Fortnite

الإعلان عن الموسم X - نفد الوقت

١‏.٨‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite

Battle Royale


تشابك الزمن ونقطة الصفر أصبحت مضطربة في موسم X. سواءً كنت تحن للماضي أو كنت متحمسًا للمستقبل، ستجد الكثير لتكتشفه طوال رحلة الموسم. المواقع التي كنا نظن أنها ضاعت بدأت في الظهور على الجزيرة، ولكنها لم تصبح هي ذاتها التي كانت في السابق...

استقل حافلة المعركة واهبط، ولكن راقب السماء لرصد مركبة الميكانيكا الجديدة للموسم X the B.R.U.T.E. وهي تحطم على الجزيرة مع انطلاق حافلة المعركة، وتعمل هذه الآليات التي لا ترحم بلاعبين اثنين وتعمل بأفضل شكل مع شريك، لذا اصطحب زميلاً بالفرقة، ادخل وحمّل وانشر.

موسم جديد يعني أيضًا الظهور الأول لبطاقة معركة الموسم X. ما يزيد عن 100 مكافأة حصرية جاهزة لك لتفتحها، ولا تزال بنفس التكلفة 950 من نقود V-Bucks! هذه المرة، ستحصل فورًا على زي اللورد X وزي المحفز عندما تشتري بطاقة المعركة. مع ترقيك في المستوى، ستفتح مكافآت مثل الفؤوس المزدوجة والرقصات وشاشات التحميل وأنماط الأزياء والمزيد. في المستوى 100، ستفتح زي فارس ألتيما الضخم.

عنصر جديد في بطاقة المعركة بهذا الموسم وهو المهام! افتح مكافآت من خلال إكمال سلسلة من الأهداف ذات السمات الخاصة التي سترسلك في مغامرات حول الجزيرة.

وأخيرًا، توفرت إمكانية إهداء بطاقة المعركة إلى أحد الأصدقاء! متاحة على جميع المنصات حتى 15 أغسطس (المواعيد قد تختلف باختلاف المناطق). يشتمل شراؤك الأول أيضًا على صندوق هدايا فريد لتستخدمه عند إهداء العناصر من المتجر.

 

Creative


نرجو أن تكون استمتعت بلعب أول أوضاع Creative محدودة الوقت على الإطلاق من إنشاء اللاعبين خلال الأسابيع القليلة الماضية. مثّل هجوم الشاطئ وصيد العناصر بداية لإنشاءات عديدة من المجتمع لتقدم كأوضاع محدودة الوقت. جهّز مجموعتك، وسيقدم الموسم X أساليب جديدة تمامًا للعب وتجريب Fortnite Creative.

 

Save The World


ابدأ الرحلة بإثارة لا نهاية لها أثناء حدث جديد محدود الوقت! ساعد الشخصيات المحبوبة في تنفيذ الرحلة المخادعة إلى محطة الراديو بحيث يمكنهم بث أغنية الصيف الخاصة بهم. العاصفة فتاكة إذا ابتعدت كثيرًا عن الشاحنة الطائرة، ولكن توجد معدات أفضل بانتظار أولئك الذين يرغبون في مواجهة الخطر. ستحتاج إلى الوقوف في الكثير من المحطات على طول الطريق، لذا تأكد من الاستعداد من أجل الاستعداد للدفاع الأخير!

الخزانة أيضًا وصلت إلى Save the World! لبدء الموسم، ستشتمل الخزانة على رقصات وحزم موسيقى وشاشات التحميل. المزيد من العناصر من الخزانة في الطريق خلال التحديثات المستقبلية، توجه إلى هذه المدونة لمعرفة المزيد. [رابط المدونة]
 

حزمة أصول الموسم X

تم تحديث حزمة أصول مجتمع Fortnite على نحو فني من الموسم X. نزل هنا لاستخدامها في مشروعاتك وإنشاءاتك. شكرًا لك لإظهار الشغف والإبداع في Fortnite!