Fortnite

زيادة مكافآت القمم التوائم

٦‏.٩‏.٢٠١٩
بواسطة فريق Fortnite
مرحبًا بكم جميعًا،

أردنا أن نسلط الضوء على بعض التغييرات التي ستطرأ على أعلى القمم التوائم في تحديث 10.30.
 
مكافآت القمم التوائم
سُتمنح مهام الأربعة لاعبين البالغة أكثر من 100 في القمم التوائم مؤثر مكافآت! ستتلقى نقاط المطر الخالصة زيادة بمقدار 25% لمهام غير اللاعبين الأربعة في مستوى PL 140 (على سبيل المثال: إذا كنت ستربح 64 من نقاط المطر الخالصة في السابق، فستربح الآن 80 من نقاط المطر الخالصة)
 
زادت مكافآت مواد التطور لكافة مهام الأربعة لاعبين فوق PL 100، حيث تتلقى مهام PL 140 زيادة إضافية في المكافآت علاوة على التحسين العام على إنزال مواد التطور. ألق نظرة على بعض الأمثلة أدناه: 
  • مهمة الأربعة لاعبين التي كانت تمنح 168 من نقاط المطر الخاصة في منطقة PL 108 قبل تحديث 10.30 ستمنح الآن 256 من نقاط المطر الخالصة.
  • مهمة الأربعة لاعبين التي كانت تمنح 168 من نقاط المطر الخاصة في منطقة PL 140 قبل تحديث 10.30 ستمنح الآن 320 من نقاط المطر الخالصة.
ملاحظة: هذه مجرد أمثلة، وربما تجد نفسك تربح أكثر أو قل من تلك الأمثلة حسب عدد الشارات التي تربحها خلال المهمة.
 
شارات المهام ومكافآت المهام
ربح الشارات يزيد كمية المكافآت التي تربحها! عندما تربح شارة مقابل إكمال هدف إضافي مثل "اعثر على الأطلس سريعًا" أو شارات مقابل المعارك والبناء والأدوات، فأنت بذلك تزيد من الكمية الإجمالية من المكافآت التي ستربحها عند إكمال المهمة بنجاح. تختلف قيم هذه الشارات من مهمة لأخرى، وتتراوح القيم بناء على طول المهمة وصعوبتها وحجم الموارد داخلها. وتعكس مستويات صندوق الكنز في نهاية المهمة هذا بشكل تقريبي، ولكن الشريط الذي يُملاً بالأسفل مهم كذلك. على سبيل المثال، يوجد فرق في كمية المكافآت المستلمة بين صندوق المستوى 3 بشريط فارغ وبين صندوق المستوى 3 بشريط مكتمل تقريبًا. إذا كانت تريد تلقي الحد الأقصى من المكافآت من مهمة واحدة، احرص على أن تربح هذه الشارات!
 
ابق رائعًا!