Fortnite

تحديث إطلاق الموسم X التنافسي

٩‏.٨‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite
سلسلة أبطال Fortnite
تنطلق سلسلة أبطال Fortnite ‏(FNCS) الأسبوع المقبل وستكون الخطوة التالية في مسابقات Fortnite التنافسية لعام 2019. ابتداءً من 17 أغسطس، سيكون هناك حدث للمواجهات الثلاثية من ثلاث جولات في نهاية كل أسبوع ولمدة خمسة أسابيع. على غرار الطريقة التي أدرنا بها بطولة Fortnite World Cup المفتوحة على الإنترنت، سيتأهل أفضل الفِرَق كل أسبوع من كل منطقة إلى نهائيات الموسم X. إلا أننا سنقدّم أيضًا في سلسة FNCS طريقًا جديدًا للتأهل إلى نهائيات الموسم. ستُمنح نقاط السلسلة بناءً على المركز النهائي لكل فريق كل أسبوع خلال سلسلة FNCS لتحديد ترتيب الفريق في لوحة المتصدرين للسلسلة. كما سيتأهل أفضل اللاعبين المدرجين في لوحة المتصدرين هذه إلى نهائيات الموسم. هذا التنسيق من شأنه يحافظ على الاتساق على مدار الموسم، ولكنه لا يزال يكافئ الأداء المتميز لللاعبين عند التنافس في أسابيع فردية. وستقام نهائيات الموسم على الإنترنت لكل منطقة في الفترة من 20 إلى 22 سبتمبر لتحديد من سيحصل على لقب بطل الموسم X. 
بالنسبة للموسم X، سنرصد جوائز تبلغ قيمتها 10 ملايين دولار في جميع أنحاء المناطق والمسابقات ضمن سلسلة FNCS. لدينا أيضًا المزيد من فرص التدريب والجوائز للفوز بكؤوس الجوائز النقدية المنفصلة للمواجهات الفردية والثلاثية والتي تُجرى أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع. يمكنك متابعة تحليل كامل للقواعد الرسمية في مطلع الأسبوع المقبل. نحن متحمسون لنرى كيف سيبدأ موسم Fortnite التنافسي هذا!

TL;DR
  • جوائز تبلغ قيمتها أكثر من 10000000 دولار 
  • الوضع المختار هو المواجهات الثلاثية
  • مجموعة جوائز محددة في عطلة نهاية كل أسبوع بالإضافة إلى فرصة للتأهل لبطولة الموسم X
  • ستتواجه أفضل الفِرَق في كل منطقة خادم ف الفترة من 20 إلى 22 سبتمبر، حيث سنتوَّج أبطال الموسم X
  • يلزم تمكين المصادقة الثنائية لجميع الجولات في كل بطولة للموسم X. إذا كنت بحاجة إلى إضافة هذا إلى حسابك، فاتبع إرشادات المصادقة الثنائية هنا: https://www.epicgames.com/fortnite/en-US/news/2fa. البريد الإلكتروني المُستخدَم في المصادقة الثنائية سيكون هو نفس البريد الإلكتروني الذي نستخدمه للتواصل مع جميع الفائزين المحتملين. 

B.R.U.T.E.‎
نتابع تأثير مركبة B.R.U.T.E.‎ في اللعب ونبحث عن طرق لتعزيز ردود الفعل القتالية عند التفاعل مع المركبة. في الإصدار 10.10، سنضيف ليزر استهداف من شأنه أن يُظهر الاتجاه الذي تصوّب إليه المركبة B.R.U.T.E.‎ صواريخها بينما يتم شحنها. سيكون لهذا الليزر صوت اتجاهي للمساعدة في الإشارة للحظة التي يتم التصويب فيها عليك، حتى لو كنت مختبئًا وراء أحد الأجسام الإنشائية. كما أصلحنا بعض الأخطاء البرمجية في حركة المركبة والتي كانت تسمح للاعبين باستغلال آليتها التعزيزية.

ستبقى مركبة B.R.U.T.E. في أوضاع اللعبة الرئيسية (الوضع الفردي والوضع الزوجي والفرق)، وبعض الأوضاع محدودة الوقت، وستظل ممكّنة في ساحة التنافس ولعب المسابقات. سنبلغ بأي إصدارات مستقبلية للمركبة مع استمرارنا لفحص المزيد من الجوانب حيث يمكننا تحسين تفاعلات القتال.

إصلاح خطأ برمجي بالساحة
من يوم الخميس الموافق 1 أغسطس حتى يوم الاثنين الموافق 5 أغسطس، كانت هناك مشكلة تسببت في استخدام مستودعات المطابقة المخصّصة للموسم التاسع بدلاً منها في الموسم العاشر بقائمة تشغيل الساحة. وهذا يعني أنه بسبب إعادة عامل في تسجيل النقاط، لم يكن اللاعبون متطابقين بشكل مناسب في مستودعات المهارة الصحيحة، مما تسبب في وجود تمايز بسيط في مستويات المهارة. لقد عكفنا على إصلاح هذه المشكلة سريعًا وتمكنا من إيجاد الحل المناسب، لذلك سيلاحظ اللاعبون زيادة في جودة اللعبة، لكن البعض قد يرى أن أوقات قائمة الانتظار تزيد بسبب التغيير.

تحديث المدفوعات
في الأسبوع الماضي قمنا بتحديث الجميع هنا بشأن التقدم الذي تم إحرازه باستخدام نظام الدفع الجديد. لقد رأينا الكثير من اللاعبين الجدد يبدأون عملية التحقّق ويرون بنجاح توزيع جوائزهم على حساب Hyperwallet الخاص بهم. سنتصل اليوم باللاعبين للأسابيع 7-10 من Online Open لبدء عملية التحقق/الدفع للأهلية والضريبة بهدف التواصل مع لاعبي Xbox Cup وكأس المواجهات الثلاثية في الأسبوع القادم.  

مع وجود نظام جديد ولاعبين جدد يجرّبون النظام لأول مرة، نريد التأكد من أننا نقدّم النصائح حول كيفية إتمام العملية بكفاءة مع لمس بعض الحالات النادرة التي يواجهها بعض اللاعبين بسبب بلد إقامتهم.  

النصائح الأربعة لهذا الأسبوع هي:
  • دقة معلوماتك - ما زلنا نرى معلومات غير صحيحة أو غير كاملة يتم تقديمها في الجزء الخاص بالمقابلة الضريبية في العملية التي تبدأ في epicgames.com/competitive. إذا كنت قاصرًا (أقل من 18 عامًا، أو حسبما تحدده بلد الإقامة)، يجب على ولي الأمر أو الوصي القانوني إكمال الأقسام المطلوبة.  سيتم حظر الخطوة التالية الخاصة بإعداد حساب Hyperwallet إذا لم يتم إكمال هذا بشكل صحيح.
  • إعداد حسابات Hyperwallet - إذا كنت قاصرًا، فسيتعين على ولي الأمر أو الوصي القانوني أيضًا إعداد حساب Hyperwallet باستخدام نفس البريد الإلكتروني المُقدَّم أثناء عملية المقابلة الضريبية. إذا كان هناك حالات عدم دقة أو تعارُض، فقد تتطلّب Hyperwallet وثائق إضافية للتحقّق من هوية المستفيد المحتمل أو إغلاق حسابه.
  • أخطاء المتصفح Safari - نحن على علم بوجود مشكلة تمنع تشغيل epicgames.com/competitive على متصفحات Safari للأجهزة المكتبية والأجهزة المحمولة. بينما نعمل على حل هذه المشكلة، نقترح على اللاعبين استخدام متصفح مختلف لإكمال المقابلة الضريبية. كما نقترح إكمال المقابلة الضريبية على جهاز مكتبي إن أمكن.
  • جوائز نظام الدفع الأصلي - كما هو موضح في المدوّنة السابقة، يتعين على أي شخص ينقصه دفعة من أحد الأحداث قبل 14 أبريل 2019 زيارة www.fortnite.com/esports لإكمال ملفه الشخصي. تحدث غالبية التأخيرات بسبب عدم اكتمال بيانات نموذج قبول الجائزة ونموذج الإصدار مع نموذج الضريبة. يمكن إكمال هذه البيانات باستخدام نموذج Docusign الذي يفتح في نافذة مستقلة كمستند واحد من أجل راحتك.

مشاكل خاصة ببلدان محدّدة:
  • البلد غير مُدرَج في Hyperwallet - لدينا عدد قليل من البلدان غير المدعومة في Hyperwallet.  لا تقلق. نحن نتتبع تلك الحالات ونعمل على إيجاد حل لتسديد المدفوعات للاعبين المصدَّق على بياناتهم.  اختار بعض اللاعبين استلام مدفوعاتهم عن طريق PayPal الأمريكي أو تحويلها إلى عملة مختلفة كليًا لتحويل أموالهم من Hyperwallet.  
  • اللاعبون الفرنسيون القاصرون - إذا كنت لاعبًا في فرنسا وقاصرًا (أقل من 18 عامًا)، فسيتم تأخير معالجة مدفوعاتك نظرًا لأننا سنقوم بإعداد الخطوات التالية مع فرقنا الداخلية لجمع المعلومات الإضافية المطلوبة من قِبل حكومتك المحلية لإنهاء إجراءات التحقُّق.