أنقِذ العالم | تقرير حالة القاعدة الرئيسية 9.14.2021

١٤‏.٩‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite


مرحبًا أيها القادة،

شكرًا لبقائكم معنا هنا بينما أصبحت الأمور محتدمة على جزيرة باتل رويال. كمكافأة على صبركم، يمكنكم الحصول على اثنين من لامات آرت ديكو مجانًا من متجر لامات في خلال الفترة بين 16 سبتمبر 2021، الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض وحتى 22 سبتمبر 2021، الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض! 

أما بالنسبة للوقت الراهن، نحن هنا لنكافئكم بإصدار آخر من تقرير حالة القاعدة الرئيسية والذي سيشمل كل ما سيأتي في أنقِذ العالم خلال الأسابيع المقبلة.

بدأت أعمال المطاردات والرعب في هكسلفينيا! لذا من دون المزيد من الإطالة… تقرير حالة القاعدة الرئيسية - ابدأ!  

 

 النصل الأسود من نمط أنقِذ العالم في Fortnite


19 سبتمبر المقبل (الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض) - سيخترق النصل الأسود متجر الحدث


اقضوا على المومياوات وأروهم مواد الزعيم الشبح ذات الظلام الحالك... نصل الأنصال! سيف كبير ضرره متوسط وتأثيره كبير، إنه لكم، بانتظار أن تأخذونه.


26 سبتمبر المقبل (الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض) - سيدخل كل من مطحنة المومياوات واللحن الحزين متجر الحدث وستُفتح البوابة إلى الظلام!



النصل الأسود من نمط أنقِذ العالم في Fortnite
 

واجهوا مخاوفكم بمطحنة المومياوات

أضيفوا بعض الشراسة إلى مجموعة سلاحكم المعدني الأسود باستخدام أكثر الفؤوس المعدنية ظلامًا، مطحنة المومياوات.


لحن حزين من نمط أنقِذ العالم في Fortnite
 

غيّروا النغمة مع اللحن الحزين

غنّوا أغنية للمومياوات مع أحد إبداعات كليب المفضلة! هذا المسدس الرشاش المعدني الأسود، الذي يطلق زخة من 9 طلقات، له تأثير قوي.

 

بوابة إلى ظلام من نمط أنقِذ العالم في Fortnite


بوابة إلى الظلام 

هل أنتم مستعدون للدخول في رحلة إلى الرعب تمتد لسبعة أيام (وست ليالٍ)؟ دعا كيان غريب طاقم القاعدة الرئيسية لإقامة مرعبة في Oakdirge Hollows، ثالث أكثر فندق مسكون في Stoneplancantwine! سيفتح التمكن من اختراق بوابة إلى الظلام الغول الأجنبي ويلو!   


Fortnite Save The World Willow Jpg
 

ويلو

"أريد روحك... وحلواك!" - ويلو
 
  • الميزة القياسية: قهقهة غول 
    • تزيد ضرر القدرة حتى 37.5% حسب النسبة المئوية لصحتك المفقودة. 
  • ميزة القائد: قهقهة غول +
    • تزيد ضرر القدرة حتى 37.5% حسب النسبة المئوية لصحتك المفقودة. بالإضافة إلى ذلك، لدى عمليات التصفية الخاصة بالقدرة فرصة بنسبة 70% لاستحضار شبح يطارد الأعداء القريبين وينفجر، ملحقًا 62 من ضرر الطاقة الأساسية في نطاق صغير.

متاحة من سلسلة مهام بوابة إلى الظلام!
 

ar-fortnite-save-the-world-lars-pack


حزمة لارس من Fortnite

"يبدو أن العصبة عادت معًا" - لارس

عازف الجيتار الرئيسي لفرقة الروك الأسطورية Steel Wool (وعالم العواصف المشهور) مستعد لقرع رؤوس بعض المومياوات! حزمة لارس متاحة الآن.

تقدم حزمة لارس بطلًا وزي جديدين وزينة ظهر عازف العاصفة وفأس قاطعة الدعائم وتحديات لارس والوصول إلى أنقِذ العالم. ستُكسِبكم تحديات أنقِذ العالم الحصرية 1000 من نقود V-Bucks و1000 تذكرة X-Ray.

ستتم مشاركة عناصر زينة هذه الحزمة عبر باتل رويال وأنقِذ العالم والطور الإبداعي. لن يكون لسلسلة الحزمة الجديدة هذه أي تأثير في مكافآت تسجيل الدخول اليومية الحالية للمؤسس أو على نقود V-Bucks المكتسبة، التي أصبحت حصرية للمؤسسين مُبكري الوصول. ربما تظهر هذه الأزياء في متجر العناصر مستقبلًا.

أراكم في Oakdirge Hollows أيها القادة!