ماستر شيف ينضم إلى المغامرة في Fortnite الفصل 2 الموسم 5

١١‏.١٢‏.٢٠٢٠
بواسطة فريق Fortnite

إلى بوابة Slipspace، من خارج نقطة الصفر.

يشتهر النموذج التالي العابر للأزمنة الذي سينضم إلى المغامرة بماستر شيف الإسبرطي، كما أعُلن في حفل جوائز اللعبة. مطارد الميثاق ومدمر الخواتم المقدسة، لا يستطيع إلا القليلون مثله الاستيلاء على جوائز الجزيرة وتهديد وجود الحلقة. 

جزء من سلسلة أساطير الألعاب، مجموعة ماستر شيف متاحة الآن في متجر العناصر. تتضمن المجموعة زي ماستر شيف، متاح بشكل فردي أو ضمن حزمة ماستر شيف مع باقي المجموعة. تأهب بدرع ميولنير الهجومي وكن الإسبرطي II. 
 
Master Chief Fortnite Outfit
 
اهبط في المعركة بطائرة بجعة UNSC الشراعية، حاملة البجعة المصغرة. واحمِ ظهرك بزينة ظهر أسطورة المعركة، جمجمة النخبة المُجسمة التي تمثل كأس بطولات الشيف.
 
واضرب بفأس مطرقة الجاذبية وقت الحصاد أيضًا كأنك متوحش. 
 
Fortnite Unsc Pelican Glider Battle Legend Back Bling Gravity Hammer Pickaxe
 
ربما ركبت سيارة أو قاربًا بمحرك على الجزيرة، لكنك لم تركب أبو قرنين الصغير على الأرجح. مع رقصة الصغير المتنقل، خذ مركبة تطبيق القوة M12 المصغرة لجولة على الطرق الوعرة أو العادية.

عندما تخوض مواجهة على Xbox Series X|S بعد شراء زي ماستر شيف، ستفتح طراز الزي الأسود غير اللامع  — كتذكار لتاريخ Xbox الخاص به. 
 
Fortnite Master Chief Matte Black Outfit Style
 
بمجرد دخول ماستر شيف إلى عالم Fortnite، يمكنك دخول عالم ماستر شيف. بدءًا من 11 ديسمبر الساعة 6 مساءً بتوقيت الرياض، يمكنك زيارة طور Fortnite الإبداعي لإعادة تصميم خريطة اللعب الجماعي الكلاسيكية المألوفة لدى المعجبين. 

Fortnite Creative Master Chief Capture The Flag
 
انتقل إلى هذه الجزيرة الإبداعية من صنع Atlas Creative وقاتل في مواجهة الاستحواذ على الراية. ستتمكن من العثور على الجزيرة في المركز المميز.

انخرط في المواجهة وأكمل القتال.