • سيزداد ضرر الطاقة بنسبة 60% بينما ستكون الدروع كاملة بنسبة 50% على الأقل.
 

Fortnite Save The World Quality Of Life Updates

استراحة القاعدة الرئيسية… والآن هناك بعض الرسائل الهامة


من مكتب الرائد 

"أيها القادة، انتظموا! يبدو أن العاصفة سبّبت الكثير من الأذى لأولئك الممرضات المزعجات، إذ توقفوا عن مراكمة قواهن المعالجة على المومياوات. لست على ثقة من مدى صحة الفكرة التي كان يعتقد عبقري العاصفة أنها كانت جيدة في البداية، لكن يبدو أنهم عادوا إلى صوابهم. إنهم يعالجون المومياوات بنفس المعدل بصرف النظر عن عدد الممرضات الموجودات.  

في المستويات العليا من القمتين التوائم,  يبدو أن المومياوات تلحق ضررًا أقل بالأبنية الخاصة بنا من خلال هجماتها وقنابلها وقذائفها ناهيك عن أي شيء آخر مما يخطر لها أن تلقيه على قاعدتنا. هذا أمر مربح لجميع الأطراف أيها القادة. لنستغل هذا ليكون في صالحنا."

أخيرًا، تشير التقارير إلى أن تأثير السيطرة على الحشود لدينا ليس قويًا كفاية. يبدو أننا سنستطيع السيطرة عليها خلال أول 5 تأثيرات قبل أن تغدو منيعة ضد حيلنا التكتيكية. يسري هذا على عمليات الصعق والصدّ إلى جانب عمليات التجميد وفخاخ القطران فضلًا عن كل هذا الكم من موسيقى الجاز التي تجعل المومياوات تتراقص. من حسن الحظ.. أن لدى قادتنا قوة نارية كبيرة يُفترض أن يكون باستطاعتها السيطرة عليها لمدة كافية قبل أن تُضطر إلى القضاء عليها.


-الرائد أوزوالد
 

ركن كليب

"لنتحدث عن التصنيع أيها القادة. لقد أحرزت بعض التقدم في شأن صناعة الفخاخ ولن تعود الفخاخ ذات المستوى الأعلى بحاجة إلى مزيد من الموارد أثناء تصنيعها. يعني هذا أن العناصر الأسطورية باتت كلفتها الآن مطابقة لكلفة العناصر الشائعة. مرحى!"

من شأن هذا التغيير أن يهيئ لنا موادًا رفيعة المستوى أثناء استكشاف القمتين التوأم وخاصة عند مستويات الطاقة الأعلى. سترتفع احتمالية عثورنا على هذه المواد الرائعة ذات الخمس نجوم، بينما ستنخفض احتمالية العثور على نظيرتها ذات النجوم الأربعة. سيعني هذا المزيد من البلورات والكوارتز في شتى الأنحاء!"

أخيرًا، لقد أجريت بنفسي بعض الجولات البحثية وجمعت تلك الأسلحة والفخاخ الأكثر شيوعًا والتي كانت تستقر أعلى القمتين التوأم. من سيحتاج إليها في ذلك المستوى بأي حال؟ القليل من العناصر الشائعة معناه الكثير من العناصر النادرة!

سيتم التخلص التدريجي من الأسلحة الشائعة والفخاخ المنصوبة في أول وادي الدهاة وغير الشائعة في أول القمتين التوأم والنادرة في منتصفهما.  ونتيجة لذلك؛ سيرتفع معدل وجود الأسلحة والفخاخ شديدة الندرة. لن نحتاج إليها، صحيح؟ لنفكّكها ونحصل على تلك المواد ذات المستوى الرفيع. إنني أهتز طربًا لذلك!"


-كليب
 

تحديث المدير

“إن أحد الآثار الجانبية لكونك ذئب أعمال يتمثّل في… تمتعك بجودة تعادل جودة الذئب!

لقد أجرينا بعض التغييرات على البحث والتطوير واكتشفنا عناصر مستودع جديدة ذات جودة عالية. وبفضل هذه التحسينات، ستتراكم مكونات التصنيع الآن حتى قدر يصل إلى 999 بدلًا من 200."


- المدير ريغز
 

قادمة يوم 28 فبراير -  أظهِر شجاعتك للمومياوات من خلال سلسلة مهام جديدة

بطل سلسلة مهام الشجاعة في أنقِذ العالم في Fortnite


أظهِر الشجاعة!

يفقد الرائد أوزوالد أعصابه في 28 فبراير الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض. ساعده ليعيد اكتشاف الجندي الكامن داخله ثم جنّده لينضم إلى صفوفك ضد الحشد!

ينضم الرائد أوزوالد إلى القتال

  • الميزة القياسية: حضور القيادة
    • تخدع صرخة الحرب الأعداء داخل نطاقها بنسبة 30% طوال مدتها.
  • ميزة القائد: حضور القيادة+
    • تخدع صرخة الحرب الأعداء داخل نطاقها بنسبة 30% طوال مدتها. إلى جانب ذلك، فإن الأعداء المتأثرين بها يتلقون ضرر سلاح متزايدًا بنسبة 25%. 

متاحة عبر سلسلة مهام الشجاعة on يوم 28 فبراير، عند الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض.

Fortnite Save The World Val


فال مستعدة لأداء الواجب

إذا كان بإمكان أحد الوصول إلى الرائد، فهي تلميذته المفضلة فال. خُض المعارك في سلسلة مهام الشجاعة لتفتح الملاكِمة المدافعِة المفضلة في القاعدة الرئيسية وذلك يوم28 فبراير، عند الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض..

جندي الحب الساقط جونزي في أنقِذ العالم في Fortnite


كبّد الآلام مع جندي الحب الساقط جونزي

"الحب مؤلم" 

  • الميزة القياسية: غذاء للساقطين
    • تستعيد عمليات التصفية 6 من الطاقة خلال ما يزيد عن 3 ثوانٍ. تتجدد المدة عبر القيام بعمليات تصفية إضافية.
  • ميزة القائد: غذاء للساقطين+
    • تستعيد عمليات التصفية 18 من الطاقة خلال ما يزيد عن 3 ثوانٍ. تتجدد المدة عبر القيام بعمليات تصفية إضافية.
متاح في متجر الحدث في 28فبراير الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض.

العد التنازلي الكمي لألعاب الحرب في أنقِذ العالم في Fortnite

 


ألعاب الحرب - ابدأ العد التنازلي الكمي 

قادمة يوم28 فبراير، عند الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض، حاول أن تبقى مركزًا على القنبلة المتنقلة آنيًا! في هذه المحاكاة، ستنتقل قنبلة غير مستقرة إلى قاعدتك. ستنجذب المومياوات إلى طاقتها محاولةً تدميرها. حاول حماية موقعها الجديد بسرعة حيث تسلك المومياوات طرقًا جديدة مختلفة وغير متوقعة.

AR StW MachinistMinaPack Social Social


تجهّز بحزمة مينا خبيرة الماكينات الجديدة

"نصف آلة. ونصف امرأة. تعمل بكفاءة تامة"

لا تنسَ الحصول على حزمة مينا خبيرة الماكينات. متاحة الآن!

تقدم حزمة مينا خبيرة الماكينات بطلًا وزيًا جديدين إلى جانب مخطط فخ Zap-O-Max (هيئة دينامو الجدران البديلة) وزينة ظهر الخزان المحمولوتحديات مينا خبيرة الماكينات فضلًا عن الدخول إلى أنقذ العالم.. ستُكسِبك تحديات أنقِذ العالم الحصرية 1.000 من نقود V-Bucks و1000 تذكرة X-Ray. 

ملاحظة: ستتم مشاركة عناصر زينة هذه الحزمة عبر باتل رويال، وأنقِذ العالم، والطور الإبداعي. لن يكون لسلسلة الحزمة الجديدة هذه أي تأثير على مكافآت تسجيل الدخول اليومية الحالية للمؤسس أو على نقود V-Bucks المكتسبة، والتي أصبحت حصرية للمؤسسين مُبكري الوصول. ربما تظهر هذه الأزياء في متجر العناصر مستقبلًا.

نراكم في المرة المقبلة أيها القادة!