Fortnite

مدونة خزانة Save the World #1

٣١‏.٧‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite
 
مرحبًا بأعضاء مجتمع Fortnite،

نحن نجلب الخزانة إلى Save The World!  بدءًا من انطلاق الموسم الجديد، ستتمكن من استخدام رقصاتك المفضلة ومشاعرك وصور الرش الخاصة بك وألعابك وأنت تحارب العاصفة.  لدينا الكثير من المعلومات لنشاركها معكم، لذلك هيا نبدأ:

ما الذي سيكون متاحًا عند انطلاق الموسم الجديد؟
شاشات تحميل وموسيقى وإظهار مشاعر!  يشمل إظهار المشاعر كل فئة من فئات إظهار المشاعر: الرقصات والرموز التعبيرية وصور الرش والدمى. 

هل سيكون هناك عناصر زينة أخرى في Save the World؟
نعمل بجد لتوفير عناصر الزينة من كل الأنواع والتي يمكنك إحضارها معك في مهمتك ضد العاصفة. نحن نركّز على الأغلفة والفؤوس كإضافة تالية إلى الخزانة. عندما تصل الفؤوس في Save the World، سنمنح كل الفؤوس الفريدة التي تكسبها من خلال تقدّمك في Save the World كعناصر زينة ستتمكّن من استخدامها في Battle Royale أيضًا.

هل ستكون هناك تحسينات أخرى على وظائف الخزانة وعناصر الزينة؟
نعم! لا يزال هناك العديد من التحسينات في الطريق.  على سبيل المثال، نخطّط لإضافة إمكانية إظهار الرقصة من شاشة انتهاء المهمة واستدعاء المسافات في الدردشة عند استخدام الدمى.  بينما تعمل كل طريقة لإظهار الرقصات مع أي بطل، توجد بعض المشكلات المتعلقة بالتقطيع أو المواضع مع تجميعات معينة لأبطال ورقصات.  سيستمر إصلاح هذه العملية الجارية على مدار الموسم. 

كيف يقترب فريق التطوير من إضافة عناصر زينة إلى Save the World؟
خلال عملية جلب عناصر زينة إلى Save the World، وضعنا العديد من المبادئ في الاعتبار.

أولاً، نريد أن تكون جميع عناصر الزينة اختيارية تمامًا، كما هو الحال في Battle Royale.  عناصر الزينة ممتعة في الاستخدام، بينما لا تتوفّر ميزة داخل اللعبة.

ثانيًا، لن نأخذ أي شيء من أي أحد.  إذا كان لديك خيار أحد عناصر الزينة الآن، فستحتفظ به!

ثالثًا، نريد أن تكون عناصر الزينة شاملة قدر الإمكان.  سنسمح لك باستخدام جميع عناصر الزينة التي تمتلكها من Battle Royale بغض النظر عن النوع، طالما تنطبق على Save the World.  طرق إظهار الرقصات والفؤوس الخاصة بك في Save the World ستكون قابلة للاستخدام في Battle Royale أيضًا.

هل ما زلت أملك رقصة امتط الفرس؟  ماذا عن الأشخاص الذين حصلوا على رقصة امتط الفرس في الموسم الثاني من Battle Pass؟ 
نعم، إذا كان لديك بالفعل رقصة امتط الفرس في أيٍ من الوضعين، فيمكنك الآن استخدامه في جميع الأوضاع.  وقد أصبحت الآن عبارة عن رقصة الماسح!

بالنسبة للاعبين الذين حصلوا على رقصة امتط الفرس في الموسم الثاني من Battle Pass، ستصلك أيضًا رقصة ماسح جديدة تسمى اجن بعض المال! لإظهار أنك ربحت ذلك المستوى من Battle Pass. 

إذا لم يكن لديك بالفعل رقصة امتط الفرس، فيمكنك الحصول عليه عن طريق أن تصبح مؤسِّسًا في Save the World!  

هل سيكون هناك متجر عناصر في Save the World؟
نعم، نخطّط لإضافة متجر العناصر إلى Save the World بمجرد توفّر جميع عناصر الزينة.  في الوقت الحالي، نركّز على إضافة إمكانية استخدام عناصر الزينة التي تمتلكها بالفعل. الآن، يتعين عليك شراء عناصر الزينة من متجر Battle Royale إلى أن يبدأ تشغيل متجر عناصر Save the World.

نراك في اللعبة!