لا تثق في أحد: تقديم محتالي Fortnite

١٧‏.٨‏.٢٠٢١
بواسطة فريق Fortnite
هل ستضمن أمان الجسر وسلامته...أم ستتبع خطى جونز وتعمل على تقويض النظام المتخيل من الداخل؟ اكتشف وظيفتك في محتالي Fortnite.
 


يتألف وضع محتالي Fortnite من عشرة لاعبين بحدٍ أقصى: إذ يعمل ثمانية لاعبين على حماية الجسر ومحتالان اثنان على السيطرة عليه. لنلق نظرة على الطريقة التي تُلعب بها هذه الأدوار.

العملاء 

إن المنشآت التي تزوّد الجسر بالطاقة تعمل بكفاءة عالية، وتتمثّل وظيفة عملاء النظام المتخيل في الحفاظ على سير الأمور بنفس السلاسة. عليك إكمال المهام مثل معايرة الصناديق واللامات إضافة إلى إصلاح حافلة المعركة وتوصيل تقارير ستورم من أجل تحليلها. أكمِل مهامك بسرعة وابحث عن محتالين مشكوك فيهم أو حلفاء تمت تصفيتهم. أكمِل جميع المهام أو قم بالتصويت ضد كل المحتالين لتحقّق الفوز لـIO 

تعاون مع الزملاء للقضاء على أي شخص يتنكّر في هيئة عميل زميل، لكن إياك والثقة بأحد ثقة عمياء — إذ يمكن لأي شخص أن يكون محتالًا. إذا عثرت على بقايا عميل زميل تمت تصفيته، فأبلغ بها! سينتقل الجميع بشكل آني إلى الجسر حيث يمكنك إعلام العملاء بمن تشكّ في احتمالية خيانته لـIO ثم التصويت على إخراجه.

Fortnite Impostors Mode

المحتالون

هدف المحتال بسيط — تصفية ما يكفي من العملاء للسيطرة على الجسر قبل أن يُكتشف أمره. سيكون في جعبتك من الأدوات الكثير لإثارة الفوضى والاضطراب خلال سير الأمور. 
  • تعطيل المهمات - يمكنك تعطيل تقدّم كل المهمات بشكل مؤقت، ما سيوفّر أمامك بعض الوقت الثمين.
  • الانتقال الآني للاعبين- انقل جميع العملاء والمحتالين إلى مكان آخر على الجسر، ولا تنسَ إخفاء آثارك.
  • حفل المقشر- لفترة وجيزة، يبدو جميع العملاء والمحتالون كما لو أنهم المقشر، ما يتيح لك الاختفاء وسط الحشد!

مثل العملاء، سيحظى المحتالون بقائمة من المهمات التي يمكنهم إكمالها من أجل نيل ثقة الجميع. على أنه يتعيّن عليك الحذر: فمع كل مهمة تُنجزها، فإنك تُقرّب العملاء خطوة نحو إكمال هدفهم. 

Fortnite Impostors Assignments
 

الاصطفاف والتواصل 

يمكن اللاعبين الاصطفاف للعب مهما كان حجم المجموعة وسيتم ملء أي مواضع متبقية. تم تعطيل الدردشة الصوتية داخل اللعبة بالنسبة للمحتالين، وذلك للحفاظ على نزاهة ومتعة اللعب لكن لا يزال بإمكانك التحدث عبر دردشة المجموعة، استخدم الرقصات وقائمة الدردشة السريعة من أجل التواصل مع جميع اللاعبين.

هل ترغب في اللعب مع مجموعة أصدقائك فقط؟ حدد خيار "خاص" عند الاصطفاف في قائمة المحتالين ويمكن لأربعة لاعبين على الأقل من مجموعتك البدء في لعبتهم المخصصة، على أننا ننصح برفع العدد إلى 10 لاعبين للحصول على أفضل تجربة ممكنة. عند بدء لعبة بإجمالي من أربعة إلى سبعة لاعبين، سيكون عدد المحتالين محتالًا واحدًا، بينما سيزيد عدد المحتالين إلى اثنين إذا كان إجمالي اللاعبين ثمانية أو يزيدون. يمكن كذلك تغيير إعدادات مجموعتك عبر تحديد أيقونة العتاد في قائمة الأصدقاء لديك من أجل:
  • تقييد إمكانية انضمام آخرين إلى مجموعتك وحصرها على الأشخاص الذين تدعوهم فقط (خاص).
  • حصر مجموعتك في أصدقائك فقط، ويمكن لإصدقائهم كذلك الانضمام دون دعوة (الأصدقاء فقط).
  • إتاحة الانضمام إلى مجموعتك أمام الجميع (عام).


صوّت لإخراجهم

سيتعين عليك أحيانًا فرض مناقشة بالقوة للتحقق من زملائك العملاء والتشاور حول عملية الاختراق التي يقوم بها المحتال. يمكن الدعوة للمناقشة من خلال العثور على عميل تمت تصفيته ثم الإبلاغ به أو عبر التفاعل مع لوحة المناقشة الظاهرة داخل غرفة الجسر المركزية. في أثناء المناقشة، يمكن للعملاء والمحتالين مشاركة المعلومات التي لديهم مع بعضهم بعضًا من خلال الرقصات والدردشة السريعة الجديد كليًا، وذلك عبر طرح أسئلة تتعلّق بسياق الأحداث وحول من كان يفعل ماذا فضلًا عن توجيه الاتهامات للمرشحين المشتبه بهم ليتم طردهم. 

في نهاية كل مناقشة، سيصوّت العملاء والمحتالون على طرد شخص من الجسر أو التخطي والامتناع عن التصويت في هذه المناقشة. عليك التفكير في اتهامات الآخرين واعتراضاتهم جيدًا: ذلك أن الشخص المُصوَّت عليه لو كان أحد العملاء حقًا، فإن ذلك يعني أن المحتالين قد اقتربوا خطوة من تصفية الجميع. أحيانًا يكون الامتناع عن التصويت هو الخيار الأمثل. 

إن الجسر يعد الرابطة التي تمدّ النظام المتخيل بالطاقة. لا تثق في أي شخص — فالخطر منتشر في كل مكان والمنشأة تحت التهديد المستمر. 

Fortnite Impostors The Bridge


مصير الجسر بين يديك.

ملاحظة: سيحتاج اللاعبون الذين يستخدمون لوحات مفاتيح AZERTY أو أنماط مفاتيح غير افتراضية إلى الانضمام أولًا إلى مباراة المحتالين في Fortnite لتعديل إعدادات أنماط المفاتيح لوضع اللعبة.