تشتد حدة صراع نيكسوس مع تحديث صناعات ستارك.

١٠‏.٩‏.٢٠٢٠
بواسطة فريق Fortnite

يطبق المخترع العبقري توني ستارك مهاراته لإيجاد حلول ذات تقنيات عالية للمشكلات بصفته آيرون مان، المنتقم المدرع. مرحبًا في صناعات ستارك.

في تحديث صناعات ستارك الإصدار 14.10، تنبثق المؤسسة الشهيرة بداية من الشق بين العوالم إلى الجزيرة — مع المزيد من القوى الخارقة وسلاح جديد خطير ونمط مميز لاستعراض قوتك. 


استكشف صناعات ستارك

عبقري. ملياردير. محب للخير. ثقة توني ستارك لا يضاهيها سوى خبرته في التكنولوجيا وإدارة الأعمال. 

مركز النشاط الفائق، شركة صناعات ستارك عالية التقنية موجودة الآن في الخريطة. استكشف هذا المجمع الفخم لجمع الغنائم وربما حتى مقابلة بطل (أو الشرير)…

14BR StarkIndustries POI Social


أطلق المزيد من قوى البطل

يجمع تحديث صناعات ستارك المزيد من القدرات حتي تُضاف إلى ترسانتك. قم باستدعاء ضربة إلى موقعك المستهدف من خلال ضربة ميولنير لثور، وإطلاق انفجارات الطاقة والاندفاع نحو السماء مع قفازات صداد آيرون مان، والمزيد. 

14BR HeroAbilitiesBlogAsset


قوى إنزال غالاكتوس

باقترابه من الجزيرة، أصبح لدى غالاكتوس الآن طائرات للعدو تتجول في ساحة المعركة. طائرات جمع غالاكتوس تلك مصممة لجمع الغنائم، لكنها تمثل غنيمة في حد ذاتها: بعد هزيمتها، ستتعطل وتعود إلى شكلها كسلاح. طائرات الجمع المعطلة غير مستقرة إلى حد كبير، لذا ستنفجر إذا لم تلتقطها بسرعة!


ادخل إلى الضربة القاضية

تزداد حدة صراع نيكسوس في تحديث صناعات ستارك، حيث تقدم نمطًا جديدًا لاستعراض قدراتك. انضم إلى لاعبين آخرين في ضربة مارفل القاضية القادمة، في تجربة عملية: الضربة القاضية التي ترى أن فريقك يستغل القوى الخارقة ليكون أفضل فريق في فئة البطولة. 

Fortnite Marvel Knockout Mode

يستمر القتال لإنقاذ الواقع: لمزيد من الأخبار حول صراع نيكسوس في FORTNITE، تابعونا على القنوات الاجتماعية الخاصة بنا أو عبر موقع Fortnite.com.