Fortnite

هدايا سمكة الزناد: تحدي صيد Fortnite قواعد الفعالية الرسمية

٢٢‏.١١‏.٢٠١٨
بواسطة فريق Fortnite
سمكة الزناد تقدم:
تحدي صيد Fortnite
قواعد الفعالية الرسمية
بالمشاركة في سمكة الزناد تقدم: تحدي صيد Fortnite (يُشار إليه باسم "تحدي الصيد" أو "الفعالية")، يوافق المشاركون (كما هو موضح أدناه) (أو إذا كان عمرهم أقل من ثمانية عشر (18) عامًا أو أقل من سن الرشد كما هو محدد في دولة إقامة المشارك (وهو ما يُشار إليه باسم "القاصر")، يوافق ولي أمر هذا المشارك أو وصيه القانوني نيابة عنه) على الالتزام بما يلي من هدايا سمكة الزناد: قواعد الفعالية الرسمية لتحدي صيد Fortnite (يُشار إليها باسم "القواعد")، والتي تكون مُلزِمة ونهائية بشأن الأمور التي تتعلق بهذه الفعالية.
1.    ملخص:
في تحدي الصيد ستتاح لك فرصة إظهار مهاراتك في صيد Fortnite عن طريق استكمال أي تحدي واحد (1) من التحديات التالية: (أ) استخدام قصبة الصيد لصيد أكبر عدد من أسماك الشربة (يُشار إليها باسم "بطل سمكة الشربة"؛ (ب) استخدام قصبة الصيد لصيد أكبر عدد من أسماك المخادع (يُشار إليها باسم "بطل المخادع"؛ (ج) استخدام قصبة الصيد لصيد أكبر عدد من الأسماك الصغيرة) بُشار إليها باسم "بطل السمكة الصغيرة"؛ (د) استخدام قصبة الصيد لصيد أكبر عدد من الأسماك (أي نوع) في مباراة واحدة خلال مدة الفعالية (يُشار إليها باسم "أفضل صياد"؛ أو (هـ) استخدام قصبة الصيد لصيد السمكة الذهبية الخرافية (يُشار إليها باسم "السمكة الذهبية الخرافية"، ومع بطل سمكة الشربة وبطل المخادع وبطل سمكة صغيرة و أفضل صياد يُشار إليها مجتمعة باسم "التحديات"). وفقًا لشروط هذه القواعد وأحكامها، ستُمنح الجوائز لكل مشارك بناءً على استكماله أو استكمالها للتحدي المناسب (في حالة تحديات بطل سمكة الشربة وبطل المخادع وبطل سمكة صغيرة و أفضل صياد، حسبما يحدده مركزه أو مركزها في لوحة تسجيل أعلى النقاط (يُشار إليها باسم "لوحة تسجيل أعلى النقاط")) عند ختام الفعالية.
2.    مدة الفعالية:
من المقرر أن تبدأ الفعالية في الساعة 8:00 صباحًا حسب التوقيت الرسمي الشرقي يوم 22 نوفمبر 2019 وتنتهي في حوالي الساعة 8:00 مساءً حسب التوقيت الرسمي الشرقي يوم 24 نوفمبر 2019.
3.    الأهلية:
حتى تكون مؤهلاً للفعالية، يجب توافر ما يلي باعتبارك ("مشارك"):
أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل (أو أي عمر آخر، إذا كان أكبر من ذلك، حسبما تقتضيه الدولة التي تقيم فيها)، وإذا كنت قاصرًا، يجب الحصول على إذن من ولي الأمر أو الوصي القانوني للمشاركة في الفعالية؛
وأن تكون حاملاً لرخصة سارية للعبة Fortnite بموجب اتفاقية ترخيص المستخدم لدى لعبة Fortnite (يُشار إليها باسم "EULA") على الرابط التالي (https://www.epicgames.com/fortnite/eula)؛
تمكين المصادقة الثنائية ("2FA") (إذا لم يتم تمكينها مسبقًا) على حسابك في موقع Epic، (لتمكين المصادقة الثنائية، يجب عليك زيارة الرابط التالي https://epicgames.com/2FA، وتسجيل الدخول إلى حساباك لدى Epic واتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة)؛ و 
أن توافق (أو إذا كنت قاصرًا يوافق ولي أمرك أو وصيك القانوني نيابةً عنك) على الالتزام بمجموعة قواعد سلوك تحدي الصيد المنصوص عليها في القسم 6 (يُشار إليها باسم "قواعد السلوك") والامتثال لها.
تكون الفعالية بكل أجزائها مفتوحة للمشاركين من جميع أنحاء العالم، ما لم ينص على خلاف ذلك في هذا القسم. الفعالية غير متاحة للأفراد حيثما يكون ذلك مقيدًا أو محظورًا بموجب القانون المعمول به أو في أي دولة محظورة بموجب القانون الأمريكي. دون تقييد بما ذُكر سلفًا، فإن الفعالية ليست متاحة للأفراد في منطقة القرم وكوبا وإيران وكوريا الشمالية وسوريا.
يُستبعد موظفي شركة Epic Games (يُشار إليها باسم "Epic") وكل من مسؤوليها ومديريها ووكلائها وممثليها (بما في ذلك الوكالات القانونية والترويجية والإعلانية لشركة Epic) ويدخل ضمن ذلك أفراد أسرهم المباشرين (المحددين بوصفهم الزوج/الزوجة والأم والأب والأخوات والإخوة والأبناء والبنات والأعمام/الأخوال والعمات/الخالات وأبناء الأخ/الأخت وبنات الأخ/الأخت والأجداد والأصهار، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه) والأشخاص الذين يعيشون في منزلهم (سواء كانت تربطهم علاقة قرابة أم لا) وكل شخص أو كيان مرتبط بإنتاج أو إدارة الفعالية وكل شركة مالكة وشركة فرعية وشركة تابعة ووكيل وممثل لدى Epic.
يجب أن تتبع كل أسماء الفرق والأفراد المشاركين قواعد السلوك الواردة في القسم (6). ويجوز لشركة Epic تقييد وسوم الفرق والأفراد المشاركين أو الأسماء المستعارة أو تغييرها لأي سبب. لا يجوز أن يتضمن الاسم الذي يستخدمه الفريق أو المشارك عبارات من حقوق نشر Fortnite® أو Epic أو أي علامة تجارية أو اسم تجاري أو شعارات أخرى مملوكة أو مرخصة لدى Epic، أو استخدامها. ما لم تقتضي Epic خلاف ذلك، يُمنع على أي فريق أو مشارك تغيير اسمه أو اسمها المعروض في أي وقت أثناء الفعالية بمجرد مشاركة هذا الفريق أو المشارك في أي مباراة من تحدي الصيد.
يجب أن يتحلى المشاركون بالسمعة الحسنة فيما يتعلق بأي حسابات لدى Epic التي سجلها المشارك المذكور، دون اللجوء لأي انتهاكات غير معلنة. كما يجب أن يكون المشاركون معفيين من أي عقوبات سابقة متعلقة بمخالفة أي من قواعد Epic الرسمية أو أن يكونوا قد نفذوها بصورة تامة.
تحتفظ شركة Epic بالحق في استبعاد أي مشارك وفقًا لتقديرها الخاص ولأي سبب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، إذا قررت شركة Epic أن هذا المشارك يمارس أعمال الغش أو الاختراق أو المضايقة أو استخدام لغة مسيئة أو مهينة أو التواطؤ أو مشاركة الحساب أو تحزب الفرق أو التخريب أو إرسال رسائل البريد العشوائية، أو التورط في الهندسة الاجتماعية أو الاحتيال أو خلافًا لذلك خرق اتفاقية المستخدم النهائي أو قواعد السلوك للعبة Fortnite.
4.    التنسيق:
سيحاول المشاركون إكمال أي تحدي واحد (1) في أوضاع اللعب الفردية أو الثنائية أو الجماعية أو دمدمة الفريق. خلال كل مباراة، سيسجل المشاركون حسب القواعد الخاصة باللعبة، وقواعد التحدي المعمول بها، وفقًا للشروط والأحكام الواردة هنا، وستُمنح الجوائز بناءً على استكماله أو استكمالها لهذا التحدي (في حالة تحديات بطل سمكة الشربة، بطل المخادع، بطل السمكة صغيرة، و أفضل صياد، حسبما يحدده مركزه أو مركزها في لوحة تسجيل أعلى النقاط) في ختام الفعالية بموجب القسم (5).
وللتوضيح، لا يجوز للمشتركين المشاركة إلا في نطاق خادم واحد خلال الفعالية.
4-1    بطل سمكة الشربة
بالنسبة لبطل سمكة الشربة، سيكسب المشاركون نقطة (1) واحدة مقابل كل سمكة شربة يتم اصطيادها باستخدام قصبة الصيد خلال أي مباراة. وفقًا للشروط والأحكام المذكورة في هذه الوثيقة، ستُمنح الجوائز في ختام الفعالية إلى المشارك الحاصل على أكبر عدد من النقاط من كل نطاق خادم بناءً على مركزه أو مركزها في لوحة تسجيل أعلى النقاط. في حالة التعادل، سيجري مسؤولو الفعالية سحبًا عشوائيًا بين المشاركين المتعادلين. 
4-2     بطل المخادع
بالنسبة لبطل المخادع، سيكسب المشاركون نقطة (1) واحدة مقابل كل سمكة مخادع يتم اصطيادها باستخدام قصبة الصيد خلال أي مباراة. وفقًا للشروط والأحكام المذكورة في هذه الوثيقة، ستُمنح الجوائز في ختام الفعالية إلى المشارك الحاصل على أكبر عدد من النقاط من كل نطاق خادم بناءً على مركزه أو مركزها في لوحة تسجيل أعلى النقاط. في حالة التعادل، سيجري مسؤولو الفعالية سحبًا عشوائيًا بين المشاركين المتعادلين. 
4-3    بطل السمكة الصغيرة
بالنسبة لبطل السمكة الصغيرة، سيكسب المشاركون نقطة (1) واحدة مقابل كل سمكة صغيرة يتم اصطيادها باستخدام قصبة الصيد خلال أي مباراة. وفقًا للشروط والأحكام المذكورة في هذه الوثيقة، ستُمنح الجوائز في ختام الفعالية إلى المشارك الحاصل على أكبر عدد من النقاط من كل نطاق خادم بناءً على مركزه أو مركزها في لوحة تسجيل أعلى النقاط. في حالة التعادل، سيجري مسؤولو الفعالية سحبًا عشوائيًا بين المشاركين المتعادلين.
4-4    أفضل صياد
بالنسبة لتحدي أفضل صياد، سيكسب المشاركون نقطة (1) واحدة مقابل كل سمكة يتم اصطيادها باستخدام قصبة الصيد خلال أي مباراة. وفقًا للشروط والأحكام المذكورة في هذه الوثيقة، ستُمنح الجوائز في ختام الفعالية إلى المشارك من كل نطاق خادم الحاصل على أكبر عدد من النقاط خلال مباراة واحدة بناءً على مركزه أو مركزها في لوحة تسجيل أعلى النقاط. في حالة التعادل، سيجري مسؤولو الفعالية سحبًا عشوائيًا بين المشاركين المتعادلين. 
4-5    السمكة الذهبية الخرافية
بالنسبة لتحدي السمكة الذهبية الخرافية، ستُمنح الجوائز إلى جميع المشاركين الذين يتمكنون من الاصطياد بسمكة ذهبية خرافية في أي مرحلة خلال الفعالية، وفقًا للشروط والأحكام المذكورة في هذه الوثيقة، 
5.    الجوائز:
وفقًا لشروط وأحكام هذه القواعد، ستُمنح الجوائز التالية لكل مشارك بناءً على استكمال التحدي المناسب (في حالة تحديات بطل سمكة الشربة وبطل المخادع وبطل السمكة الصغيرة و أفضل صياد، حسبما يحدده مركزه أو مركزها في لوحة تسجيل أعلى النقاط) عند ختام الفعالية:
جوائز الفعاليات - جميع المناطق

challengesAR.png

*جائزة (1) واحدة لكل مشارك فائز (كما هو محدد أدناه).
بالإضافة إلى الجوائز المذكورة أعلاه، سيتم منح جميع المشاركين الذين يشاركون في الفعالية بخاخ‎ العب لتفوز (قيمة التجزئة التقريبية: 1.00 دولارًا أمريكيًا).
يحظى كل مشارك بنفس فرص اصطياد سمكة خلال الفعالية. لا يحق للمشارك الفائز الحصول على أي قيمة فائضة بين قيمة التجزئة الحقيقية للجائزة وقيمة التجزئة التقريبية ولا يُمنح أي فارق بين القيمة التقريبية والحقيقية للجائزة. لا يحصل الفائز على أي بديل عن الجائزة أو تحويلها أو تعويض نقدي عنها، أو نقود مقابل أي جزء غير مستخدَم من الجائزة، ومع ذلك تحتفظ Epic بحق استبدال الجائزة بجائزة أخرى ذات قيمة أكبر أو مساوية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، نقود v-buck) وذلك في حالة عدم توفر الجائزة المعلن عنها لأي سبب أو في الحالات التي تكون فيها الجائزة المعلن عنها مملوكة بالفعل لمشارك فائز. إذا لم يرغب أي مشارك فائز في الحصول على جزء من الجائزة، تتم مصادرة هذا الجزء. 
في حالة تحديات سمكة الشربة والمخادع والصغيرة وأفضل صياد فلن يتأهل سوى المشاركين الحاصلين على أعلى نقاط في كل نطاق خادم (حسبما تحدده Epic وفقًا لهذه القواعد) للحصول على الجوائز المعمول بها والمنصوص عليها في القسم (5) هذا، ولا يستحق أي مشارك آخر حصل على نقاط أقل من المشاركين الحاصلين على أعلى نقاط في كل نطاق خادم، في أي وقت وتحت أي ظرف، الفوز بهذه الجوائز المرتبطة بالفعالية.
وستبلغ شركة Epic المشاركين الحاصلين على أعلى نقاط في تحديات بطل سمكة الشربة وبطل المخادع وبطل السمكة الصغيرة وأفضل صياد وكل مشارك استكمل بنجاح تحدي السمكة الذهبية الخرافية، عبر البريد الإلكتروني المقترن بحساب كل مشارك على موقع Epic بمركزهم باعتبارهم مشاركين محتملي الفوز في غضون 7 أيام من تاريخ انتهاء الفعالية، أو في أوقات أخرى تحددها Epic بشكل معقول لإرسال هذا الإشعار، وستخضع أيضًا للتحقق من التأهيل بموجب القسم (3) وكذلك الامتثال لهذه القواعد. يجب على المشارك محتمل الفوز الاحتفاظ بحساب Epic، الذي استخدمه للمنافسة في نشاط الفعالية، نشطًا خلال عملية التحقق من التأهيل.
بمجرد إرسال Epic لإشعار رسمي، يُمنح المشارك محتمل الفوز مهلة 30 يومًا من تاريخ إرسال هذا الإشعار عبر البريد الإلكتروني للرد وتقديم أي معلومات أو مواد تطلبها شركة Epic بما في ذلك الإعفاء (كما هو محدد أدناه) لأغراض التحقق من التأهيل بموجب القسم (3). ويجب إرسال المشارك محتمل الفوز لهذا الرد على عنوان البريد الإلكتروني الذي أرسلت منه شركة Epic الإشعار، أو حسب اختيار شركة Epic وحدها، على عنوان بريد إلكتروني آخر محدد في الإشعار. يجب أن يكون تاريخ الاستلام الذي تحدده شركة Epic حاسمًا فيما يتعلق بامتثال المشارك محتمل الفوز للمواعيد النهائية المنصوص عليها في هذا القسم (5).
وسيؤدي إخفاق أي مشارك في (أ) الاحتفاظ بحساب Epic الذي استخدمه للمنافسة في نشاط الفعالية خلال عملية التحقق من التأهيل، (ب) الرد في الوقت المناسب على أي إشعار أو طلب مواد أو معلومات إلى استبعاد هذا المشارك من كونه مشاركًا محتمل الفوز، ولا يحق لهذا المشارك الفوز بأي جوائز مرتبطة بالفعالية. وفي هذه الحالة، يجوز لشركة Epic اختيار المشارك التالي الحاصل على أعلى النقاط من بين المشاركين المتبقيين المتأهلين باعتباره مشاركًا بديلاً محتمل الفوز. وسيُعلن عن المشارك الفائز (يُشار إليه باسم "المشارك الفائز") بمجرد انتهاء Epic من عملية التحقق من التأهيل وفقًا لهذه القواعد.
تخضع الجوائز لضريبة الدخل الفيدرالية والحكومية والمحلية المعمول بها، ويتحمل كل مشارك فائز مسؤولية (أ) التحقق مع مستشاره الضريبي المحلي لتحديد الضرائب التي تنطبق عليه، (ب) ودفع الضرائب المحددة لهيئة الضرائب المختصة. وتنص سياسة Epic على اقتطاع الضرائب بأسعار الاقتطاع الضريبي الاحتياطي السارية على المقيمين الأمريكيين وغير الأمريكيين. وستُقدَّم التقارير عن دخل الجائزة وخصم الضرائب على نماذج (y) 1099- الإيرادات المتنوعة للمقيمين في الولايات المتحدة و 1042-S للمقيمين خارج الولايات المتحدة وعلى نماذج (z) لأي أشكال ضريبية أخرى ذات صلة وفقًا لما يقتضيه القانون المعمول به. 
وستحدد شركة Epic طريقة تسليم الجوائز حسب تقديرها وحدها، وباستثناء ما هو مطلوب خلافًا لذلك بموجب القانون المعمول به، سيتم تسليم جميع الجوائز مباشرةً إلى المشارك الفائز (أو إذا كان قاصرًا إلى ولي أمر المشارك الفائز أو وصيه القانوني). وربما يُرسَل إلى المشارك الفائز نموذج قبول الجائزة والإعفاء من المسؤولية (يُشار إليه باسم "نموذج الإعفاء"). وسيُطلب من المشارك الفائز (أو إذا كان قاصرًا، ولي أمر المشترك الفائز أو وصيه القانوني)، ما لم يُقيد ذلك القانون المعمول به، إكمال "نموذج الإعفاء" وتقديمه وفقًا للمواعيد النهائية المنصوص عليها في هذا القسم (5). 
6.    قواعد السلوك:
يجب أن يتصرف جميع المشاركين طوال الوقت بطريقة تتفق مع (أ) قواعد السلوك (ب) والمبادئ العامة للنزاهة والمصداقية الشخصية والروح الرياضية.
يجب أن يُظهر جميع المشاركين الاحترام المتبادل فيما بينهم وكذلك تجاه مسؤولي الفعالية.
ولا يجوز للمشاركين التصرف بطريقة (أ) مخالفة لهذه القواعد، (ب) أو مخلة أو غير آمنة أو هدامة، (ج) أو بطريقة أخرى من شأنها أن تعكّر صفو متعة مستخدمي لعبة Fortnite الآخرين الذي تنشده شركة Epic (أو وفقًا لما تقرره Epic). ولا يجوز للمشاركين، على وجه الخصوص، المشاركة في التصرفات المزعجة أو عديمة الاحترام، أو استخدام لغة مسيئة أو مهينة، أو تخريب اللعبة، أو الغش، أو التواطؤ، أو إرسال رسائل البريد العشوائية، أو إجراء الهندسة الاجتماعية، أو الاحتيال، أو ممارسة أي نشاط غير قانوني.
إذا قررت شركة Epic أن مشاركًا قد خالف قواعد السلوك، فيجوز لشركة Epic تطبيق الإجراءات التأديبية التالية (حسب الاقتضاء):
إصدار تحذير خاص أو عام (شفهي أو مكتوب) للمشارك؛
خسارة نقاط الدورة فيما يتعلق بالمباراة (المباريات) الحالية أو المقبلة؛
حرمان المشارك من كل أو جزء من الجوائز الممنوحة سابقًا؛
استبعاد المشارك من المشاركة في مباراة و/أو دورة واحدة أو أكثر في الفعالية؛
أو حرمان المشارك من المشاركة في منافسة مستقبلية واحدة أو أكثر من المنافسات التي تستضيفها Epic.
لغرض التوضيح، تخضع طبيعة ومدى الإجراءات التأديبية التي تتخذها Epic بموجب هذا القسم (6) للتقدير المطلق لشركة Epic وحدها. ويحق لشركة Epic طلب تعويضات عن الأضرار والتعويضات الأخرى من هذا المشارك لأقصى مدى يسمح به القانون المعمول به. وإذا قررت شركة Epic وجود مخالفات متكررة لهذه القواعد من أحد المشاركين، فقد يتلقى هذا المشارك أكثر من إجراء تأديبي وقد يصل ذلك ويشمل استبعاده بشكل دائم من المشاركة في كل منافسات لعبة Fortnite المستقبلية. ويجوز لشركة Epic أيضًا فرض أي عقوبة معمول بها ومحددة في شروط الخدمة المتبعة لدى شركة Epic و/أو اتفاقية ترخيص المستخدم للعبة Fortnite. ستخضع جميع مخالفات القواعد المرتكبة خلال الفعالية إلى مجموعة عقوبات منافسات Epic. وسيكون قرار Epic الأخير بشأن الإجراءات التأديبية المناسبة نهائيًا وملزمًا لجميع المشاركين.
تتمتع شركة Epic بالسلطة النهائية والملزمة لاتخاذ قراراتها في جميع النزاعات المتعلقة بأي جزء من هذه القواعد بما في ذلك مخالفة أو تطبيق أو تفسير أي منها.
7.    إجراءات ما بعد المباراة:
7-1    نظام تسجيل النقاط
7-1-1    سيسجل حاسوب شبكة اللعبة نقاط المشارك وينشرها في ختام مشاركة هذا المشارك في المباراة.
7-1-2    أحيانًا، قد تنشأ مشكلات غير متوقعة تؤدي إلى تأخيرات في تسجيل النقاط و/أو عدم دقتها. وفيما يتعلق بمدة الفعالية، ستكون النقاط الظاهرة في قائمة المتصدرين مقبولة بصفة عامة بغض النظر عن دقتها. 
8.    الشروط: 
تخضع الفعالية لهذه القواعد. بمجرد المشاركة في الفعالية، يوافق كل مشارك (أو إذا كان قاصرًا ولي أمر المشارك أو وصيه القانوني نيابةً عن هذا المشارك) على ما يلي: (أ) الالتزام الكامل بهذه القواعد (بما في ذلك قواعد السلوك) والقرارات التي تتخذها شركة Epic والتي تعتبر نهائية وملزمة، (ب) والتخلي عن أي حق في إدعاء وجود أي غموض في هذه الفعالية أو القواعد، إلا إذا كان ذلك محظورًا بموجب القانون. وبمجرد قبول الجائزة، فإن المشارك الفائز (أو إذا كان قاصرًا، ولي أمر المشارك الفائز أو وصيه القانوني الذي ينوب عنه) يوافق على إعفاء Epic من أي وكل الالتزامات أو الخسائر أو التعويضات الناشئة عن منح الجائزة أو المتعلقة بها أو استلام و/أو استخدام أو إساءة استخدام هذه الجائزة أو المشاركة في أي أنشطة متعلقة بالجائزة. ولا تتحمل شركة Epic مسؤولية: (1) أعطال نظام الهاتف أو جهاز الهاتف أو أجهزة الحاسوب أو البرامج أو الحاسوب أو غيرها من الأعطال الفنية أو فقدان أو انقطاع الاتصال أو حالات التأخير أو أخطاء الإرسال؛ (2) أو تلف البيانات أو سرقتها أو تدميرها أو الوصول غير المصرح به أو تعديل أي مدخلات أو مواد أخرى؛ (3) أو أي إصابات أو خسائر أو أضرار من أي نوع بما في ذلك حالات الوفاة التي سببتها الجائزة أو الناتجة عن قبول الجائزة أو امتلاكها أو استخدامها أو المشاركة في الفعالية؛ (4) أو أي أخطاء طباعة أو مطبعية أو إدارية أو تكنولوجية في أي مواد مقترنة بالفعالية. ويحق لشركة Epic إلغاء الفعالية أو إيقافها حسب تقديرها وحدها أو نتيجة لظروف خارجة عن إرادتها بما في ذلك الكوارث الطبيعية. ويجوز لشركة Epic استبعاد أي مشارك من المشاركة في الفعالية أو منحه جائزة إذا حددت Epic، حسب تقديرها وحدها، أن هذا المشارك يحاول تقويض العملية المشروعة للفعالية عن طريق الاحتيال أو الاختراق أو الخداع أو أي ممارسات لعب غير عادلة تهدف لمضايقة أي مشاركين آخرين أو ممثلين لدى شركة Epic أو الإساءة إليهم أو تهديدهم أو تقويضهم أو إزعاجهم. وستفصل القوانين الداخلية لولاية كارولينا الشمالية في النزاعات المتعلقة بهذه القواعد و/أو الفعالية. وتحتفظ شركة Epic بالحق في إلغاء الفعالية أو تعديلها أو إيقافها، حسب تقديرها وحدها، وذلك في حالة إذا تسبب فيروس أو خلل أو مشكلة بالحاسوب أو وصول غير مصرح به أو أسباب أخرى خارجة عن إرادة Epic في إفساد إدارة الفعالية أو أمانها أو اللعب فيها بطريقة مناسبة. ويجوز اعتبار أي محاولة إتلاف أو تقويض للعملية المشروعة للفعالية بشكل متعمد انتهاكًا للقوانين الجنائية والمدنية وقد يؤدي ذلك إلى عدم التأهل للمشاركة في الفعالية. وفي حالة حدوث ذلك، يحق لشركة Epic طلب إصلاحات وتعويضات عن الأضرار (بما في ذلك رسوم المحاماة) بأقصى حد يسمح به القانون، بما في ذلك الملاحقة الجنائية. ويحق لشركة Epic استبعاد أي مشارك تجده يعبث بعملية الإدخالات أو إدارة الفعالية أو يخالف هذه القواعد. ولا تتحمل شركة Epic مسؤولية أي مشاكل أو خلل أو أعطال قد تواجه المشاركين. وتخضع هذه الفعالية لكل القوانين الفيدرالية والحكومية والمحلية المعمول بها.
9.    الدعاية: 
تحتفظ شركة Epic بالحق في استخدام اسم و/أو وسم و/أو المظهر الخارجي و/أو فيديو و/أو إحصائيات ألعاب الفيديو أو معرف حساب Epic لأي مشارك لأغراض الدعاية في أي وسائط إعلامية في جميع أنحاء العالم قبل تاريخ نهاية الفعالية أو أثناءها أو بعدها وبشكل دائم في حدود نشر الفعالية أو أي فعاليات تنافسية أخرى أو برمجة تابعة للعبة Fortnite فقط دون المطالبة بأي تعويض أو دون المراجعة المسبقة ما لم يكن ذلك محظورًا على وجه التحديد بموجب القانون.
10.    التنازل عن حق المحاكمة أمام هيئة المحلفين: 
ما لم يكن محظورًا بموجب القانون المعمول به وبمقتضى المشاركة في هذه الفعالية، يتنازل كل مشارك بلا رجعة وبشكل دائم بموجب هذه الوثيقة عن أي حق للتحكيم أمام هيئة المحلفين فيما يتعلق بأي دعاوى قضائية، تنشأ بصورة مباشرة أو غير مباشرة عن هذه الفعالية أو بموجبها أو فيما يتصل بها، وأي مستندات أو اتفاقيات مبرمة فيما يتعلق بها، وأي جوائز متاحة متعلقة بها، وأي معاملات منصوص عليها بموجب هذه الوثيقة أو الفعالية.
11.    الخصوصية: 
يُرجى الرجوع إلى سياسة خصوصية Epic الموجودة على الرابط التالي https://www.epicgames.com/site/en-US/privacypolicy لمعرفة المعلومات المهمة المتعلقة بتجميع شركة Epic للمعلومات الشخصية واستخدمها والإفصاح عنها.
مؤسسة © 2019 Epic Games، جميع حقوق النشر محفوظة.